برشلونة يُدين الملاحقات الأمنية لأنصار الاستفتاء على انفصال كتالونيا
آخر تحديث GMT20:23:19
 عمان اليوم -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين الاتحاد الأوروبي يبحث عن مروحية رئيسي بناءً على طلب إيران القوات الروسية تقصف مطارا فى بولتافا غرب خاركيف فيضانات شديدة فى شمال إيطاليا تسبب غلق الطرق وسقوط الأشجار فيضانات قاتلة تجتاح أفغانستان ومصرع عشرات الأشخاص هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث و قد تحركوا من منطقة بان الحدودية مع إيران بعد أن طلبت طهران من تركيا إرسال طائرة للبحث الليلي وتتمكن من الرؤية الليلية وفريق للمساعدة. وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين ويتواجد في المنطقة قوات من الجيش والشرطة والحرس الثوري ، والهلال الأحمر الإيراني ينفي العثور على طائرة الرئيس حتى الان .الأمر الذي يفسّر حصول إرت نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن التلفزيون الإيراني الرسمي يعلن أنه تم العثور على الطائرة التي كانت تقل الرئيس الإيراني بعد ان هبطت إضطراريا الهلال الأحمر الإيراني وفرق الإنقاذ تعثر على حطام طائرة الرئيس الإيراني وفقاً ما نقله تلفزيون العالم الرسمي الإيراني
أخر الأخبار

برشلونة يُدين الملاحقات الأمنية لأنصار الاستفتاء على انفصال كتالونيا

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - برشلونة يُدين الملاحقات الأمنية لأنصار الاستفتاء على انفصال كتالونيا

نادي برشلونة الإسباني
مدريد - لينا العاصي

أدان نادي برشلونة الإسباني بشدة العملية الأمنية للشرطة الإسبانية الأربعاء، ضد أنصار الاستفتاء على انفصال إقليم كتالونيا عن إسبانيا، معربا عن رفضه أي تحرك من شأنه أن يعيق البعض عن ممارسة حق التعبير أو حق تقرير المصير.

وقال نادي برشلونة في بيان له: "انطلاقا من التزامنا التاريخي بالدفاع عن الدولة والديمقراطية وحرية التعبير وتقرير المصير فإن نادي برشلونة إف سي يدين أي تصرف يمكن أن يعيق الممارسة الكاملة لهذه الحقوق بعد الأحداث التي وقعت في الأيام الأخيرة خاصة اليوم".

وأعرب نادي برشلونة عن مساندته لجميع الأشخاص والكيانات والمؤسسات، التي تعمل على ضمان هذه الحقوق.

واختتم برشلونة بيانه قائلا: "سيستمر إف سي برشلونة، انطلاقا من احترامه للتنوع الذي تتسم به الكتلة الاجتماعية من أنصاره، في دعم إرادة الأغلبية من شعب كتالونيا، التي تعبر عن نفسها دائما بطريقة مدنية سلمية ومثالية".

وألقت الشرطة الإسبانية القبض على عشرة أشخاص، أغلبهم من كبار المسؤولين في حكومة إقليم كتالونيا، وذلك قبل الاستفتاء على استقلال الإقليم والمقرر إقامته في الأول من تشرين الثاني/أكتوبر المقبل، وهو الاستفتاء الذي تعتبره الحكومة الإسبانية غير قانوني.

وبهذا البيان، قطع برشلونة خطوة صريحة نحو الدخول في الصراع السياسي الدائر بين كتالونيا والحكومة الإسبانية.

كان النادي الإسباني، الذي يعد رمزا لكتالونيا ولمدينة برشلونة، أعرب عن مساندته لإجراء الاستفتاء ولكنه لم يكشف عن موقفه حول مسألة الانفصال المحتمل لكتالونيا عن إسبانيا.​

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

برشلونة يُدين الملاحقات الأمنية لأنصار الاستفتاء على انفصال كتالونيا برشلونة يُدين الملاحقات الأمنية لأنصار الاستفتاء على انفصال كتالونيا



اختيارات النجمات العرب لأجمل التصاميم من نيكولا جبران

القاهرة - عمان اليوم

GMT 16:04 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 22:59 2019 الأحد ,15 أيلول / سبتمبر

اهتمامات الصحف الليبية الأحد

GMT 12:27 2019 الخميس ,05 أيلول / سبتمبر

السعودية تستضيف نزال الملاكمة الأهم هذا العام

GMT 06:35 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab