بايرن يتطلع إلى بداية قوية بعد البيات الشتوي
آخر تحديث GMT21:11:01
 عمان اليوم -

بايرن يتطلع إلى بداية قوية بعد "البيات الشتوي"

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - بايرن يتطلع إلى بداية قوية بعد "البيات الشتوي"

تدريبات فريق "بايرن ميونيخ"
برلين – العرب اليوم

بعد فترة "البيات الشتوي" التي امتدت لنحو شهر بسبب عطلة الشتاء وأعياد الكريسماس ، يتطلع بايرن ميونيخ إلى ضربة بداية جديدة وقوية لرحلة الدفاع عن لقبه في بطولة الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا) عندما تستأنف البطولة نشاطها غدا الجمعة بمباريات المرحلة السابعة عشر.

ويفتتح بايرن فعاليات المرحلة غدا في ضيافة فرايبورج على أن تستكمل مباريات المرحلة يومي السبت والأحد لتكون هذه المرحلة ختاما لدور الذهاب في المسابقة هذا الموسم.
ويطمح بايرن إلى الحفاظ على انفراده بصدارة جدول المسابقة مع ختام فعاليات دور الذهاب حيث يتطلع إلى الفوز على فرايبورج صاحب المركز الثامن في جدول المسابقة.

ويتصدر بايرن جدول البوندسليجا برصيد 39 نقطة وبفارق ثلاث نقاط أمام لايبزغ الذي فجر مفاجأة كبيرة بالدخول في منافسة قوية على الصدارة مع صعوده لدوري الدرجة الأولى هذا الموسم علما بأنه خسر صفر - 3 أمام بايرن في المرحلة السادسة عشر والتي كانت آخر مباراة يخوضها الفريقان قبل بدء العطلة الشتوية.

ونظرا لبدء فعاليات الموسم الحالي في وقت متأخر عما هو معتاد في كل موسم وذلك بسبب فعاليات دورة الألعاب الأولمبية (ريو دي جانيرو 2016) ، جرى ترحيل مباريات هذه المرحلة لما بعد انتهاء العطلة الشتوية.

وسبق لبايرن أن فاز بلقب البوندسليجا في 18 من 21 موسم سابق أنهى فيها الدور الأول (دور الذهاب) في الصدارة وهو ما يمثل دافعا له على الفوز في مباراة الغد.
وكان الفوز على لايبزغ قبل بداية العطلة الشتوية هو الفوز الخامس على التوالي لبايرن في البوندسليجا.

ويتطلع الفريق الآن إلى استئناف الانتصارات والحفاظ على انطلاقته الرائعة في رحلة الدفاع عن اللقب.
وقال الهولندي آريين روبن نجم بايرن : "نشعر بالنشوة والإثارة بالفعل. التدريبات جيدة ولكننا جميعا نريد المشاركة في المباريات. انتظمنا في معسكر تدريبي جيد كما أدينا بعض التدريبات الجيدة هنا في ميونيخ... كل شيء يبدو إيجابيا".

وكان بايرن خسر 1 - 2 في آخر مباراة له على ملعب فرايبورج ، وكان هذا في أيار-مايو الماضي ولكن هذا كان بعد ضمان الفريق لإحراز لقب البوندسليجا.
ورغم هذا ، كانت هذه الهزيمة هي الأولى لبايرن بعد 25 مباراة متتالية حافظ فيها على سجله خاليا من الهزائم أمام فرايبورغ بالبوندسليجا.
وشهدت هذه المباريات ال25 فوز بايرن في 20 مباراة وتعادل الفريقين خمس مرات.

ويتطلع بايرن بقيادة مديره الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي إلى بدء مسلسل جديد خال من الهزائم في مواجهة فرايبورج من خلال مباراة الجمعة.
ولم يجد بايرن سببا لضم أي لاعب في فترة الانتقالات الشتوية الحالية بل إن الفريق أعار مدافعه هولجر بادشتوبر إلى شالكه حتى نهاية الموسم ليمن اللاعب المشاركة في المباريات بشكل أكبر.

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بايرن يتطلع إلى بداية قوية بعد البيات الشتوي بايرن يتطلع إلى بداية قوية بعد البيات الشتوي



أبرز صيحات الموضة لفساتين النجمات في صيف 2024

القاهرة ـ عمان اليوم

GMT 22:59 2019 الأحد ,15 أيلول / سبتمبر

اهتمامات الصحف الليبية الأحد

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab