مدرب نابولي يُصرح طبيعي أن نخسر أمام الريال
آخر تحديث GMT20:23:19
 عمان اليوم -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين الاتحاد الأوروبي يبحث عن مروحية رئيسي بناءً على طلب إيران القوات الروسية تقصف مطارا فى بولتافا غرب خاركيف فيضانات شديدة فى شمال إيطاليا تسبب غلق الطرق وسقوط الأشجار فيضانات قاتلة تجتاح أفغانستان ومصرع عشرات الأشخاص هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث و قد تحركوا من منطقة بان الحدودية مع إيران بعد أن طلبت طهران من تركيا إرسال طائرة للبحث الليلي وتتمكن من الرؤية الليلية وفريق للمساعدة. وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين ويتواجد في المنطقة قوات من الجيش والشرطة والحرس الثوري ، والهلال الأحمر الإيراني ينفي العثور على طائرة الرئيس حتى الان .الأمر الذي يفسّر حصول إرت نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن التلفزيون الإيراني الرسمي يعلن أنه تم العثور على الطائرة التي كانت تقل الرئيس الإيراني بعد ان هبطت إضطراريا الهلال الأحمر الإيراني وفرق الإنقاذ تعثر على حطام طائرة الرئيس الإيراني وفقاً ما نقله تلفزيون العالم الرسمي الإيراني
أخر الأخبار

مدرب نابولي يُصرح "طبيعي أن نخسر أمام الريال"

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - مدرب نابولي يُصرح "طبيعي أن نخسر أمام الريال"

ماوريسيو ساري في حديث ودي مع زين الدين زيدان
روما – العرب اليوم

أعرب ماوريسيو ساري المدير الفني لفريق نابولي الإيطالي لكرة القدم عن حزنه وأسفه للخسارة التي مني بها فريقه أمام ريال مدريد خلال مباراتهما في ذهاب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا.

وخسر نابولي 1 - 3 أمام الريال مساء الأربعاء في العاصمة مدريد، وسيلتقي الفريقان إيابا بعد ثلاثة أسابيع في مدينة نابولي.
وقال ساري : قدم ريال مدريد أفضل مباراة له منذ ثلاثة شهور ولم نقدم نحن أفضل مستوياتنا. إذا قدمنا مستوانا العالي لن يكون الفارق كبيرا مع الريال يمكن أن نخسر لكننا نستطيع تقديم أداء جيد.

ويرى ساري أن السبب في الهزيمة خلال هذه المباراة كان كثرة التمريرات المقطوعة من لاعبيه. وأوضح : فقدنا الكثير من الكرات ، وهذه الكرات المقطوعة تمثل مشكلة حقيقية في مواجهة فريق يمتلك هؤلاء المهاجمين الذين يتألقون في صفوف ريال مدريد. كما قدم الريال مباراة جيدة. لا نرتكب عادة هذا الكم الهائل من الأخطاء-.
وأشار ساري إلى المستوى الرائع للريال حامل لقب البطولة. وقال : نواجه فريقا رائعا ، هو الأفضل في العالم. أشعر بأننا ارتكبنا كما من الأخطاء أكثر من المعتاد لأن المباراة كانت مختلفة.

وأوضح ساري بأن هذه المباراة تجربة جيدة وخبرة رائعة لفريقه. وقال : من الطبيعي أن تعاني في مثل هذه المباريات على ملعب المنافس. ولكن الحقيقة أيضا أنه بهذه المباريات فقط ، يمكن للفريق أن يطور مستواه.
وقال ساري إنها المباراة الأولى التي يخسرها نابولي منذ أربعة شهور. وأوضح : هناك مباراة إياب. ليست لدينا فرص جيدة للتأهل ولكن الفرصة ما زالت موجودة.
وأضاف : مباراة الغياب ستكون عصيبة للغاية. أعلم أن دعم الجماهير سيكون في غاية القوة. ستكون مباراة صعبة للغاية على كل من الفريقين.

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدرب نابولي يُصرح طبيعي أن نخسر أمام الريال مدرب نابولي يُصرح طبيعي أن نخسر أمام الريال



اختيارات النجمات العرب لأجمل التصاميم من نيكولا جبران

القاهرة - عمان اليوم

GMT 16:04 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 22:59 2019 الأحد ,15 أيلول / سبتمبر

اهتمامات الصحف الليبية الأحد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab