كلوب متحمس لمواجهة أياكس في افتتاحية دوري الأبطال
آخر تحديث GMT20:23:19
 عمان اليوم -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين الاتحاد الأوروبي يبحث عن مروحية رئيسي بناءً على طلب إيران القوات الروسية تقصف مطارا فى بولتافا غرب خاركيف فيضانات شديدة فى شمال إيطاليا تسبب غلق الطرق وسقوط الأشجار فيضانات قاتلة تجتاح أفغانستان ومصرع عشرات الأشخاص هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث و قد تحركوا من منطقة بان الحدودية مع إيران بعد أن طلبت طهران من تركيا إرسال طائرة للبحث الليلي وتتمكن من الرؤية الليلية وفريق للمساعدة. وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين ويتواجد في المنطقة قوات من الجيش والشرطة والحرس الثوري ، والهلال الأحمر الإيراني ينفي العثور على طائرة الرئيس حتى الان .الأمر الذي يفسّر حصول إرت نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن التلفزيون الإيراني الرسمي يعلن أنه تم العثور على الطائرة التي كانت تقل الرئيس الإيراني بعد ان هبطت إضطراريا الهلال الأحمر الإيراني وفرق الإنقاذ تعثر على حطام طائرة الرئيس الإيراني وفقاً ما نقله تلفزيون العالم الرسمي الإيراني
أخر الأخبار

كلوب متحمس لمواجهة أياكس في افتتاحية دوري الأبطال

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - كلوب متحمس لمواجهة أياكس في افتتاحية دوري الأبطال

الألماني يورجن كلوب
لندن ـ عمان اليوم

أكد الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول الانجليزي، أنه متحمس للغاية لمواجهة أياكس أمستردام الهولندي في المباراة الافتتاحية للموسم الجديد من دوري أبطال أوروبا 2020/2021، المحدد لها التاسعة مساءًا، غدًا الأربعاء، على ملعب أمستردام أرينا.

وأضاف يورجن كلوب في المؤتمر الصحفي للمباراة "إذا كنت تعتقد، وإذا فكرت في الماضي، في كرة القدم الأوروبية، شارك ليفربول بنسبة 100 % وأياكس أيضًا، هكذا هو الأمر، لدينا مباراة كبيرة".

وأضاف مدرب ليفربول، "كان أحد أبرز المباريات التي خضتها خلال فترة تدريبي في دورتموند بالتأكيد المباراتين ضد أياكس، فقط لسبب شخصي، وتعتقد بأنك، تريد أن تلعب في هذا الملعب ضد فريق شاب ومثير للغاية".

وتابع كلوب، "غير أياكس فلسفته قليلاً وجلب بعض اللاعبين ذوي الخبرة، دالي ودوسان وكوينسي وديفي عادوا من بريمن، لذا فإن بعض اللاعبين الذين لعبوا في وقت سابق من مسيرتهم في أياكس، ثم اختلطوا مع الكثير من مواهب شابة ومثيرة حقًا. هذا هو الحال".

وأضاف كلوب قبل عامين، أو عام ونصف، لعب أياكس موسم استثنائي في دوري أبطال أوروبا، كانت استثنائي للغاية، والطريقة التي لعبوا بها، كانت مذهلة، كل شيء جيد لكننا لم نلعب معهم في ذلك العام، كان من الممكن فقط في النهائي وهذا لم يحدث بسبب توتنهام، لذلك، نلتقي الآن وأنا متحمس.

قد يهمك أيضاً :

كلوب يتوج بجائزة أفضل مدرب في الدوري الإنجليزي

بعد 131 عامًا كلوب أول مدرب ألماني يتوج بالدوري الإنجليزي

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كلوب متحمس لمواجهة أياكس في افتتاحية دوري الأبطال كلوب متحمس لمواجهة أياكس في افتتاحية دوري الأبطال



اختيارات النجمات العرب لأجمل التصاميم من نيكولا جبران

القاهرة - عمان اليوم

GMT 16:04 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 22:59 2019 الأحد ,15 أيلول / سبتمبر

اهتمامات الصحف الليبية الأحد

GMT 12:27 2019 الخميس ,05 أيلول / سبتمبر

السعودية تستضيف نزال الملاكمة الأهم هذا العام
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab