azzi  osta تطلق تشكيلتها الجديدة المستوحاة من التسعينيات بعنوان الرقم 6
آخر تحديث GMT12:56:56
 عمان اليوم -

"AZZI & OSTA" تطلق تشكيلتها الجديدة المستوحاة من التسعينيات بعنوان "الرقم 6"

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - "AZZI & OSTA" تطلق تشكيلتها الجديدة المستوحاة من التسعينيات بعنوان "الرقم 6"

لوغو علامة AZZI & OSTA
لندن - عمان اليوم

كشفت علامة AZZI & OSTA عن إطلاق تشكيلتها الجديدة تحت عنوان التشكيلة الرقم 6 بإلهامٍ من التسعينيات وأزيائها التي تجمع بين الجرأة والأناقة. وتنبض تصاميم التشكيلة بتفاصيلٍ أنيقة وقصّات انسيابية مفعمة بالأنوثة لتُحاكي تطلّعات المرأة العصرية.

تبرز ضمن هذه التشكيلة المميزة ملامح فترة التسعينيات التي تعتبر مصدر إلهامٍ لمؤسسي العلامة حيث شهدت بداية طريقهما في عالم الأزياء وتجاربهما الأولى من رسوماتٍ وتصاميم أولية وفتراتٍ طويلة لادّخار الأموال بهدف شراء الأقمشة اللازمة.

وبهذه المناسبة قال George Azzi: "لطالما شكّلت فترة التسعينيات مصدر إلهامٍ لنا بما فيها من أحلامٍ كبيرة وتوقعاتٍ عالية. وتحتفي التشكيلة الجديدة بفترة اكتشافنا لشغفنا وبداية طريقنا في عالم تصميم الأزياء، حيث كانت فترة التسعينيات مليئة بالإلهام والأفكار الفريدة والعمل أملاً بمستقبلٍ ناجح".

واختار مؤسّسا العلامة مدينة لوس أنجلوس، وجهة صناعة الترفيه في العالم، لتصوير تشكيلتهما من الملابس الجاهزة تماشياً مع نظرتهما المستقبلية والتوسّع العالمي المتسارع. كما حرصا على تحقيق رؤيتهما المستقبلية من خلال التعاون مع منسّقة الإطلالات Dena Giannini والمصوّرة الفوتوغرافية Amanda Charchian

وتسلّط جلسة التصوير الضوء على تمازج الماضي مع اللمسات العصرية في تصاميم التشكيلة. وتبرز ضمن التشكيلة البدلات الرسمية النسائية التي تتميز بتقنيات خياطتها الفريدة وقصّاتها الجريئة بسراويل مستوحاة من البدلات الرجالية ومزوّدة بكورسيهات من التول، وسترات التوكسيدو بياقاتٍ منخفضة، وتفاصيل مثنية من جلد الغزال الاصطناعي.

كما تمزج التشكيلة بين القصّات الجريئة والألوان الهادئة ذات اللمعة الخفيفة. وتبرز ضمن التشكيلة فساتين السّهرة القصيرة المبتكرة والتي تجمع بين التفاصيل الأنيقة للسترات الرسمية والربطات الكبيرة. كما تتميز التشكيلة بقصّاتها الجريئة المصنوعة من أقمشة الترتر والمخمل والكريب والتول. وتتزيّن فساتين السهرة بفُتحات جانبية أنيقة وقصّات صدر منحوتة.

وتبرز الجرأة في تصاميم التشكيلة التي تتألّق بتدرجات من الألوان الكلاسيكية مثل الأسود والأبيض المائل إلى البيج مع الأزرق الكحلي إلى جانب الوردي الفاتح والأخضر الزيتوني مع درجاتٍ هادئة من الرمادي المطفأ والبوردو والأصفر الفاتح.

وقد يهمك ايضا :

بيع فستان "كيندال جينر" في "أمفار" الخيري بمبلغٍ خيالي

كيندال جينر تتألّق بسروال برتقالي فضفاض وبلوزة دون أكمام

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

azzi  osta تطلق تشكيلتها الجديدة المستوحاة من التسعينيات بعنوان الرقم 6 azzi  osta تطلق تشكيلتها الجديدة المستوحاة من التسعينيات بعنوان الرقم 6



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

مسقط - عمان اليوم

GMT 11:15 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
 عمان اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 16:04 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 22:59 2019 الأحد ,15 أيلول / سبتمبر

اهتمامات الصحف الليبية الأحد

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab