لا يحق لأحد التدخل في حياتي الشخصية وأسباب طلاقي
آخر تحديث GMT14:35:40
 عمان اليوم -

دوللي شاهين لـ"العرب اليوم":

لا يحق لأحد التدخل في حياتي الشخصية وأسباب طلاقي

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - لا يحق لأحد التدخل في حياتي الشخصية وأسباب طلاقي

الفنانة دوللي شاهين
القاهرة ـ مصطفى القياس

تطرقت الفنانة دوللي شاهين، في حديث خاص لـ"العرب اليوم"، إلى قضية طلاقها التي شغلت الرأي العام مؤخرًا، قائلة: هذا أمر شخصي ويخصني وحدي وأعتقد أنه لا يحق لأي شخص التدخل فيه، فهذا قرار إتخذته بإرادتي، وكل ما نُشر في الإعلام في الفترة التي أعقبت طلاقي كلام "مغلوط" وغير صحيح وليس أكثر من إجتهادات صحافية.

وأضافت دوللي: أنا وباخوس لم يكن في مخيلتنا إعلان الطلاق لأن هذا أمر شخصي ولا يخص الجمهور أو الإعلام، ولكن تسريب الخبر من شخص مجهول دفعنا للرد على الشائعات التي إنطلقت ضدي أنا وهو، وأن الطلاق حدث نتيجة خلاف و"خناقة" وتصريحات كثيرة على لساني ولسانه لا تمُت للحقيقة بصلة، ولذلك وضحت الحقيقة للجميع حتى لا يفتح أحد الموضوع مرة أخرى.

 وأوضحت دوللي أن لديها مشاريع فنية كثيرة في الفترة المُقبلة من بينها ألبومها الجديد الذي ستقوم بطرحه قريبًا في الأسواق إلى جانب أن لديها عدد من السيناريوهات الفنية التي تعكف على قرائتها في الوقت الحالي، لكنها ترفض الإعلان عنها لحين إتخاذ قرار واضح بشأن ما يُعرض عليها من أعمال فنية.

وكشفت دوللي عن موقفها من الصحافة، بعد المغالطات التي نُشرت بشأن طلاقها، قائلة: هذا الموضوع أغضبني للغاية، وخاصة أنه أمر شخصي لابد أن يتفهمه الجميع ولا يقترب منه لأنني لا أتدخل في حياة الآخرين، وحياة الفنان لابد أن يحترمها الجميع لأننا بني آدمين قبل أي شئ، ولذلك أعلنت من خلال حسابي على "فيس بوك" بحقيقة الطلاق، وأكتفي بأسباب الطلاق ولن أعلنها لأي شخص لأنها خاصة بي، ولكن لا علاقة لها بالفن، فالموضوع مُرتبط بأننا زوجان لم نتسطع تكملة المشوار معًا ولذلك إنفصلنا ومازلنا أصدقاء.
 
وأكدت دوللي أن مشاركتها مؤخرًا في مُسلسل "المرافعة"، كانت تجربة، موضحة أن الدور كان مُختلف، والعمل حقق نسب مشاهدة عالية وسط عدد من الأعمال الدرامية المميزة التي عُرضت في الماراثون الرمضاني الماضي، إلا أنه هُناك أشياء جعلتها تغضب من المُشاركة في المُسلسل، منوهة إلى أنه تتعلم من أخطائها ولا تندم على ما تفعله في حياتها.

وأكدت أن طفلتها الوحيدة "نور"، تمثل: كل حياتها وأنها تتعامل معها كصديقة وكأم وككل شئ، مشددة على ضرورة تقرب الأمهات من أبنائهن وهم صغار للتمُكن من فهمهم والتقرب منهم وهم كبار.
  لا سيما وأن فريق العمل لم ينته بعد من تصوير مشاهده.

وتوقف إنتاج "يوم للستات" منذ أعوام، قبل أن يعود فريق العمل إلى استئناف التصوير. ويشارك في الفيلم إياد نصار وإلهام شاهين، ومن إخراج كاملة أبو ذكرى.

 

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لا يحق لأحد التدخل في حياتي الشخصية وأسباب طلاقي لا يحق لأحد التدخل في حياتي الشخصية وأسباب طلاقي



النجمة درة بإطلالة جذّابة وأنيقة تبهر جمهورها في مدينة العلا السعودية

الرياض ـ عمان اليوم

GMT 16:04 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 22:59 2019 الأحد ,15 أيلول / سبتمبر

اهتمامات الصحف الليبية الأحد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab