لم أشارك في مسلسل أمراض نسا بدون حجاب
آخر تحديث GMT20:23:19
 عمان اليوم -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين الاتحاد الأوروبي يبحث عن مروحية رئيسي بناءً على طلب إيران القوات الروسية تقصف مطارا فى بولتافا غرب خاركيف فيضانات شديدة فى شمال إيطاليا تسبب غلق الطرق وسقوط الأشجار فيضانات قاتلة تجتاح أفغانستان ومصرع عشرات الأشخاص هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث و قد تحركوا من منطقة بان الحدودية مع إيران بعد أن طلبت طهران من تركيا إرسال طائرة للبحث الليلي وتتمكن من الرؤية الليلية وفريق للمساعدة. وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين ويتواجد في المنطقة قوات من الجيش والشرطة والحرس الثوري ، والهلال الأحمر الإيراني ينفي العثور على طائرة الرئيس حتى الان .الأمر الذي يفسّر حصول إرت نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن التلفزيون الإيراني الرسمي يعلن أنه تم العثور على الطائرة التي كانت تقل الرئيس الإيراني بعد ان هبطت إضطراريا الهلال الأحمر الإيراني وفرق الإنقاذ تعثر على حطام طائرة الرئيس الإيراني وفقاً ما نقله تلفزيون العالم الرسمي الإيراني
أخر الأخبار

الفنانة صابرين فى حديث لـ"العرب اليوم":

لم أشارك في مسلسل "أمراض نسا" بدون حجاب

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - لم أشارك في مسلسل "أمراض نسا" بدون حجاب

الفنانة صابرين
القاهرة ـ مصطفى القياس

أعلنت الفنانة صابرين أنها تواصل حالياً تصوير مشاهدها فى مُسلسل "أمراض نساء" الذي تخوض به السباق الرمضاني المُقبل، وقالت في حديث لـ"مصر اليوم": إن كواليس التصوير أكثر من رائعة وأن فريق العمل مُتعاون للغاية وتجمعها بفريق العمل كله علاقة طيبة للغاية.
كما نفت الفنانة المصرية المُحجة صابرين ظهورها ضمن أحداث مُسلسلها الرمضاني الجديد "أمراض نسا" بدون حجاب، مؤكدة أنها إستعانت بـ"باروكة" للظهور بها فى بعض مشاهد العمل.
وأشارت صابرين إلى أنها قامت بالتمثيل كثيراً من قبل ب"الباروكة" دون أن تحدث ضجة عليها مثل التي حدثت فور عرض "البرومو" الأول لمُسلسل "امراض نسا".
وأكدت صابرين انها لا تُمانع التمثيل بالباروكة مادام ذلك لن يؤثر على حجابها، وقالت إن لديها حدوداً فى عملها وتلتزم بها دون الإخلال بحجابها.
وأضافت: "من الضروري ألا يحكم الجمهور على أي عمل فني إلا حينما يُشاهده، وبعد ذلك يتوجه بالنقد مثلما يشاء وذلك حسب رؤيته النقدية، وأنا واثقة من أن العمل سينال إعجاب الكثيرين حينما يُعرض في رمضان المُقبل".
والجدير بالذكر أن مُسلسل "امراض نسا" من بطولة مصطفى شعبان واحمد بدير وحورية فرغلي وصفاء سلطان وإخراج محمد النقلى.
من ناحية أخرى أوضحت صابرين السبب فى عدم مُشاركتها فى أعمال درامية أخرى غير "أمراض نساء" لرمضان المُقبل، وقالت أنها لم تتحمس لأية أعمال أخرى سوى "أمراض نساء" وأنها لم تجد ما يجذبها نحو ما عُرض عليها من أعمال، مؤكدة أنها تُدقق كثيراً فى إختياراتها الفنية قبل إتخذا القرار بشأنها.
أما عن السينما فتقول صابرين: "إذا وجدتُ العمل المُناسب سأقدمه، ولكن الوضع السينمائي الحالي غير جيد، وأنتظر أعمالاً جيدة تُعرض عليَّ لأن السينما أرشيف للفنان، ومن الضروري أن يُراعى الدقة في إختياراته السينمائية لأنها تُخلد أعمال الفنان".

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لم أشارك في مسلسل أمراض نسا بدون حجاب لم أشارك في مسلسل أمراض نسا بدون حجاب



اختيارات النجمات العرب لأجمل التصاميم من نيكولا جبران

القاهرة - عمان اليوم

GMT 12:29 2024 السبت ,18 أيار / مايو

استلهمي ألوان واجهة منزلك من مدينة كانّ
 عمان اليوم - استلهمي ألوان واجهة منزلك من مدينة كانّ

GMT 16:04 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 22:59 2019 الأحد ,15 أيلول / سبتمبر

اهتمامات الصحف الليبية الأحد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab