الممثلة مريم حسين تؤكد أن من يهاجمها يغار منها  ولن تسكت
آخر تحديث GMT09:23:57
 عمان اليوم -

أعلنت لـ" العرب اليوم" بعد فوزها بلقب ملكة جمال فنانات الخليج

الممثلة مريم حسين تؤكد أن من يهاجمها يغار منها ولن تسكت

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - الممثلة مريم حسين تؤكد أن من يهاجمها يغار منها  ولن تسكت

مريم حسين
بيروت - ميشال حداد

كشفت الممثلة الامارتية مريم حسين عن ان زيارتها الى لبنان تتعلق بحصولها على لقب ملكة جمال فنانات الخليج  ضمن مسابقة اقيمت في كازينو لبنان بحضور حشد من الشخصيات الفنية و الاعلامية و الاجتماعية، و اشارت الى ان "هذا اللقب  الذي حصلت عليه عبر تصويت الجمهور، يشكل مصدر سعادة و اصرار على متابعة المسيرة التي بدأتها قبل سنوات و حرصت على تحصينها بكل ماهو مميز و ملفت للانتباه".

 قالت لـ " العرب اليوم ": "من البديهي ان اكون سعيدة بهذا الفوز، فالنجاح له نكهته الخاصة في حياة الانسان، و انا طالما استمتعت بتلك الناحية التي  اعطتني الكثير من الايجابيات في مسيرتي تحت الاضواء" .

وأوضحت أنها تعلمت ان "الانجاز لا يعني نهاية الطموح , لذلك تراني اعمل بكل جهد للحفاظ على ثقة الناس التي لا استبدلها بكنوز الارض، و المهم هو نوعية الخيارات التي الجأ اليها و ليس كميتها ، لذا استفيد من عامل الوقت لاختيار الانسب و لا اتبع اسلوب التسرع لان هدفي هو التغريد خارج السرب التقليدي و التعبير عن ملامح فنية فريدة و غير مستهلكة ."

ورداً على الانتقادات التي وصلتها من بعض الفنانين الخليجيين عقب فوزها بلقب ملكة جمال فنانات الخليج قالت : "الغيرة ممكن ان تفعل اكثر من ذلك، فهناك ازمات تصل الى نفوس البعض في حال شاهدوا تفوق الاخرين عليهم، و الانكى ان ثمة رجالاً ارادوا مهاجمتي و لا ادري لماذا، علماً انني لا اعتدي على احد، لكنني في المقابل لن اسكت عن حقي و من يريد ان يقلدني فليذهب و يجرب حظه، فالساحة متاحة للجميع و من ييكون في المقدمة فهو  بالتاكيدالافضل و من يعمل على الفتن و الثرثرة مستواه سيكون مكشوفاً امام الناس" .

وفي المقابل اوضحت مريم ان "لجنة مسؤولة عن مسابقات الجمال في لبنان  رشحت اسمها في مسابقة حول لقب ملكة جمال الفنانات في الخليج ، و استمرت تلك العملية ما يقارب الشهر عبر مواقع التواصل الاجتماعي حيث اتت اعلى نسبة تصويت لصالحها". و قالت : اتصلوا بي و ابلغوني الامر، و من البديهي ان "اوافق على الحضور الى لبنان خصوصاً بعد ان علمت ان نسبة التصويت لصالحي بلغت 90 بالمئة وهي النتيجة التي اسعدتني , و اغضبت بعض الذين يطمحون
للفوز بجميع الانجازات التي احظى بها بفضل الله و الناس

من جهة اخرى اكدت مريم انها تلقت العديد من العروض في الفترة الاخيرة، و اشارت الى انها تقوم بدراسة جزء كبير منها و قالت : "لاشك ان للدراما التأثير الايجابي على طاقتي كممثلة و انا اساساً اميل الى ذلك النمط الفني الذي  يعطني الكثير من الاندفاع نحو الامام".

واضافت : "ادرس حالياً العروض  و افضِّل كل ماهو غير تقليدي، ولاشك ان ثمة عروض تصلني من خارج الخليج العربي و تحديداً مصر و من كتاب و مخرجين سوريين، و الاهم عندي ان اكون داخل القالب الذي يتناغم معي و مع شخصيتي و ان لا اكون عابرة و بل مؤثرة و لي مساحتي في الاعمال" .

مريم قالت ان "زيارتها الى لبنان انتهت و هي في طريقها الى امارة دبي لمتابعة نشاطاتها الفنية"، و كشفت عن فكرة برنامج تلفزيوني تقوم بدراستها في الوقت الحالي بعد التجارب الماضية التي قامت بها في ذلك الاطار , لكنها فضلت التكتم على تفاصيل هذا المشروع الذي سيتم انتاجه تحت ادارة فضائية عربية كبيرة .

مريم حسين من الممثلات اللواتي يتمتعن بنشاط كثيف وقد استطاعت ان تلفت الانتباه اليها عبر العديد من المسلسلات التي كان ابرزها : يا مالكاً قلبي .. الجيران .. اوراق الحب .. ليلة عيد .. صبايا 5.. و غيرها من الاعمال التي شملت ايضاً المسرح و برامج التلفزيون و حتى انها كانت على وشك خوض غمار الغناء

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الممثلة مريم حسين تؤكد أن من يهاجمها يغار منها  ولن تسكت الممثلة مريم حسين تؤكد أن من يهاجمها يغار منها  ولن تسكت



اختيارات النجمات العرب لأجمل التصاميم من نيكولا جبران

القاهرة - عمان اليوم

GMT 12:29 2024 السبت ,18 أيار / مايو

استلهمي ألوان واجهة منزلك من مدينة كانّ
 عمان اليوم - استلهمي ألوان واجهة منزلك من مدينة كانّ

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 16:04 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 22:59 2019 الأحد ,15 أيلول / سبتمبر

اهتمامات الصحف الليبية الأحد

GMT 12:27 2019 الخميس ,05 أيلول / سبتمبر

السعودية تستضيف نزال الملاكمة الأهم هذا العام
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab