عزت أبوعوف يدافع عن مسلسل العملية ميسي
آخر تحديث GMT09:48:49
 عمان اليوم -

أكد لـ"العرب اليوم" عدم ندمه على تاريخه الفني

عزت أبوعوف يدافع عن مسلسل "العملية ميسي"

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - عزت أبوعوف يدافع عن مسلسل "العملية ميسي"

الفنان المصري عزت أبوعوف
القاهرة ـ شيماء مكاوي

كشف الفنان المصري عزت أبوعوف عن عدم ندمه على أي عمل قدمه عبر تاريخه الفني الطويل، مدافعًا عن مسلسل "العملية ميسي"، ومشيدًا برومانسية "اتهام".

وتحدث أبوعوف، خلال حديث خاص لـ"العرب اليوم"، عن آخر أعماله: "اشتركت هذا العام في ثلاثة أعمال هما مسلسل "العملية ميسي" و"اتهام" و"إمبراطورية مين" وأعتز بهذه الأعمال كثيرًا.

وعن النقد الذي وجّه إلى مسلسل "العملية ميسي"، ذكر: "هذا العمل تم الاستعداد له بشكل كبير، ولكن للأسف كنت أتوقع أنَّ يكون حجم نجاحه أكبر بكثير من هذا، فعلى الرغم من ردود الأفعال الإيجابية عن العمل، إلا أنه لم ينجح بالقدر الذي تم الاستعداد له".

أما عن مسلسله الثاني "اتهام"، فأكد أنَّ هذا العمل كان أكثر من رائع؛ لأنه جمع بين العديد من البلدان العربية بمختلف فنانيها، وهذا نادرًا ما يحدث، كما إنَّ الإخراج كان مميز للغاية لفيليب الأسمر، وكان رومانسي حالم وهو عمل جديد من نوعه وسط الأعمال المليئة بالعنف والضرب وغيرها".

ويتابع: "أما مسلسل "إمبراطورية مين" فهو عمل مميز للغاية، وأسعدني كثيرًا وعلى الرغم من الانتقادات التي وجهت لهذا العمل، إلا أنني لا أبالي لها لأنه عمل قوي جدًا وهادف يؤرخ لفترة من تاريخ مصر".

عما تردد إنَّ هذا العمل يسيئ إلى مصر، يذكر عزت: "هذا العمل لم يسيئ إلى مصر في شئ، فعلى العكس تمامًا هو يعرض فقط فترة من التخبط الذي كان يعيشه المواطن المصري في فترة من الفترات".

وعن عدم اشتراكه في الأعمال السينمائية في الفترة الأخيرة يذكر: "كانت جميع الأعمال التي تعرض علي في ذلك الوقت لا تناسبني، لذا رفضت الظهور في السينما إلا بعمل يتناسب معي ومع مشواري الفني والحمدلله السينما الآن في حالة انتعاش، وبالتأكيد سأشترك في أعمال فنية قادمة".

وعن اشتراكه في الحملة الإعلانية مع شقيقاته يؤكد: "في البداية رفضت الاشتراك والظهور أنا وأخواتي، لكن الفكرة نفسها أعجبتنا كثيرًا لذا اشتركنا فيها ولم نتردد.

وبسؤاله عن إمكانية عودة فرقة "فور إم" مرة آخرى، ذكر: "كنا نفكر في هذا لكن للأسف كلا منا  له حياته ومشاغله وأعتقد أنه من الصعب تكرار تلك التجربة مرة أخرى.

وعن برامج المواهب الغنائية يؤكد: "تعجبني كثيرًا وأتابعها باستمرار فنحن بحاجة لهذه البرامج التي يتم من خلالها تقديم مواهب لا أحد يعرف عنها شيئًا.

أما عن حياته الخاصة فيذكر: "بعد وفاة زوجتي أعيش حياة هادئة مع ابني وابنتي ولكني أشتاق كثيرًا لحفيدتي "صبا" فبعد انفصال ابني عن زوجته أخذت حفيدتي معها وهذا شئ أزعجني كثيرًا فهي كل حياتي وأفتقدها كثيرًا".

وعن الجديد الذي ينوي تقديمه أكد: "أنا الآن في مرحلة القراءة ولم أستقر بعد على الاشتراك في عمل وعندما أشترك في عمل سأعلن عنه على الفور".

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عزت أبوعوف يدافع عن مسلسل العملية ميسي عزت أبوعوف يدافع عن مسلسل العملية ميسي



اختيارات النجمات العرب لأجمل التصاميم من نيكولا جبران

القاهرة - عمان اليوم

GMT 12:29 2024 السبت ,18 أيار / مايو

استلهمي ألوان واجهة منزلك من مدينة كانّ
 عمان اليوم - استلهمي ألوان واجهة منزلك من مدينة كانّ

GMT 22:59 2019 الأحد ,15 أيلول / سبتمبر

اهتمامات الصحف الليبية الأحد

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 16:04 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab