محمد رشاد يؤكد أن الغناء أول أولوياته ثم التمثيل
آخر تحديث GMT20:23:19
 عمان اليوم -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين الاتحاد الأوروبي يبحث عن مروحية رئيسي بناءً على طلب إيران القوات الروسية تقصف مطارا فى بولتافا غرب خاركيف فيضانات شديدة فى شمال إيطاليا تسبب غلق الطرق وسقوط الأشجار فيضانات قاتلة تجتاح أفغانستان ومصرع عشرات الأشخاص هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث و قد تحركوا من منطقة بان الحدودية مع إيران بعد أن طلبت طهران من تركيا إرسال طائرة للبحث الليلي وتتمكن من الرؤية الليلية وفريق للمساعدة. وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين ويتواجد في المنطقة قوات من الجيش والشرطة والحرس الثوري ، والهلال الأحمر الإيراني ينفي العثور على طائرة الرئيس حتى الان .الأمر الذي يفسّر حصول إرت نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن التلفزيون الإيراني الرسمي يعلن أنه تم العثور على الطائرة التي كانت تقل الرئيس الإيراني بعد ان هبطت إضطراريا الهلال الأحمر الإيراني وفرق الإنقاذ تعثر على حطام طائرة الرئيس الإيراني وفقاً ما نقله تلفزيون العالم الرسمي الإيراني
أخر الأخبار

كشف لـ "العرب اليوم" عن أسرار حياته وبدايته

محمد رشاد يؤكد أن الغناء أول أولوياته ثم التمثيل

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - محمد رشاد يؤكد أن الغناء أول أولوياته ثم التمثيل

المطرب محمد رشاد
القاهرة - سارة رفعت

كشف المطرب محمد رشاد، عن العديد من أسرار حياته وبدايته وألبومه الجديد، قائلًا "طرحت أغنية منفردة تحمل اسم "حته بسكوته" وتم تصويرها على طريقة الفيديو كليب، فهي من كلمات الشاعر ملاك عادل، وألحان مدين، وتوزيع أسامة عبد الهادي، وإنتاج سامو زين".

وأضاف رشاد في تصريحات خاصة إلى "العرب اليوم"، حققت الأغنية نجاحا كبيرا، أسعدني بشدة، وأتمنى أن أكون دائما عند حسن ظن المستمع، وأن أقدم أغان جيدة". وأكد رشاد أنه يستعد لتحضير ألبوم جديد مع المطرب والمنتج سامو زين، ويجمع بين عدة ألوان غنائية، ستحظى بإعجاب الجمهور.

أما عن أغنيته "ضرب نار"، فقال أنها أخر شئ يقدمه من اللون الشعبي، حتى لا ينحصر فيه، والأغنية من كلمات وليد رياض وألحان هاني فاروق وتوزيع أشرف البرنس. وعن بدايته مع الغناء، قال: بعد انتهاء دراستي في كلية التجارة قمت بالالتحاق بمعهد الموسيقي العربية، والتحقت بفرقة أم كلثوم واشتركت بفرقة عشاق النغم، وبدأت اتواجد في حفلات في دار الأوبرا، وحفلات في معهد الموسيقى، وحفلات خارج اطار المعهد، وتحول الموضوع من هواية إلى ممارسة واحتراف بسبب الدراسة في المعهد.

وأشار إلى أن مشاركته في برنامج أراب أيدول، كانت خطوة مهمة جدا في حياته، وأثرت عليه بالإيجاب، وكانت فاتحة خير عليه، وبدأ بعدها في تقديم حفلات في عدة أماكن وبعض الدول بالإضافة إلى تقديمه ألبومات تنال إعجاب الجمهور.

وعبر عن رأيه في برامج اكتشاف المواهب، قائلا "إنها بالفعل أفادت كثير من المطربين الشباب حاليا، فهي تمثل خطوة نحو النجاح وتحقيق الحلم، وحتى إذا لم ينجح المتقدم في أي مراحله، فهو على الأقل استفاد من البرنامج بتوصيله صوته لكثير من المنتجين وأيضا معرفة الجمهور به، والخطوات التي تلي ذلك فهي تحتاج إلى جهد وسعى كي يستمر وينجح ويحقق ذاته.

وحول إمكانية اتجاهه للتمثيل مثل بعض المطربين الذين يجمعون بين الاثنين، أفاد أنه لم ير نفسه ممثلا، عكس ما يرى نفسه مطربا ناجحا ويعمل على ذلك كثيرا، فالغناء بالنسبة له من أهم أولوياته ثم في المرتبة الثانية يأتي التمثيل، فالتمثيل ليس سهلا كما يعتقد البعض، فاقناع المشاهد وتصديقة لما تقدمه ليس هينا ولكنه صعبا ويحتاج لموهبة ومجهود كبير حتى تكون فنان ناجح، فهذة الفكرة لم أفكر فيها حاليا. وعن مطربه المفضل، قال إن المطرب جورج وسوف هو مثله الأعلى في الغناء، فهو له مدرسة خاصة به، تعلمت من أغانيه الكثير والكثير.

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد رشاد يؤكد أن الغناء أول أولوياته ثم التمثيل محمد رشاد يؤكد أن الغناء أول أولوياته ثم التمثيل



اختيارات النجمات العرب لأجمل التصاميم من نيكولا جبران

القاهرة - عمان اليوم

GMT 16:04 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 22:59 2019 الأحد ,15 أيلول / سبتمبر

اهتمامات الصحف الليبية الأحد

GMT 12:27 2019 الخميس ,05 أيلول / سبتمبر

السعودية تستضيف نزال الملاكمة الأهم هذا العام

GMT 06:35 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab