أصالة نصري ترد بقوة على هجوم فناني سورية عليها
آخر تحديث GMT20:23:19
 عمان اليوم -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين الاتحاد الأوروبي يبحث عن مروحية رئيسي بناءً على طلب إيران القوات الروسية تقصف مطارا فى بولتافا غرب خاركيف فيضانات شديدة فى شمال إيطاليا تسبب غلق الطرق وسقوط الأشجار فيضانات قاتلة تجتاح أفغانستان ومصرع عشرات الأشخاص هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث و قد تحركوا من منطقة بان الحدودية مع إيران بعد أن طلبت طهران من تركيا إرسال طائرة للبحث الليلي وتتمكن من الرؤية الليلية وفريق للمساعدة. وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين ويتواجد في المنطقة قوات من الجيش والشرطة والحرس الثوري ، والهلال الأحمر الإيراني ينفي العثور على طائرة الرئيس حتى الان .الأمر الذي يفسّر حصول إرت نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن التلفزيون الإيراني الرسمي يعلن أنه تم العثور على الطائرة التي كانت تقل الرئيس الإيراني بعد ان هبطت إضطراريا الهلال الأحمر الإيراني وفرق الإنقاذ تعثر على حطام طائرة الرئيس الإيراني وفقاً ما نقله تلفزيون العالم الرسمي الإيراني
أخر الأخبار

أكدت لـ"العرب اليوم" أنهم يرغبون في جذب الانتباه إليهم

أصالة نصري ترد بقوة على هجوم فناني سورية عليها

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - أصالة نصري ترد بقوة على هجوم فناني سورية عليها

الفنانة السورية أصالة نصري
بيروت ـ ميشال حداد

أكدت الفنانة السورية أصالة نصري أن الهجوم الذي يشنه بعض الفنانين السوريين ضدها بين الحين والآخر، ماهو إلا محاولة لإرضاء من هو أكبر منهم على مستوى المركز ولتعبئة أوقاتهم والخروج إلى العلن للفت الانتباه من خلال تلك التصريحات التي باتت فلكلورية. وقالت: حين تراهم في دائرة الفراغ يهاجمون أصالة ولا يتركون صفة إلا ويقومون بإلصاقها بها، لأن العنوان أساساً رنان وهو الوطنية، ولا أدري ماذا فعل هؤلاء لوطنهم غير تلك التصريحات؟ من يحب وطنه عليه أن يحب شعبه قبل أي شعارات أخرى من شأنها أن تتحول إلى اناشيد مملة لا تقدم للبلد ولا تؤخر .

وأوضحت نصري في حديث إلى "العرب اليوم" أنها لم تتجنَ على أحد بل تحدثت في الماضي بلغة الحق والمنطق والحقيقة، وربما أن تلك المسألة أثارت استهجان من يحاضرون بالحريات التي وصفتها بالسجينة، وقالت: "حريتهم معلبة أما أنا فحرة، ولا أحد يفرض عليّ ماذا أقول، وكيف أعبر عن رأيي, الشعب يموت والناس مشردون وفي المقابل هناك من يتفرغ لمهاجمة أصالة نصري, أليس الأمر بالمضحك المبكي؟.

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أصالة نصري ترد بقوة على هجوم فناني سورية عليها أصالة نصري ترد بقوة على هجوم فناني سورية عليها



اختيارات النجمات العرب لأجمل التصاميم من نيكولا جبران

القاهرة - عمان اليوم

GMT 12:29 2024 السبت ,18 أيار / مايو

استلهمي ألوان واجهة منزلك من مدينة كانّ
 عمان اليوم - استلهمي ألوان واجهة منزلك من مدينة كانّ

GMT 16:04 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 22:59 2019 الأحد ,15 أيلول / سبتمبر

اهتمامات الصحف الليبية الأحد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab