هشام عباس يغني بالإنجليزية والهندية في ده كلام
آخر تحديث GMT20:23:19
 عمان اليوم -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين الاتحاد الأوروبي يبحث عن مروحية رئيسي بناءً على طلب إيران القوات الروسية تقصف مطارا فى بولتافا غرب خاركيف فيضانات شديدة فى شمال إيطاليا تسبب غلق الطرق وسقوط الأشجار فيضانات قاتلة تجتاح أفغانستان ومصرع عشرات الأشخاص هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث و قد تحركوا من منطقة بان الحدودية مع إيران بعد أن طلبت طهران من تركيا إرسال طائرة للبحث الليلي وتتمكن من الرؤية الليلية وفريق للمساعدة. وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين ويتواجد في المنطقة قوات من الجيش والشرطة والحرس الثوري ، والهلال الأحمر الإيراني ينفي العثور على طائرة الرئيس حتى الان .الأمر الذي يفسّر حصول إرت نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن التلفزيون الإيراني الرسمي يعلن أنه تم العثور على الطائرة التي كانت تقل الرئيس الإيراني بعد ان هبطت إضطراريا الهلال الأحمر الإيراني وفرق الإنقاذ تعثر على حطام طائرة الرئيس الإيراني وفقاً ما نقله تلفزيون العالم الرسمي الإيراني
أخر الأخبار

كشف عن طرح ألبومه الجديد قريبًا

هشام عباس يغني بالإنجليزية والهندية في "ده كلام"

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - هشام عباس يغني بالإنجليزية والهندية في "ده كلام"

الفنان هشام عباس
القاهرة - مصطفى محمود

كشف الفنان هشام عباس، خلال لقائه مع الإعلامية سالي شاهين، في برنامج "ده كلام"، المذاع عبر فضائية "dmc"، عن عودته بألبوم غنائي جديد، قائلاً: "غيابي عن طرح ألبومات خلال الفترة المقبلة كان سببه حال البلد، والأزمات التي نمر بها من وقت إلى آخر، ولكني كنت أقدم أغانٍ مرتبطة بأحداث، مثل قناة السويس الجديدة، والمؤتمر الاقتصادي، لكني أنهيت ألبومي الجدي، وسيطرح في الأسواق قريبًا".

وأشار "عباس" إلى رغبته في ممارسة رياضة الملاكمة، فقامت "شاهين" بإحضار قفازات ملاكمة، وتحديا بعضهما على الهواء، كما جرى بينهما تحدٍ في سباق لعب السيارات بـ"الريموت كنترول"، وبرع بعدها في الغناء بأكثر من لغة، منها الهندية والإنجليزية والفلبينية.

وتعلق الموضوع للرئيسي للحلقة بالمهن سيئة السمعة، وعلى إثره استضافت "شاهين" اثنتين من الفتيات، يعزفن على آلة الطبلة. وأوضحا أن نظرة المجتمع لم تمنعنهما من القيام بما أردا. وأكد "عباس" على حديثهم قائلاً: "كل المهن ممكن يتقال عليها سيئة السمعة، لأن كل مهنة فيها الكويس والوحش، والأشخاص هم اللي ممكن يسيئوا للمهنة، أو العكس".

والجدير بالذكر أن "ده كلام" برنامج اجتماعي ترفيهي، تقدمه سالي شاهين، ويسلط الضوء على القضايا الاجتماعية والقصص الإنسانية، بأسلوب إيجابي ومرح، ويعمل على نشر التفاؤل والأمل في المجال العام، من خلال عدد من الفقرات، إلى جانب استضافة عدد من النجوم والمشاهير، للمشاركة في فقرات خفيفة، والتحدث عن نجاحاتهم.
 

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هشام عباس يغني بالإنجليزية والهندية في ده كلام هشام عباس يغني بالإنجليزية والهندية في ده كلام



اختيارات النجمات العرب لأجمل التصاميم من نيكولا جبران

القاهرة - عمان اليوم

GMT 16:04 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 22:59 2019 الأحد ,15 أيلول / سبتمبر

اهتمامات الصحف الليبية الأحد

GMT 12:27 2019 الخميس ,05 أيلول / سبتمبر

السعودية تستضيف نزال الملاكمة الأهم هذا العام

GMT 06:35 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab