محمد صبحي يتوقع اندلاع حرب في منطقة الخليج العربي
آخر تحديث GMT20:23:19
 عمان اليوم -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين الاتحاد الأوروبي يبحث عن مروحية رئيسي بناءً على طلب إيران القوات الروسية تقصف مطارا فى بولتافا غرب خاركيف فيضانات شديدة فى شمال إيطاليا تسبب غلق الطرق وسقوط الأشجار فيضانات قاتلة تجتاح أفغانستان ومصرع عشرات الأشخاص هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث و قد تحركوا من منطقة بان الحدودية مع إيران بعد أن طلبت طهران من تركيا إرسال طائرة للبحث الليلي وتتمكن من الرؤية الليلية وفريق للمساعدة. وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين ويتواجد في المنطقة قوات من الجيش والشرطة والحرس الثوري ، والهلال الأحمر الإيراني ينفي العثور على طائرة الرئيس حتى الان .الأمر الذي يفسّر حصول إرت نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن التلفزيون الإيراني الرسمي يعلن أنه تم العثور على الطائرة التي كانت تقل الرئيس الإيراني بعد ان هبطت إضطراريا الهلال الأحمر الإيراني وفرق الإنقاذ تعثر على حطام طائرة الرئيس الإيراني وفقاً ما نقله تلفزيون العالم الرسمي الإيراني
أخر الأخبار

أشار إلى تعاقده مع حافلات لتوصيل الجمهور إلى المسرح

محمد صبحي يتوقع اندلاع حرب في منطقة الخليج العربي

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - محمد صبحي يتوقع اندلاع حرب في منطقة الخليج العربي

الفنان المصري محمد صبحي
القاهرة - محمد عمار

أدلى الفنان المصري الكبير محمد صبحي، بمجموعة تصريحات نارية خلال لقاء تلفزيوني في برنامج أمنية مصرية والتي تقدمه الدكتورة أمنية زعزوع والذي يُعرض على قناة "دريم".

وقال محمد صبحي، إنّ أعداء الوطن يصدّرون لنا عدوًا جديدًا حتى ننسى عدونا الأصلي وهو الكيان الصهيوني، موضحًا أن هناك حرب قادمة لا محالة، لأنَّ كل المعطيات والأحداث التي تمر بها البلاد العربية ستؤدي إلى اندلاع الحرب خاصة في منطقة الخليج العربي.

وأشار الممثل المصري القدير، إلى أنّه افتتح العرض المسرحي الأول "غزل البنات"، موضحًا أنّه سيقوم بتقديم مسرحية جديدة بعد ثلاثة شهور بعنوان "خيبتنا" مع عدد آخر من الفنانين، مضيفًا أنّه تعاقد مع حافلات تأخذ الجمهور من بوابة مدينة سنبل لإيصالهم إلى خشبة المسرح حتى لا يجهد الجمهور. مضيفًا أنّ ما يسعده أن يجد طفل في عمر السابعة معجب به وعندما سألته عن سبب معرفته به كشف أنّه يشاهد مسلسل يوميات ونيس على قناة "يوتيوب".

وكشف عن أسماء الفنانين الذين اشتركوا معه في أعماله، وقال إنه كان يفكر في تكريمهم وهم حوالي 350 فنانًا كلهم نجوم، متابعًا أنه لا ينظر إلى المال بأهمية كبيرة ولكن يعتبر المال هبة يرسلها الله للإنسان للمحافظة عليها.. وعن علاقته بالكاتب الكبير لينين الرملي أوضح أنه لا يعتبر لينين الرملي كاتبًا بل يعتبره مفكرًا لأن كل أعماله المسرحية عبارة عن فكرة يقدمها في عمل فني .. وعن علاقته بزوجته الراحلة نيفين رامز بيّن أنه ارتبط بعلاقة زواج معها طوال 45 عامًا عاش معها سنوات الكفاح وبناء البيت، وأردف أنَّ من الأسباب الرئيسية للطلاق هذه الأيام هي أن الأهل يقومون بالتخلص من أبنائهم وبالتالي تفشل الزيجات التي لا تُبنى على الاستقرار.

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد صبحي يتوقع اندلاع حرب في منطقة الخليج العربي محمد صبحي يتوقع اندلاع حرب في منطقة الخليج العربي



اختيارات النجمات العرب لأجمل التصاميم من نيكولا جبران

القاهرة - عمان اليوم

GMT 16:04 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 22:59 2019 الأحد ,15 أيلول / سبتمبر

اهتمامات الصحف الليبية الأحد

GMT 12:27 2019 الخميس ,05 أيلول / سبتمبر

السعودية تستضيف نزال الملاكمة الأهم هذا العام

GMT 06:35 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab