نوال الزغبي تستعرض أناقتها بإطلالات ساحرة
آخر تحديث GMT09:48:49
 عمان اليوم -

نوال الزغبي تستعرض أناقتها بإطلالات ساحرة

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - نوال الزغبي تستعرض أناقتها بإطلالات ساحرة

الفنانة اللبنانية نوال الزغبي
بيروت ـ عمان اليوم

نالت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي اعجاب متابعيها طوال الأيام الماضية، بسبب ظهورها بسلسلة متواصلة من إطلالات السهرة الساحرة، التي غلب عليها بريق الترتر والتطريزات الكريستالية، فلمعت النجمة الذهبية بتلك الأزياء المرصعة التي تنوعت تصاميمها وألوانها بين الستايل الشبابي المنعش والقصّات الناعمة، والتي تأتي احتفالا بمسيرتها الممتدة لـ30 عاما حققت من خلالهم النجاح، فشاهدوا معنا اختيارات الفنانة اللبنانية التي شاركت معنا صورها عبر حسابها الخاص على انستغرام.
نوال الزغبي تتألق بفستان أبيض
النجمة اللبنانية نوال الزغبي بدت شبيهة بالعروس بإطلالة ساحرة باللون الأبيض، عبارة عن فستان طويل من توقيع مصمّم الأزياء اللبناني جورج فرح، حدّد معالم قوامها بقصة الحورية المجسمة، مع أكمام طويلة، وصممت المنطقة العلوية للفستان بقماش التل المرصع بتطريزات الورود والدونتيل الذي يكسو بفخامة منطقة الصدر ويمتد على الكتفين والياقة العالية، وتزينت نوال مع إطلالتها بأقراط ماسية متدلية، كما سحبت مقدمة شعرها المبلل للخلف.
 
نوال الزغبي تلمع بإطلالة ذهبية
من بين الإطلالات التي رسمت أناقة النجمة نوال الزغبي هذا الأسبوع هي ذلك الفستان الأسود القصير، المغطى بتطريزات الترتر الذهبي اللامع، وتميز تصميم الفستان بقصة الكتف المائل مع الكم الوحيد ذو الكتف المنتفخ، كما تميز بقصة ضيقة وخصر محدد مزين بعقدة جانبية متدلية، ومع ذلك الستايل لم تبالغ نوال على الإطلاق في اختيار المجوهرات بل اكتفت بأقراط ذهبية، كما انتعلت حذاءًا باللون الأسود مع الجوارب العالية، واكتملت أناقتها بخصلات شعرها الويفي التي انسدلت خلف ظهرها.

أناقة خاطفة لنوال الزغبي بالأزياء المرصعة بالكريستال
النجمة الذهبية نوال الزغبي اختارت فستانا طويلا مرصعا كليا بالكريستال الفضي اللامع من دار Labourjoisie، تميز بقصة مجسمة مستقيمة الأطراف، مميزة بحمالات رفيعة تحدد فتحة الياقة المربعة مع شق ساق عالي، وبدت تطريزات الفستان أكثر كثافة عند حواف الياقة بالأحجار الكبيرة، كما انتعلت نوال صندلا مفتوحا بشريط مرصع متناغم مع الثوب، مع الاكتفاء بالأقراط الماسية المتدلية، أما شعرها فتركته منسدلاً بنفس الأسلوب الويفي الذي تفضله.

وبدت نوال في كامل أناقتها بفستان طويل باللون الأسود من توقيع Sam Najar، تميز بتصميم محتشم بالأكمام الطويلة والياقة الضيقة دون أي فتحات، كما عانق قوامها الرشيق بقصة ضيقة مع أطراف الحورية ، وجاءت اللمسة الجمالية في تصميمه عبارة عن تطريزات منحنية من الخطوط الكريستالية التي زين جانب الفستان وامتدت فوق الذراع، ومثل الإطلالات السابقة اختارت نوال الأقراط الماسية المتدلية فقط، بينما اعتمدت تسريحة شعر مغايرة عبارة تسريحة الذيل المنتفخ بالخصلات المموجة التي تركت بعضها منسدلا من الأمام.

وفي ظهور آخر توهجت نوال الزغبي باطلالة مرصعة أخرى، نسقتها من بوديسويت من توقيع رامي سلمون، مصمم بقماش لحمي مطرز بسلاسل كريستالية، مع ياقة عالية مرصعة كذلك، ارتدت معه بنطلونا مرصعا بالترتر الأسود، كما قامت بوضع بليزر كلاسيكي أنيق باللون الأسود فوق كتفيها، وكعادتها لم تفارقها الأقراط المرصعة المتدلية التي تعتبر مع قطع المجوهرات المفضلة لديها، كما أنها سحبت شعرها المموج برقة للخلف على شكل ذيل منخفض.

الإطلالات البراقة من الاختيارات المفضلة لنوال الزغبي
منذ بضع ساعات شاركتنا الفنانة نوال الزغبي صورا جديدة استعرضت من خلالها إطلالتها الناعمة بفستان طويل من توقيع Labourjoisie، تميز بقصة حالمة باللون الزهري الشاحب، صممت بالأكتاف المكشوفة مع الخصر المحدد والأطراف الواسعة.

كما أرفق فستانها بوشاح طويل يلف ذراعيها وينسدل على الأرض، وجاء فستان نوال غنيا بتطريزات براقة من الخرز والترتر اللامع المنتشر بشكل هندسي على كامل التصميم والوشاح كذلك، ومع تلك الإطلالة تخلت نوال تمام عن المجوهرات وتزينت بأكسسوار براق للرأس، كما أنها أطلت بتسريحة الذيل المضفور.

أما الإطلالة الأخرى التي اعتمدتها نوال فاتسمت بطابع شبابي مفعم بالحيوية، عبارة عن بنطلون ضيق ذو خصر عالي مغمور بحبيبات الترتر البراقة باللون البنفسجي الداكن، ارتدت معه توب ضيق مميز بأكمام مفتوحة ذات أطراف متدلية ومحددة بالكشكش، وزادت نوال من جاذبية طلتها باختيار قطع مميزة من الأكسسوارات عبارة عن عقد معدني عريض باللون الذهبي المرصع، مع أساور متناغمة، وسرحت نوال شعرها بأسلوب النصف رفعة لتزيد الإطلالة أنوثة وجاذبية.


إطلالات يومية أنيقة بأسلوب نوال الزغبي
بعيدا عن فساتين السهرة التي أبدعت في اختيارها وتنسيقها طوال الفترة الماضية مثلما عودتنا دائما، شاركت نوال الزغبي عشاقها خلال الأسابيع الماضية بعض الإطلالات اليومية كذلك، حيث أطلت  بستايل عصري مفعم بالشباب، بموضة الحذاء العالي المغمور بالصوف المجعد مع رباط في الأعلى، نسقته المغنية اللبنانية مع ليجن باللون البرغندي، كما ارتدت توب مريح مزين بتطريز كريستالي جانبي، وجعلت فوقه بليزر أسود مقلم بالخطوط البيضاء، تميز بتصميم أوفر سايز وزادت اللوك حيوية بحمل حقيبة كروس من الجلد البني مع ارتداء قبعة البيسبول.

كم اعتمدت صيحة الكاروهات الأيقونية من خلال ارتداء تنورة قصيرة بالكاروهات الصغيرة باللون الاسود والأبيض، نسقتها مع توب أبيض منقوش ارتدت فوقه جاكيت من الدنيم الداكن، واعتمدت نوال تسريحة الشعر المموج التي زادت طلتها حيوية وأنوثة كما حملت حقيبة سوداء.

وفي ظهور آخر أطلت بموضة الشورت الجلد باللون الأسود نسقته مع توب باللون الرمادي، ارتدت فوقه بليز بنفس اللون، مزين بجيوب جانبية وحزام من الجلد الأسود المجعد، كما أكملت التنسيق ببوت أسود وحقيبة متناغمة، بينما وضعت لمسة أنثوية بارتداء قبعة حمراء.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

نوال الزغبي تحصُد جائزة أفضل أغنية هادفة في «الموريكس دور»

نوال الزغبي في إطلالة عصرية باللون الأخضر الفسفوري

 

 

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نوال الزغبي تستعرض أناقتها بإطلالات ساحرة نوال الزغبي تستعرض أناقتها بإطلالات ساحرة



اختيارات النجمات العرب لأجمل التصاميم من نيكولا جبران

القاهرة - عمان اليوم

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 22:59 2019 الأحد ,15 أيلول / سبتمبر

اهتمامات الصحف الليبية الأحد

GMT 12:27 2019 الخميس ,05 أيلول / سبتمبر

السعودية تستضيف نزال الملاكمة الأهم هذا العام

GMT 16:04 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 15:59 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

تواجهك عراقيل لكن الحظ حليفك وتتخطاها بالصبر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab