موديلات جمبسوت من وحي النجمة اللبنانية نوال الزغبي
آخر تحديث GMT04:33:20
 عمان اليوم -
مقتل مستوطن وإصابة 7 أخرين ودمار كبير في الأبنية نتيجة الضربة الصاروخية على "بتاح تكفا" العلم الفلسطيني يُرفع في المسجد الأقصى المساجد في غزة ترفع التكبيرات في أول أيام عيد الفطر رغم العدوان على القطاع هتافات في المسجد الأقصى أثناء صلاة العيد تأييداً لكتائب القسام والمقاومة في غزة القناة 12 العبرية وافق المجلس الوزاري المصغر للشؤون الأمنية والسياسية الكابينت على تكثيف الهجمات ضد قطاع غزة وسائل إعلام إسرائيلية نقل 35 إصابة إلى المستشفى جرّاء صواريخ من غزة خطيب المسجد الاقصى مكرمة المسجد الأقصى ليس للفلسطينيين وحدهم، إنه لكل العرب والمسلمين وعليهم القيام بواجباتهم تجاهه مواجهات بين فلسطينيين وقوات الاحتلال الإسرائيلي في مدينة اللد داخل الخط الأخضر الرئيس الفلسطيني دولة الإحتلال تمارس جرائم حرب وتطهيراً عرقياً يستهدف الوجود الفلسطيني في القدس الرئيس الفلسطيني لنضع كل خلافاتنا جانباً، فالقدس وحدّتنا الرئيس الفلسطيني القدس عاصمة دولة فلسطين الأبدية ولن نقبل بديلاً عنها
أخر الأخبار

موديلات جمبسوت من وحي النجمة اللبنانية نوال الزغبي

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - موديلات جمبسوت من وحي النجمة اللبنانية نوال الزغبي

النجمة اللبنانية نوال الزغبي
القاهرة- عمان اليوم

تُعَدُّ المغنية اللبنانية، نوال الزغبي، من أكثر النجمات شهرة في الوطن العربي ومن أكثرهن تألقاً واتباعاً لخطوط الموضة، ومن بين تصاميم الأزياء التي تناسبها وتُبرز جمال قوامها نراها تعتمد على الجمبسوت في الكثير من الإطلالات بمختلف الأقمشة والألوان، لذا نرصد لكُنَّ اليوم عدة موديلات للجمبسوت من وحيها، فاعتمدن من إطلالاتها أفكاراً لأناقتكن في المناسبات القادمة.
 
تعتمد الكثيرات من الفتيات على أزياء اللون الأسود لتمنحهن أناقة أكثر نحالة وتألقاً، ومنهن نوال الزغبي، التي تأنقت بجمبسوت أسود طويل مصمم بأكمام قصيرة مزين بسحاب في المنتصف مع حزام من الجلد الأسود، وأكملت مظهرها بسوار فضي وذهبي مع أقراط فضية ناعمة، ومن الناحية الجمالية لجأت لتسريحة الشعر الويفي باللون البني ذي الخصلات الشقراء، واعتمدت مكياج سهرة بنياً لمظهر بسيط وأنيق.
 
تفضل الكثيرات من النساء اعتماد الجمبسوت في السهرة؛ حيث يُضفي طابعاً عصرياً وأنيقاً بأسلوب منفرد، لذا أطلت نوال الزغبي بجمبسوت أحمر محتشم مكسو بالترتر والفصوص اللامعة مع أكمام منفوخة وفتحة السبعة في الصدر، وأُكمل التصميم بحزام من المخمل، وزينت نوال إطلالتها بطقم ماسي من المجوهرات الراقية مع تسريحة الويفي للشعر البني ومكياج بني ناعم.
 
وفي الإطلالة الثانية ظهرت بجمبسوت أسود مصمم بأكمام الكاب ومزين بفصوص فضية لامعة على كامل التصميم، مع حزام بنجوم عصرية باللون الفضي، وسرحت شعرها الأشقر بأسلوب مرفوع ذي خصلات مموجة لأناقة مثالية.

تعتمد نوال الزغبي في مظهرها اليومي على قطع الجينز المختلفة لتوفِّر لها أناقة يومية ناعمة ومريحة، ومن أبرز إطلالاتها ارتدَتْ جمبسوت من الجينز الأزرق مصمماً بأسلوب عملي مع جيوب في الجزء العلوي، ومن الناحية الجمالية لجأت للمكياج البني مع تسريحة الشعر الأشقر المنسدل على الكتفين بأسلوب ناعم.
 

للفتيات مُحِبَّات المظهر المميز ذي الألوان المواكبة للموضة، يمكنكن اعتماد عدة أفكار من وحي إطلالات نوال الزغبي؛ حيث اختارت في أبرز إطلالاتها جمبسوت محتشماً باللون الأرجواني مصمماً بخصر ضيق وأزرار في منتصف الجزء العلوي مع أكمام طويلة، وأكملته من الناحية الجمالية بمكياج مرتكز على أحمر الشفاه الأرجواني.
 
 فيما نسقت في إطلالة أخرى جمبسوت برتقالياً ميدي مصمماً بأسلوب عملي ناعم مع حذاء بكعب من الجلد البني ومجوهرات فضية مزينة بأحجار زرقاء، أما في الإطلالة الثالثة فتألقت بجمبسوت فوشيا مناسب للسهرة مصمم بقصة ناعمة في الجزء العلوي مع مجوهرات راقية.

قد يهمك ايضًا:

نوال الزغبي تطرح ميني ألبوم في 4 أغنيات وموعد نزوله بعد عيد الفطر

 

إطلالات عملية مميزة وأنيقة للنجمة اللبنانية نوال الزغبي

 

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

موديلات جمبسوت من وحي النجمة اللبنانية نوال الزغبي موديلات جمبسوت من وحي النجمة اللبنانية نوال الزغبي



إطلالات الإعلامية الإماراتية مهيرة عبد العزيز بالجينز

دبي - عمان اليوم

GMT 22:53 2021 الإثنين ,10 أيار / مايو

الصفدي يهدد من واشنطن القدس خط أحمر
 عمان اليوم - الصفدي يهدد من واشنطن القدس خط أحمر

GMT 13:25 2021 الثلاثاء ,04 أيار / مايو

كيف تصمّم منزلك استعداداً للعيد المبارك
 عمان اليوم - كيف تصمّم منزلك استعداداً للعيد المبارك

GMT 15:40 2017 الأربعاء ,06 كانون الأول / ديسمبر

بقلم : أسامة حجاج

GMT 14:10 2019 السبت ,16 آذار/ مارس

بريشة : هاني مظهر

GMT 04:17 2019 الإثنين ,18 آذار/ مارس

بريشة : هاني مظهر

GMT 07:37 2017 الإثنين ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

بريشة : أسامة حجاج

GMT 06:18 2017 الإثنين ,25 كانون الأول / ديسمبر

بقلم : أسامة حجاج

GMT 07:36 2018 الإثنين ,24 كانون الأول / ديسمبر

خبراء يحذرون من هذه الأطعمة في وجبة الفطور

GMT 06:15 2017 الإثنين ,25 كانون الأول / ديسمبر

بقلم : عهد التميمي

GMT 08:12 2017 الخميس ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

بريشة : Plantu

GMT 20:47 2018 الجمعة ,30 آذار/ مارس

بريشة - محمد العقل
 
syria-24
omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab