نادين نجيم بلمسات غير تقليدية في أحدث إطلالاتها
آخر تحديث GMT22:47:13
 عمان اليوم -

نادين نجيم بلمسات غير تقليدية في أحدث إطلالاتها

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - نادين نجيم بلمسات غير تقليدية في أحدث إطلالاتها

نادين نجيم بطقم لافت بتصميم غير تقليدي
بيروت ـ عمان اليوم

النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم تعد من أكثر النجمات اللبنانيات اللواتي يهتم الجمهور بإطلالاتهن مع كل ظهور لهن، حيث إنها دائمًا ما تنجح في خطف الأنظار بإطلالاتها الأنيقة، وخلال ظهورها في إحدى حلقات برنامج "كلام نواعم" على شاشة MBC مؤخرًا، تألقت نادين بإطلالة عصرية جذابة خطفت الأنظار.

نادين نسيب نجيم أطلت مؤخرًا في إطلالة جذابة من توقيع Valentino حيث اختارت طقم لافت بتصميم غير تقليدي عبارة عن هوت شورت مريح باللون الذهبي المنقوش بنقشات وألوان متداخلة وجذابة، من درجات الأخضر والنحاسي الأنيق اللامع.

ونسقت نادين نسيب نجيم مع هذا الشورت، سترة واسعة وطويلة على شكل فستان قصير وصل طوله إلى نفس طول الهوت شورت وبتصميم مريح أيضًا مع نفس اللون الذهبي المنقوش بنقشات ملونة من بينها الأسود والوردي والنحاسي، مع رقبة مستديرة مزينة بشق أمامي قصير.

وجاءت السترة التي ارتدتها نادين نسيب نجيم بأكمام طويلة وواسعة مزينة في نهايتها بشريط من الريش بإحدى درجات اللون الأخضر، كما أضفت لمسة أنيقة واستثنائية على تلك الإطلالة وزينتها بحذاء باللون الوردي انتعلته في قدميها، بمقدمة مدببة وكعب عال، وهو اللون الذي أضفى لمسة عصرية مبهجة على تلك الإطلالة الجذابة، كما استعانت نادين باكسسوارات بسيطة وأنيقة.

النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم كان لها أكثر من إطلالة أنيقة بتصميم قصير ظهرت بهم مؤخرا وخطفت بهم الأنظار، ومن بينها عندما ارتدت فستان قصير أنيق من توقيع المصمم العالمي زهير مراد، وجاء تصميم الفستان ضيقًا وبأكمام طويلة، باللون الفضي، المزين بسلاسل وتطريزات براقة، وأبرزت تلك الإطلالة أناقة ورشاقة النجمة اللبنانية، ونسقت مع هذا الفستان صندل فاتح بكعب عال زاد من أناقتها.

كما ارتدت في ظهور سابق فستان قصير باللون الأزرق البراق الذي جاء بتصميم مجسم مع أكمام طويلة وفتحة صدر على شكل حرف V، وتزين الفستان الأزرق الجذاب بثنيات عرضية زادت من جمال تصميمه، ونسقت نادين معه جوارب شبكية سوداء، وانتعلت حذاء بوت باللون الفضي البراق وأمسكت بحقيبة فضية صغيرة.

النجمة اللبنانية تألقت مؤخرًا في أكثر من إطلالة جذابة ظهرت بها خلال تواجدها في مهرجان كان، من بينها عندما أطلت بفستان أنيق باللون الأسود من توقيع مصمم الأزياء العالمي الشهير زهير مراد، وجاء تصميم فستانها مجسمًا وطويلًا حتى أسفل، وتزين من الأعلى وعند منطقة الخصر، بثنيات صغيرة أضفت لمسة أنيقة عليه، مع حمالات عريضة قليلًا، فيما تزينت منطقة الصدر بقماش مختلف باللون الأبيض، لم يظهر منه سوى جزء صغير فقط.

ووضعت نادين نسيب نجيم وشاح طويل على ذراعيها، انسدل بشكل منتفخ وجذاب حتى أسفل، باللونين الأبيض والأسود، وأكملت أناقتها بقفازات سوداء شفافة ومزينة بالتطريزات البراقة، وارتدت كذلك مجوهرات ماسية فخمة زادت من جمالها وجاذبيتها.

وفي فعالية أخرى تألقت بها نادين نسيب نجيم على هامش مهرجان كان، ظهرت النجمة اللبنانية بفستان من توقيع جورج شقرا، تميز باللون النيود البيج مع قماشه الناعم واللامع الحريري لذيل الثوب، وجاء الفستان بتصميم قصير التف حول جسدها برشاقة مع اللمسة الأبرز عند منطقة الصدر التي جاءت ملتفة على شكل x ومزينة بوردة كبيرة عند أعلى الكتف، بينما انسدل من تنورة الفستان الذيل الطويل الحريري الفضفاض المتطاير.

نادين نسيب نجيم ظهرت مؤخرًا بعدة إطلالات جذابة تتميز ببساطتها ومن بينها عندما ارتدت فستان برتقالي بستايل ضيق أبرز رشاقة قوامها، وجاء بقصة ضيقة من ناحية تنورته التي وصل طولها إلى الكاحل، مع حمالات رفيعة على الكتفين مع باللون الذهبي مع شق طولي عند منطقة الصدر، ونسقت مع هذا الفستان صندل ذهبي بكعب عال.

كما خطفت الأنظار مؤخرًا بفستان باللون الباستيل الأخضر الفاتح من توقيع "Glamoda" بقصّة ميدي، مكشوف الأكتاف مع حمالتين رفيعتين وبياقة مربعة تزينت بفيونكة رفيعة في الوسط، ثم يأتي ضيقا على قوامها مع الخصر المشدود والتنورة الضيقة التي ازدانت بفتحة على الركبة، وبدت نادين نجيم بهذا الفستان بغاية الأناقة وبقوام متناسق ورشيق، وهو فستان يلائم المناسبات النهارية الصيفية، ونسقت معه حذاء مغلق من الأمام بلون مماثل للفستان، كما تزينت نادين نجيم بمجوهرات ناعمة أضفت الفخامة على تلك الإطلالة .


قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

نادين نسيب نجيم توضح حقيقة خلافها مع قصي خولي

 

الفنانة نادين نسيب نجيم تكشف عن تفاصيل مسلسل "صالون زهرة"

 

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نادين نجيم بلمسات غير تقليدية في أحدث إطلالاتها نادين نجيم بلمسات غير تقليدية في أحدث إطلالاتها



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

مسقط - عمان اليوم

GMT 16:54 2024 الأحد ,21 إبريل / نيسان

نصائح لتنظيف الستائر دون استخدام ماء كثير
 عمان اليوم - نصائح لتنظيف الستائر دون استخدام ماء كثير

GMT 16:04 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 12:27 2019 الخميس ,05 أيلول / سبتمبر

السعودية تستضيف نزال الملاكمة الأهم هذا العام

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab