بلقيس فتحي تتألق بفستان باللون الأرجواني من تصميم جورج شقرا
آخر تحديث GMT14:23:16
 عمان اليوم -
جيش العدو الاسرائيلي يرفع درجة التأهب على الحدود الشمالية مع لبنان خشية تكرار إطلاق جهات فلسطينية صواريخ من الجنوب على خلفية التوتر الحاصل مع قطاع غزة "البنتاغون" يؤكد أن هناك جهداً دولياً تشارك فيه عدة دول لتأمين عمليات الإجلاء من كابول ويتواصل مع "طالبان" لتسهيل الممر الآمن للأفراد الذين يريدون الوصول إلى المطار "البنتاغون" يعلن عن انطلاق 25 طائرة عسكرية من كابول اليوم ونقل 16 ألف شخص من هناك في الساعات الأخيرة واشنطن تفرض عقوبات على مسؤول عسكري أرتيري كبير بتهمة ارتكاب جرائم في إقليم تيغري الإثيوبي مقتل 5 أشخاص وإصابة 6 آخرين في حريق على منصة نفط بحرية في خليج المكسيك والبحث جار عن مفقودين البيت الأبيض يعلن أن واشنطن تستطيع إجلاء جميع الاميركيين من أفغانستان بحلول نهاية الشهر طائرات الاحتلال الإسرائيلي تستهدف موقعاً للمقاومة الفلسطينية غرب خانيونس جنوب قطاع غزة وزير الدفاع الأميركي يؤكد على مواصلة التنسيق مع "طالبان" لخفض التوتر في محيط المطار طالبان تعلن "عفواً عاماً" عن مسؤولي الحكومة الأفغانية وتدعوهم للعودة إلى العمل الاحتلال يجري عمليات حفر في ساحة البراق بالمسجد الأقصى منذ ساعات الصباح
أخر الأخبار

بلقيس فتحي تتألق بفستان باللون الأرجواني من تصميم جورج شقرا

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - بلقيس فتحي تتألق بفستان باللون الأرجواني من تصميم جورج شقرا

بلقيس فتحي
القاهرة - عمان اليوم

أقيم أمس الحفل الثاني للنجمة بلقيس فتحي في دار الأوبرا المصرية، وذلك وسط حشد جماهيري كبير في مصر. وقد نجحت بلقيس فتحي أن تسرق الأضواء بأناقتها وإطلالتها الناعمة في الحفل وذلك بعد أن قامت بغناء العديد من الأغاني المفضلة لدى متابعيها.إطلالة بلقيس فتحي في حفلها الثاني بمصراعتمدت النجمة بلقيس فتحي فستان سهرة باللون الأرجواني الباستيل بأقمشة الشيفون الذي تميز بكتف واحدة وطبقة من التل المطرز بشكل راقي ناعم. وقد حمل الفستان توقيع المصمم اللبناني جورج شقرا وقد كان الفستان من مجموعة ربيع وصيف 2019.

لكن بالتأكيد اهتمت بلقيس فتحي بعمل بعض التعديلات على الفستان وذلك من أجل أن يتناسب مع ذوقك وستايلها خاصة وأن الموديل الأصلي شفاف ومفتوح بشكل كبير. لهذا حرصت على ألا يكون الفستان شفاف أو يكشف على أي تفاصيل من الجسم وذلك من خلال إضافة بطانة داخلية للفستان مع طبقات أكثر من الشيفون الأرجواني الباستيل.مكياج ناعم وتسريحة شعر بسيطة لبلقيس فتحي نسقت بلقيس فتحي فستانها الأرجواني الناعم مع مجوهرات بسيطة بين الأقراط المرصعة بالألماس بشكل راقي مع خاتم. أما المكياج فقد كان مميز وأكثر من رائع الذي جاء باللون البرونزي مع درجات النود والوردي بشكل رقيق فكان مناسب لفستانها بشكل كبير، والذي كان بأنامل خبيرة المكياج دينا راغب. 

اختارت بلقيس فتحي تنسيق إطلالتها الرقيقة مع تسريحة شعر بسيطة، حيث كان منسدل مع بعض التموجات البسيطة بطريقة كلاسيكية. حيث منحتها هذه التفاصيل إطلالة ذات مظهر رائع مناسب لستايلها الخاص في إطلالات السهرة بشكل ساحر ومميز للغاية.إطلالة بلقيس فتحي قبل الحفلحيث اهتمت بلقيس فتحي أن تشارك متابعيها بإطلالتها الأولى قبل بدء الحفل وذلك عبر حسابها الرسمي على انستقرام. حيث كشفت من خلال عن تفاصيل إطلالتها بالكامل بداية من فستانها وحتى المجوهرات وتسريحة الشعر البسيطة التي عكست أناقتها بطريقة لا مثيل لها.وهذه لم تكن الإطلالة الأولى التي تخطف أنظارنا بها بلقيس فتحي في حفلاتها بمصر. فقد اختارت  النجمة بلقيس فتحي بحفلتها الأول بمصر في نادية الجلاء، وذلك باعتماد فستان سهرة باللون البرتقالي محدد للقوام وأكتاف عريضة وتميز بجزء معقود على منطقة البطن بشكل عصري جذاب. وقد حمل الفستان توقيع المصمم Alex Perry والذي كان من مجموعة ربيع وصيف 2021.

 حيث اختارت بلقيس فتحي أعتماد الموديل الذي تم تقديمه في المجموعة وذلك دون عمله أي تغييرات به سوى اختيار لون مختلف، حيث تم تقديم الفستان للمرة الأولى باللون الفوشيا النيون الجذاب. وقد جاء الفستان مناسب لشكل قوامها خاصة وأنه من صاحبات الجسم الساعة الرملية لهذا جاء الموديل متناسق مع إطلالتها بطريقة راقية لا مثيل لها.بلقيس فتحي بمكياج أنيق وتسريحة شعر عصريةكانت الإطلالة الأولى لبلقيس فتحي في مصر مختلفة للغاية. حيث اختارت مكياج أنيق وبسيط باللون النود الذي دائماً ما تتميز به خبيرة المكياج دينا راغب. أما تسريحة الشعر فكانت عصرية وغير تقليدية وذلك بالنسبة إلى أسلوب بلقيس فتحي حيث كان الشعر مرفوع بطريقة ذيل الحصان بشكل عصري رائع ومميز التي كانت بأنامل أحمد منير.وقد نسقت هذه الإطلالة مع مجوهرات بسيطة من الأقراط صغيرة الحجم المرصعة بالألماس بشكل جذاب ومميز. والتي منحتها في النهاية مظهر راقي وبسيط عكس أناقة بلقيس فتحي مثلما تعودنا على ظهورها في مختلف الحفلات في الدول العربية بطريقة ساحرة ومميزة للغاية.

قد يهمك ايضاً

نجوى كرم توجه رسالة إلى أصالة بعد تهنئتها بعيد ميلادها

نجوى كرم المرأة الحديدية صاحبة الشخصية القوية لبرج الحوت

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بلقيس فتحي تتألق بفستان باللون الأرجواني من تصميم جورج شقرا بلقيس فتحي تتألق بفستان باللون الأرجواني من تصميم جورج شقرا



GMT 13:47 2021 الجمعة ,27 آب / أغسطس

أبرز ألوان موسم صيف 2021 في ديكور المنازل
 عمان اليوم - أبرز ألوان موسم صيف 2021 في ديكور المنازل
 عمان اليوم - فساتين ميدي وقصيرة المناسبات المهمة والسهرات
 عمان اليوم - أفكار ديكور رومانسية لشقة العروس الجديدة

GMT 15:40 2017 الأربعاء ,06 كانون الأول / ديسمبر

بقلم : أسامة حجاج

GMT 14:10 2019 السبت ,16 آذار/ مارس

بريشة : هاني مظهر

GMT 04:17 2019 الإثنين ,18 آذار/ مارس

بريشة : هاني مظهر

GMT 07:37 2017 الإثنين ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

بريشة : أسامة حجاج

GMT 06:18 2017 الإثنين ,25 كانون الأول / ديسمبر

بقلم : أسامة حجاج

GMT 07:36 2018 الإثنين ,24 كانون الأول / ديسمبر

خبراء يحذرون من هذه الأطعمة في وجبة الفطور

GMT 06:15 2017 الإثنين ,25 كانون الأول / ديسمبر

بقلم : عهد التميمي

GMT 08:12 2017 الخميس ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

بريشة : Plantu

GMT 20:47 2018 الجمعة ,30 آذار/ مارس

بريشة - محمد العقل
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab