بلقيس فتحي تتألق بفستان باللون الأرجواني من تصميم جورج شقرا
آخر تحديث GMT10:17:16
 عمان اليوم -

بلقيس فتحي تتألق بفستان باللون الأرجواني من تصميم جورج شقرا

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - بلقيس فتحي تتألق بفستان باللون الأرجواني من تصميم جورج شقرا

بلقيس فتحي
القاهرة - عمان اليوم

أقيم أمس الحفل الثاني للنجمة بلقيس فتحي في دار الأوبرا المصرية، وذلك وسط حشد جماهيري كبير في مصر. وقد نجحت بلقيس فتحي أن تسرق الأضواء بأناقتها وإطلالتها الناعمة في الحفل وذلك بعد أن قامت بغناء العديد من الأغاني المفضلة لدى متابعيها.إطلالة بلقيس فتحي في حفلها الثاني بمصراعتمدت النجمة بلقيس فتحي فستان سهرة باللون الأرجواني الباستيل بأقمشة الشيفون الذي تميز بكتف واحدة وطبقة من التل المطرز بشكل راقي ناعم. وقد حمل الفستان توقيع المصمم اللبناني جورج شقرا وقد كان الفستان من مجموعة ربيع وصيف 2019.

لكن بالتأكيد اهتمت بلقيس فتحي بعمل بعض التعديلات على الفستان وذلك من أجل أن يتناسب مع ذوقك وستايلها خاصة وأن الموديل الأصلي شفاف ومفتوح بشكل كبير. لهذا حرصت على ألا يكون الفستان شفاف أو يكشف على أي تفاصيل من الجسم وذلك من خلال إضافة بطانة داخلية للفستان مع طبقات أكثر من الشيفون الأرجواني الباستيل.مكياج ناعم وتسريحة شعر بسيطة لبلقيس فتحي نسقت بلقيس فتحي فستانها الأرجواني الناعم مع مجوهرات بسيطة بين الأقراط المرصعة بالألماس بشكل راقي مع خاتم. أما المكياج فقد كان مميز وأكثر من رائع الذي جاء باللون البرونزي مع درجات النود والوردي بشكل رقيق فكان مناسب لفستانها بشكل كبير، والذي كان بأنامل خبيرة المكياج دينا راغب. 

اختارت بلقيس فتحي تنسيق إطلالتها الرقيقة مع تسريحة شعر بسيطة، حيث كان منسدل مع بعض التموجات البسيطة بطريقة كلاسيكية. حيث منحتها هذه التفاصيل إطلالة ذات مظهر رائع مناسب لستايلها الخاص في إطلالات السهرة بشكل ساحر ومميز للغاية.إطلالة بلقيس فتحي قبل الحفلحيث اهتمت بلقيس فتحي أن تشارك متابعيها بإطلالتها الأولى قبل بدء الحفل وذلك عبر حسابها الرسمي على انستقرام. حيث كشفت من خلال عن تفاصيل إطلالتها بالكامل بداية من فستانها وحتى المجوهرات وتسريحة الشعر البسيطة التي عكست أناقتها بطريقة لا مثيل لها.وهذه لم تكن الإطلالة الأولى التي تخطف أنظارنا بها بلقيس فتحي في حفلاتها بمصر. فقد اختارت  النجمة بلقيس فتحي بحفلتها الأول بمصر في نادية الجلاء، وذلك باعتماد فستان سهرة باللون البرتقالي محدد للقوام وأكتاف عريضة وتميز بجزء معقود على منطقة البطن بشكل عصري جذاب. وقد حمل الفستان توقيع المصمم Alex Perry والذي كان من مجموعة ربيع وصيف 2021.

 حيث اختارت بلقيس فتحي أعتماد الموديل الذي تم تقديمه في المجموعة وذلك دون عمله أي تغييرات به سوى اختيار لون مختلف، حيث تم تقديم الفستان للمرة الأولى باللون الفوشيا النيون الجذاب. وقد جاء الفستان مناسب لشكل قوامها خاصة وأنه من صاحبات الجسم الساعة الرملية لهذا جاء الموديل متناسق مع إطلالتها بطريقة راقية لا مثيل لها.بلقيس فتحي بمكياج أنيق وتسريحة شعر عصريةكانت الإطلالة الأولى لبلقيس فتحي في مصر مختلفة للغاية. حيث اختارت مكياج أنيق وبسيط باللون النود الذي دائماً ما تتميز به خبيرة المكياج دينا راغب. أما تسريحة الشعر فكانت عصرية وغير تقليدية وذلك بالنسبة إلى أسلوب بلقيس فتحي حيث كان الشعر مرفوع بطريقة ذيل الحصان بشكل عصري رائع ومميز التي كانت بأنامل أحمد منير.وقد نسقت هذه الإطلالة مع مجوهرات بسيطة من الأقراط صغيرة الحجم المرصعة بالألماس بشكل جذاب ومميز. والتي منحتها في النهاية مظهر راقي وبسيط عكس أناقة بلقيس فتحي مثلما تعودنا على ظهورها في مختلف الحفلات في الدول العربية بطريقة ساحرة ومميزة للغاية.

قد يهمك ايضاً

نجوى كرم توجه رسالة إلى أصالة بعد تهنئتها بعيد ميلادها

نجوى كرم المرأة الحديدية صاحبة الشخصية القوية لبرج الحوت

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بلقيس فتحي تتألق بفستان باللون الأرجواني من تصميم جورج شقرا بلقيس فتحي تتألق بفستان باللون الأرجواني من تصميم جورج شقرا



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

مسقط - عمان اليوم

GMT 09:27 2024 الثلاثاء ,16 إبريل / نيسان

ألوان الطبيعة أبرز اتجاهات الديكور هذا الربيع
 عمان اليوم - ألوان الطبيعة أبرز اتجاهات الديكور هذا الربيع

GMT 16:04 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 12:27 2019 الخميس ,05 أيلول / سبتمبر

السعودية تستضيف نزال الملاكمة الأهم هذا العام

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab