البدلات الرسمية الملونة زينت إطلالات الملكة رانيا هذا العام
آخر تحديث GMT22:47:13
 عمان اليوم -

البدلات الرسمية الملونة زينت إطلالات الملكة رانيا هذا العام

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - البدلات الرسمية الملونة زينت إطلالات الملكة رانيا هذا العام

الملكة رانيا متألقة ببدلة حمراء
القاهرة ـ عمان اليوم

اعتدنا على التنوع والرقي في إطلالات الملكة رانيا هذا العام في ظل العديد من الصيحات والقطع التي رافقت أناقتها بأساليب مشرقة. واللافت من خلال الصور التي رصدناها على حسابها الخاص انستغرام تألقها بأجمل صيحات البدلات الرسمية الملونة والتي برزت بقصات متنوعة وقطع جمعت بين الأناقة الراقية والملكية في اختياراتها.

إليك أجمل القطع التي اختارتها الملكة رانيا مع أجمل صيحات البدلات الرسمية الملونة بتدرجاتها العصرية، لضمان اطلالة أنثوية ومبتكرة. فانتقيها بأساليب مميزة.

تألقت الملكة رانيا عام 2023 بموضة البدلات الرسمية الزرقاء ذات أقمشة الكريب الناعمة وتفاصيل اللون الفاتح لضمان قصة مريحة مع الصيحة المتجددة بأسلوب ملفت.

في هذه الاطلالة اختارت الملكة رانيا موضة البنطلون الواسع جداً مع قصة الخصر العالي والمريح. ابتعدي عن التوبات في هذا اللوك، واكتفي بتنسيق هذا البنطلون مع الجاكيت الواسعة والمتدرجة من الجهة الامامية بقصة غير مستقيمة ومترابطة من الجهة الامامية مع الزر العالي والجيوب الجانبية بطريقة لا تخف الخصر لضمان اطلالة ساحرة وراقية.

كما اختارت الملكة رانيا موضة البدلات الرسمية الحمراء مع اختيار موضة البنطلون المستقيم لتنسدل بطريقة ساحرة على كامل التصميم، مع تموجات الالوان العصرية. هذا البنطلون الكلاسيكي الذي يتّسع من أسفل الارجل يصل الى حدود الكاحل بقصة مريحة ومتناسقة مع طبيعة جسمها.

هذه البدلة تناسب أناقتك الشتوية، فاحصلي على اطلالة مماثلة وعصرية بعيداً عن المبالغة، مع اختيار موضة الجاكيت الطويلة المتدرجة بالازرار الامامية المستقيمة الباييت وتفاصيل الأكتاف الجامدة والمسحوبة مع الاكمام الطويلة.

كما سحرتنا اطلالات الملكة رانيا بموضة البدلات الرسمية المستقيمة باللون الرمادي الفاتح بأقمشة ساحرة وعصرية. اختاري التصميم الكلاسيكي من خلال البنطلون الفضفاض جداً مع القصة التي تصل الى حدود الكاحل بطريقة متدرجة ولا تخف الحذاء الكلاسيكي.

هذه الاطلالة جعلت أناقتها عصرية، ونسّقتها مع صيحة البلايزر الرمادية والمنسدلة بقصة مريحة مع تفاصيل الجيوب الجانبية والمخططة.

وإذا كنت تبحثين عن قصات البدلات الرسمية العصرية والكاجوال، اختارت المكلة رانيا هذه الصيحة بأسلوب متجدد مع تموجات اللون الأزرق الاومبريه بتدرجات عصرية وجريئة بألوانها. فانتقي اطلالة استثنائية مع موضة البنطلون المستقيم قبل أن يتسع من الأسفل مع تفاصيل الجاكيت الطويلة والشبابية بقصة مترابطة ومثنية مع الياقة العريضة الفاتحة والمنسدلة الى الأسفل، للحصول على أناقة ملفتة.

هذا التصميم يناسبك ويمنحك الشياكة المطلوبة اذا قمت بتنسيقه بطريقة ملفتة مع الحذاء الأبيض بأساليب متدرجة وخارجة عن المألوف.

وبأسلوب متألق في عالم الموضة، تبرز في اطلالاتك المقبلة موضة البدلات الرسمية بتدرجات اللون النيود الفاتح. فتعتبر من صيحات الموضة التي لا غنى عنها في اطلالاتك العملية بأسلوب الملكة رانيا. فتألقي بموضة القصات الفضفاضة عالية الخصر مع الاقمشة التي تغطي الحذاء، واحرصي بأسلوب على انتقاء الجيليه الكلاسيكي الفاتح بتدرجات اللون الأبيض مع الياقة البيج بطريقة تغني عن البلايزر.

 قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

توافق أسلوب الملكة رانيا والأميرة رجوة في إطلالاتهما

أجمل إطلالات الملكة رانيا خلال عام 2023

 

 

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

البدلات الرسمية الملونة زينت إطلالات الملكة رانيا هذا العام البدلات الرسمية الملونة زينت إطلالات الملكة رانيا هذا العام



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

مسقط - عمان اليوم

GMT 06:18 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أحدث سعيدة خلال هذا الشهر

GMT 16:43 2020 الجمعة ,28 شباط / فبراير

أخطاؤك واضحة جدّاً وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 22:59 2019 الأحد ,15 أيلول / سبتمبر

اهتمامات الصحف الليبية الأحد

GMT 19:34 2020 الخميس ,28 أيار / مايو

حاذر التدخل في شؤون الآخرين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab