عائشة بن أحمد بإطلالات مميزة وأنيقة
آخر تحديث GMT23:17:17
 عمان اليوم -

عائشة بن أحمد بإطلالات مميزة وأنيقة

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - عائشة بن أحمد بإطلالات مميزة وأنيقة

عائشة بن أحمد النجمة التونسية
القاهرة -عمان اليوم

عائشة بن أحمد النجمة التونسية الشهيرة، تنافس في شهر رمضان 2023، بمسلسل "مذكرات زوج" مع النجم طارق لطفي، حيث تجسد شخصية زوجة متسلطة وأم وامرأة قوية بشكل عام، وباتت عائشة حديث الجمهور بمجرد بدء عرض المسلسل، وبجانب اهتمام الجمهور بأداء عائشة في العمل، اهتموا كذلك بإطلالاتها بشكل عام والتي يمكن أن تلائم المرأة القوية في كل الأوقات، كالتي ظهرت في مسلسل "مذكرات زوج"، حيث إن لها أكثر من إطلالة مميزة وأنيقة ظهرت فيها بأزياء عملية وكلاسيكية أنيقة وجذابة، إضافة إلى الإطلالات الخاصة بالسهرات.

ومن بين الإطلالات الأنيقة الكلاسيكية التي ظهرت بها عائشة بن أحمد في إحدى المرات، عندما أطلت بجمبسوت أنيق باللون الأبيض، تميز بتصميمه الكلاسيكي، حيث جاء الجزء العلوي على شكل جيليه بصفي أزرار باللون الأبيض، مع أكتاف عريضة التفت حول رقبتها، وانسدل بأرجل واسعة، ونسقت عائشة معه مجوهرات ذهبية أنيقة.

وفي ظهور كلاسيكي آخر أطلت عائشة بسروال من الجينز، ونسقت معه تي شيرت فاتح، وارتدت بليزر باللون الأزرق السماوي بأكمام طويلة وتركته مفتوحًا من الأمام، كما ظهرت في أحد البرامج التلفزيونية، وارتدت تنورة منقوشة بأشكال هندسية ملونة باللونين البني والبرتقالي، ونسقت معها جيليه قصير بأزرار أمامية، ومنقوش بدرجات اللون البني، مع بليزر واسع بأكمام طويلة مع ياقة عريضة.

كما كان لها أكثر من ظهور بالفساتين ذات التصميم الكلاسيكي الجذاب والأنيق، من بينها عندما أطلت في إحدى الفعاليات الفنية مرتدية فستان ميدي مجسمًا وملونًا بتدرجات ألوان الأزرق والنبيتي، بأكمام طويلة وضيقة، مع فتحة صدر مربعة، فيما تألقت في ظهور آخر بفستان باللون الأحمر الغامق بصيحة الكتف الواحد المنسدل، وجاء بتصميم ضيق ومزين بالثنيات الضيقة في جميع أنحائه.

والإطلالات العملية كان لها مكانًا مميزًا في خزانة الفنانة عائشة بن أحمد، حيث ظهرت في أحد المرات بفستان باللون البيج الفاتح الذي جاء مطبعً بالورود الحمراء في جميع أنحائه، وجاء ضيقًا من الأعلى مع أكمام طويلة، ثم انسدل بداية من الخصر منفوش بشكل جذاب.

كما أطلت في جلسة تصوير أخرى خضعت لها، بإطلالة عملية مريحة ويمكن أن تناسب أجواء السهرة، حيث ظهرت بفستان فضفاض للغاية ومطبع بالورود وانسدل طويلًا بذيل أنيق وفخم، وجاءت أكمامه مرصعة بالفصوص الكريستالية، وامتدت لتكون على شكل قفازات.

وفي إطلالة عملية أخرى تميزت بالبساطة والأناقة، أطلت عائشة بن أحمد بفستان من قماش الجينز جاء بتصميم واسع وقصير حتى الركبة مع أزرار أمامية زينته، وأكمام متوسطة الطول ونسقت معه صندل باللون الأحمر.

ونالت أزياء السهرة الخاصة بالفنانة عائشة بن أحمد، إعجاب الجمهور بمجرد أن كانت تشاركهم بصورها على انستجرام، ومن بينها عندما أطلت بجمبسوت باللون الكشمير، المزين في جميع أنحائه بالترتر البراق، مع أكمام طويلة وضيقة وأرجل واسعة.

فيما ظهرت في إحدى الفعاليات الفنية بفستان باللون الأزرق تميز ببساطته وأناقته، مع قصة الكورسيه من الأعلى، وبدون أكتاف أو أكمام، وانسدل مجسمًا حتى اسفل، ونسقت معه مجوهرات ماسية فخمة وأمسكت بحقيبة فضية براقة.

وفي أحد المهرجانات، خطفت عائشة الأنظار بإطلالة باللون الوردي الفاتح، عبارة عن فستان أنيق بدون أكتاف أو أكمام، جاء ضيقا من الأعلى، ثم انسدل واسعًا بداية من الخصر مع طبقات الكرانيش التي زادت من أناقتها، كما أمسكت بحقيبة فضية صغيرة.

الجدير بالذكر أن الفنانة عائشة بن أحمد هي ممثلة تونسية، بدأت مسيرتها الفنية من خلال الرقص ثم دخلت عالم عروض الأزياء، كانت بدايتها مع عالم التمثيل من خلال المشاركة بمسلسل (نجوم الليل) عام 2009، ثم فيلم (صديقي الأخير) عام 2013، من أعمالها أيضاً مسلسل ألف ليلة وليلة ولعبة نيوتن ونسر الصعيد وغيرها من الأعمال، وتنافس في رمضان 2023 مسلسل "مذكرات زوج".

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

إطلالات منى زكي وعائشة بن أحمد في مسلسل "لعبة نيوتن"

 

عائشة بن أحمد تبدأ تصوير «ريتسا»

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عائشة بن أحمد بإطلالات مميزة وأنيقة عائشة بن أحمد بإطلالات مميزة وأنيقة



هيفاء وهبي بإطلالات باريسية جذّابة خلال رحلتها لفرنسا

القاهرة - عمان اليوم

GMT 19:04 2024 السبت ,13 إبريل / نيسان

موضة المزهريات الدارجة في عام 2024
 عمان اليوم - موضة المزهريات الدارجة في عام 2024

GMT 16:04 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 22:59 2019 الأحد ,15 أيلول / سبتمبر

اهتمامات الصحف الليبية الأحد

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab