إليسا ومهيرة عبد العزيز وبلقيس فتحي يعيدون مجد الفساتين الميتاليك
آخر تحديث GMT23:09:46
 عمان اليوم -

إليسا ومهيرة عبد العزيز وبلقيس فتحي يعيدون مجد الفساتين الميتاليك

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - إليسا ومهيرة عبد العزيز وبلقيس فتحي يعيدون مجد الفساتين الميتاليك

إليسا
القاهرة - عمان اليوم

خلال الفترة القصيرة الماضية، أطلت أكثر من نجمة عربية وعالمية، ب فساتين براقة ميتاليك" وخاصة باللونين الفضي والذهبي، ما ينذر بعودة مجد هذه الموضة مجددًا.وكانت كل من الفنانة اللبنانية إليسا، والفنانة اليمنية بلقيس فتحي، والإعلامية مهيرة عبد العزيز، أحد أشهر وجوه العالم العربي، ممن أطلوا مؤخرًا بفساتين ميتاليك.

إليسا بفستان ميتالك فضي:

في حفلها الأخير في أربيل بالعراق، أطلت الفنانة اللبنانية المتألقة، إليسا، بفستان فضي ميتالك طويل ومنفوش، من قماش اللوركس اللامع الذي كان ومازال وسيبقى لأجل غير مسمى من صيحات الموضة العالمية.وخطفت إليسا الأنظار بإطلالتها الكلاسيكية، بفستان طويل ذو تصميم لافت بقصة A-Line بخصر واضح، أظهر نحافتها وجمال قوامها، وجاءت أكمامه بتصميم الأجراس Bells، من تصميم العلامة التجارية ITMFL أو IN THE MOOD FOR LOVE "في مزاج للحب".

وارتدت حذاء أسود اللون، لم يكن مناسبا لدرجة كبيرة، فكان من الأفضل استبداله بآخر بشرائط رفيعة بلون فضي مثلا.ولم تكن تلك هي المرة الأولى التي تظهر فيها النجمة إليسا بهذا الموديل وهذا اللون تحديدًا، حيث أحيبت قبل سنوات حفلًا موسيقيًا في الجزائر، واأطلت فيه بفستان فضي ميتاليك لكن تصميمه اختلف في كونه قصير وضيق.

فستان إليسا الفضي يشبه فستان قديم للمكسيكية تاليا:

اللافت أن إطلالة إليسا في حفلها الغنائي الأخير في أربيل بالعراق، في أواخر يونيو/حزيران 2021، سبق أن أطلت بفستان قريب الشبه منه كثيرًا، النجمة المكسيكية الجميلة، تاليا، خلال غنائي كبير لها في نوفمبر/تشرين الثاني عام 2018، أي قبل ثلاث سنوات.ومع ذلك، فإن موضة هذا الفستان وهذا الاستايل تحديدًا لا تنفد.


مهيرة عبد العزيز بفستان ميتاليك براق:
وفي أحدث ظهور لها، أطلت الإعلامية الإماراتية المتميزة، مهيرة عبد العزيز، بفستانٍ فضي ميتاليك طويلٍ من توقيع Atelier Zuhra، بأكمام مكشوفة، وبتفصيل شفاف عند منطقة الصدر، ومطرز بالترتر الفضي من منطقة الخصر حتى الساق، مقرونة بتفصيل الريش الأبيض من الأسفل. واتسم الفستان بقصة ضيقة من الأعلى وتتسع من الأسفل. واهتمت خبيرة التجميل رنيم الترك، بمكياج مهيرة عبد العزيز، حيث اختارت لها ظلال عيون بالألوان الفاتحة مقرونة بأيلاينر باللون الأسود، واعتمدت اللون الفضي عند الزاوية الداخلية للعين.

ولأن للإكسسوا دوراً كبيراً في تكملت الإطلالة، تزينت عبدالعزيز بمجوهرات ناعمة مؤلفة من قرطين صغيرين مع خواتم وأساور، أضفت رونقاً وجاذبية. أيضًا لم تكن تلك هي المرة الأولى التي تطل فيها الإعلامية المتميزة مهيرة عبد العزيز، باستايل الفساتين الميتاليك، فسبق أن اعتمدت تلك الإطلالة في مناسبات عدة سابقة.إليسا ومهيرة عبد العزيز وبلقيس فتحي يعيدون مجد الفساتين الميتاليك

بلقيس فتحي بإطلالات ميتاليك متنوعة:
الفنانة اليمنية الشابة، بلقيس فتحي، الجريئة والمتنوعة جدًا في اختيارات أزيائها وإطلالاتها، لها أكثر من إطلالة بفساتين ميتاليك بعدة ألوان.ولدى الفنانة اليمنية بلقيس فتحي، عدد من الإطلالات الميتاليك سواء في السهرة أو الإطلالات الكاجوال، التي نسقتها مع مكياج مختلف وتسريحات شعر خاصة تناسب هذا الأسلوب العصري الجريء.

عودة العصر الذهبي للفساتين الميتاليك:
لطالما كانت صيحة الفساتين الميتاليك إحدى أبرز صيحات الموضة خلال سنوات طويلة ماضية.

ويحرص مصمموا الأزياء في العالم على اعتماد خامة القماش الميتاليك في الكثير من تصاميمهم الرائعة على منصات عروض دور الأزياء العالمية، ومن منصات عروض الأزياء، إلى إطلالات النجمات في الوطن العربي والعالم أجمع، لتبقى هذه الصيحة حية دائمًا.كما أن يحة الأزياء الميتاليك تليق على التصميمات الرسمية منها والكاجوال، وتستعين دور الأزياء العالمية بهذه الأقمشة البراقة واللامعة في مختلف مجموعاتها، ولا سيّما أنها توحي بالعصرية والأناقة في آنٍ معًا.

وقد سيطرت الملابس الميتاليك على موضة صيف 2020، ويبدو أنها ستستمر معنا في ربيع وصيف هذا العام أيضًا، وقدمته العديد من دور الأزياء في تصميماتها، مثل بالمان، وباكو رابان، وبربري، وبالنسياجا، وإيزابيل مارانت، وسيطرت الملابس الميتاليك على عروض أزياء موسم ربيع وصيف 2021 بشكل ملحوظ، ضمن مجموعات دور الأزياء العالمية مثل Boss و Fendi و Ferragamoو Burberry و Marine Serre و Rokh و Versace، وغيرهم الكثير.

يشتهر فصل الصيف بألوانه المبهجة، وأشعة الشمس الذهبية التي تحرص الفتيات فيها على ارتداء الفساتين والأزياء ذات الألوان المبهجة، ويبدو أن دور الأزياء العالمية هذا العام قررت أن تستمد موضة ألوان أزياء ربيع 2021 من الطبيعة، فظهر اللون الذهبي الذي يشبه الشمس في العديد من تصميماتها، وقدمته كل من إترو Etro و Marques"Almeida وبرادا Prada و وفرساتتشي Versace، وفندي، وميو ميو Miu Miu، كما ظهرت الفساتين الصفراء في عروض ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti وألتوزارا Altuzarra.إليسا ومهيرة عبد العزيز وبلقيس فتحي يعيدون مجد الفساتين الميتاليك

خامات الميتاليك نصيحة الخبراء لهذا الموسم:
وكشف موقع" harpersbazaar"، المتخصص في الموضة والجمال، عن أفضل أزياء السهرات الراقية للربيع 2021، التي طرحتها أشهر دور الأزياء العالمية،" Chanel" و "Giorgio Armani "،Fendi"، وغيرها، من العلامات التي طرحت مجموعات أزياء للسهرات غاية في الروعة تضاهي كل أنواع الجمال والرقي والاناقة، وتحاكي قصص واساطير وتنقلك إلى عالم أخر حالم.وجاءت الملابس النسائية للازياء الراقية للربيع 2021، من الاقمشة الشفافة المميزة، والمرصعة بالكريستال، بتصميمات وقصات خيالية وخاصة الفساتين ذات الالوان المميزة بالذهبي والليموني وألوان الميتالك، وظهرت فساتين السهرات ذات قطعتين لتغازل الفتيات التي تعشق الجرأة.

وأيضا ظهرت بقوة البدلة الأنثوية للسهرات مع ألوان الميتالك المميزة لتغازل النساء التي تعشق التميز. والاختلاف، فأبدع مصممي الموضة وصناع الأزياء في طرح مجموعات مثيرة وجذابة وتغير عالم الموضة في ربيع 2021.

لألبوم التالي، يجمع أجمل إطلالات النجمات بفساتين سهرة ميتاليك بعدد من الألوان، لكن يغلب عليهم اللونين الفضي والذهبي، فشاهدي الصور، واختاري أي من التصميمات التي تناسبك لسهرة مميزة هذا الصيف.

قد يهمك ايضاً

رحمة رياض في أول "Lyric Video" مصور

ألبومي الجديد سيطرح في الأسواق قريبًا

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إليسا ومهيرة عبد العزيز وبلقيس فتحي يعيدون مجد الفساتين الميتاليك إليسا ومهيرة عبد العزيز وبلقيس فتحي يعيدون مجد الفساتين الميتاليك



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

مسقط - عمان اليوم

GMT 11:15 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
 عمان اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 09:27 2024 الثلاثاء ,16 إبريل / نيسان

ألوان الطبيعة أبرز اتجاهات الديكور هذا الربيع
 عمان اليوم - ألوان الطبيعة أبرز اتجاهات الديكور هذا الربيع

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 16:04 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab