الحبسي يحثّ الجيل المبهر في عُمان للحفاظ على اللياقة البدنية
آخر تحديث GMT22:47:13
 عمان اليوم -

خلال فترة البقاء في المنازل للحدّ من انتشار "كورونا"

الحبسي يحثّ "الجيل المبهر" في عُمان للحفاظ على اللياقة البدنية

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - الحبسي يحثّ "الجيل المبهر" في عُمان للحفاظ على اللياقة البدنية

النجم علي الحبسي
مسقط - عمان اليوم

شارك النجم علي الحبسي، حارس المرمى السابق للمنتخب العماني، وسفير اللجنة العليا للمشاريع والإرث، في جلسات البث المباشر التفاعلية التي أطلقها برنامج الجيل المبهر عبر الإنترنت في ابريل الماضي، لتعزيز اللياقة البدنية والصحية لدى أفراد المجتمع، والتواصل مع متابعيه خلال فترة البقاء في المنزل للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، وتابعها إلى الآن أكثر من 100 ألف شخص، وشهدت مشاركة نخبة من ألمع نجوم كرة القدم.

وفي جلسة البث المباشر عبر حساب البرنامج @GA4Good على انستجرام؛ تحدث نجم الكرة العمانية، الذي لعب ضمن صفوف ناديي بولتون واندرز، وويجان أتلتيك بالدوري الإنجليزي، عن كيفية المحافظة على اللياقة البدنية والصحية، ومشواره مع عالم كرة القدم، والدروس المستفادة التي يقدمها للشباب من هذه المسيرة الحافلة.

وأطلق الجيل المبهر أنشطته ومبادراته في السلطنة العام الماضي. وشارك متابعون من السلطنة خلال الأسابيع الأخيرة في جلسات البث المباشر للبرنامج ربطت بين الدوحة ومسقط، إضافة إلى المشاركة في جلسات التمارين المنزلية التي قدمها نخبة من مدربي الجيل المبهر.

وإلى جانب جلساته التفاعلية عبر الإنترنت؛ قدم الجيل المبهر دعمه للمتطوعين ضمن جهود قطر لمكافحة انتشار كوفيد – 19، حيث تبرّع البرنامج بملابس رياضية، وكرات قدم، وأدوات لممارسة التمارين الرياضية، لمتطوعي الهلال الأحمر القطري، لمساعدتهم في الحفاظ على لياقتهم البدنية.

وعقب تسليمه التبرعات إلى مركز للحجر الصحي تابع للهلال الأحمر القطري؛ قال ناصر الخوري، مدير إدارة البرامج في الجيل المبهر: ” نتقدم بخالص الشكر والتقدير لجميع متطوعي الهلال الأحمر القطري على دورهم الفاعل في تعزيز جهود قطر للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، فلهم منا كل الدعم والمساندة، ونأمل أن تبقى كرة القدم وسيلة توحّد مساعينا في التصدي لهذا الوباء ومواجهة التحديات المستقبلية”.

من جانبها أكدت موزة المهندي، مديرة إدارة التسويق والاتصال في الجيل المبهر، على رسالة الخوري الرامية إلى التضامن ودعم المجتمع خلال الأزمة الراهنة، وقالت: “لقد تأثرنا جميعًا بما لمسناه من الجهود الكبيرة التي يواصل فريق عمل الجيل المبهر تقديمها، فنحن نسعى دائمًا إلى الاستفادة من قوة كرة القدم في مساعدة مجتمعاتنا وخاصة خلال الفترة الحالية، سواء من خلال تقديم الأدوات الرياضية، أو تنظيم الجلسات التفاعلية عبر الإنترنت التي تساعدنا في الحفاظ على صحتنا ولياقتنا البدنية، وتتيح لنا التواصل الفعّال مع الآخرين”.

من جهته قال عبدالله سلطان القطان، المدير التنفيذي لقطاع الشؤون الطبية في الهلال الأحمر القطري: “نعرب عن شكرنا لبرنامج الجيل المبهر على مبادرته للمساهمة المجتمعية لدعم المتطوعين في مواقع الحجر الصحي التابعة للهلال الأحمر القطري، حيث ستترك تبرعاته بالأدوات الرياضية الأثر الكبير في نفوس جميع المتطوعين، وستحقق لهم الكثير من الدعم النفسي والاجتماعي. ويقدم الهلال الأحمر القطري الخدمات اللوجستية والخدمية بالتعاون مع العديد من المؤسسات الشريكة في القطاعين الحكومي والخاص.”

 قد يهمك أيضا:

نجم الكرة العمانية الحوسني يُبارك لجماهير الأهلي التأهل الآسيوي

سلمان بن ابراهيم يؤكد دعم منظومة الكرة العمانية

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الحبسي يحثّ الجيل المبهر في عُمان للحفاظ على اللياقة البدنية الحبسي يحثّ الجيل المبهر في عُمان للحفاظ على اللياقة البدنية



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

مسقط - عمان اليوم

GMT 20:50 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

النوم الجيد يطيل حياة الإنسان ويضيف سنوات لعمره
 عمان اليوم - النوم الجيد يطيل حياة الإنسان ويضيف سنوات لعمره

GMT 22:59 2019 الأحد ,15 أيلول / سبتمبر

اهتمامات الصحف الليبية الأحد

GMT 12:27 2019 الخميس ,05 أيلول / سبتمبر

السعودية تستضيف نزال الملاكمة الأهم هذا العام

GMT 16:04 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 20:50 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

النوم الجيد يطيل حياة الإنسان ويضيف سنوات لعمره
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab