الزمالك يسعى لاستعادة الثقة وردّ اعتباره أمام إنبي وكارتيرون يجري تغييرات
آخر تحديث GMT09:55:48
 عمان اليوم -

المقاولون يسعى لمواصلة انتصاراته في لقاء الجونة وسموحة يستدرج طنطا

الزمالك يسعى لاستعادة الثقة وردّ اعتباره أمام إنبي وكارتيرون يجري تغييرات

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - الزمالك يسعى لاستعادة الثقة وردّ اعتباره أمام إنبي وكارتيرون يجري تغييرات

نادي الزمالك،
القاهرة-عمان اليوم


يخوض الزمالك، مواجهة صعبة في الثامنة والنصف مساء اليوم على ملعب القاهرة الدولى، عندما يواجه إنبي في إطار مباريات الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدورى الممتاز، ويسبق اللقاء ثلاث مواجهات قوية، تبدا الأولى فى الثالثة والنصف عصرا، بلقاء يجمع وادى دجلة مع نادى مصر وفى السادسة مساء تقام مباراتان حيث يحل المقاولون العرب ضيفا على الجونة، ويستضيف سموحة فريق طنطا.

ففي القاهرة، يدخل الزمالك، المواجهة أمام إنبى، وهدفه أولا، رد الاعتبار على خسارة الدور الأول، بعدما منى بأول هزيمة له الموسم الحالى 2-1 وكان السبب فى إقالة الصربى ميتشو المدير الفنى للزمالك، وكان أول فوز للمخضرم حلمى طولان مع الفريق البترولى، وثانيا يسعى الزمالك، لاستعادة الثقة والانتصارات، بعدما منى بخسارة مفاجئة أمام المقاولون العرب فى الجولة الماضية، ادى إلى تراجع ترتيب الفريق الابيض إلى المركز الثالث برصيد 42 نقطة، كما خسر الزمالك جهود الظهير الأيمن حازم إمام خلال الفترة المقبلة بسبب الإصابة، بالإضافة إلى الأزمة التى نشبت بين الفرنسى باتريس كارتيرون والتونسى فرجانى ساسى، بعد تغيير الأخير فى المباراة.

والفوز على انبى، يمنح اللاعبين الثقة المطلوبة قبل مواجهة الرجاء المغربى 25 سبتمبر و2 اكتوبر فى الدور نصف النهائى لدورى ابطال افريقيا.

كان اللاعبون، قد خاضوا مرانا قويا مساء امس، حرص خلاله المدير الفنى، على تطبيق تكتيكات فنية جديدة، ويفكر الفرنسى باتريس كارتيرون جديا فى الدفع بمحمود جنش بدلا من محمد أبو جبل فى المباراة، بعدما اكد للجميع أن جنش يجب أن يأخذ فرصته كاملة من أجل الاستعداد الجيد للمباريات القادمة وخاصة دورى أبطال أفريقيا، وبالأخص عقب تذبذب مستوى محمد أبو جبل فى لقاء المقاولون العرب الخميس الماضى، كما يدرس كارتيرون الدفع بالمغربى محمد أوناجم، جناح الفريق، فى التشكيلة الأساسية للفارس الأبيض أمام إنبى.

في المقابل، يدخل إنبى المباراة، وهدفه استعادة الانتصارات، بعدما تعادل فى الجولة الأخيرة أمام أسوان، والفوز هدف يسعى إليه حلمي طولان لتأكيد تفوقه على الزمالك، ولعب إنبى 22 لقاء، فاز فى سبع مباريات وتلقى الهزيمة فى ست مباريات، وكان التعادل سيد الموقف فى تسع مناسبات، وسجل لاعبوه 21 هدفا وتلقت شباكة 21 هدفا، ويمتلك 30 نقطة فى المركز السادس، ويعتمد الفريق البترولى على جهود كل من محمد شريف وأحمد على فى الفوز بالمباراة.

وفى بتروسبورت، يسعى دجلة لمواصلة انتصاراته في مواجهة نادى مصر، بعد فوزه الأخير على المقاصة 3-1، سعيا للتقدم نحو منطقة الأمام ويحتل الفريق المركز الثانى عشر برصيد 23 نقطة، فى الوقت الذى يتمسك نادى مصر بآماله فى البقاء بالدورى، بالفوز فى المباريات القادمة والبداية امام دجلة املا فى البقاء وعدم الهبوط ويحتل نادى مصر المركز السابع عشر برصيد 17 نقطة.

وفى الإسكندرية، يسعى سموحة الغائب عن الانتصارات منذ فترة طويلة، الفوز على طنطا، املا فى العودة للمربع الذهبى، بعد النتائج السلبية للفريق السكندرى فى المباريات الماضية والتى ادت إلى تراجعه للمركز السابع برصيد ٢٨ نقطة، فى المقابل يسعى طنطا للعودة بنقاط المباراة، املا فى الهروب من شبح الهبوط، خاصة وانه يقبع فى المركز الاخير برصيد 16 نقطة.

وفى الجونة، يسعى الفريق، استعادة الثقة والفوز عقب الخسارة امام الأهلى فى الجولة الماضية، بجانب ايقاف نشوة المقاولون والفوز عليه، أملا فى التقدم نحو منطقة الامان، خاصة أن الفريق يحتل المركز السادس عسر برصيد 21 نقطة.

فى الوقت الذى يبحث المقاولون بقيادة عماد النحاس، عن الفوز الثانى على التوالى، والعودة مرة اخرى لوصافة الدورى، بعد الثقة والاداء القوى للفريق امام الزمالك فى الجولة الماضية ويحتل المقاولون حاليا المركز الرابع برصيد 40 نقطة.

قد يهمك ايضًا:

الزمالك يرد على حقيقة مفاوضات الأهلى المصري مع فرجاني ساسى

 

النمساوي يؤكّد أنّ بركان لم يتعافى من جرح خسارته الزمالك في الكونفيدرالية

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الزمالك يسعى لاستعادة الثقة وردّ اعتباره أمام إنبي وكارتيرون يجري تغييرات الزمالك يسعى لاستعادة الثقة وردّ اعتباره أمام إنبي وكارتيرون يجري تغييرات



هيفاء وهبي تزداد أناقة وأنوثة بإطلالات جذّابة في الفستان القصير

القاهرة ـ عمان اليوم

GMT 15:53 2024 الثلاثاء ,16 تموز / يوليو

باسل خياط بإطلالات صيفية تناسب الرجل العصري
 عمان اليوم - باسل خياط بإطلالات صيفية تناسب الرجل العصري

GMT 15:37 2024 الثلاثاء ,16 تموز / يوليو

وجهات سياحية أوروبية لقضاء إجازة صيفية لا تنتسى
 عمان اليوم - وجهات سياحية أوروبية لقضاء إجازة صيفية لا تنتسى

GMT 15:34 2024 الثلاثاء ,16 تموز / يوليو

عيوب ومميزات كلًا من سيارات السيدان والهاتشباك
 عمان اليوم - عيوب ومميزات كلًا من سيارات السيدان والهاتشباك

GMT 22:59 2019 الأحد ,15 أيلول / سبتمبر

اهتمامات الصحف الليبية الأحد

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 16:04 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 12:27 2019 الخميس ,05 أيلول / سبتمبر

السعودية تستضيف نزال الملاكمة الأهم هذا العام

GMT 21:01 2020 السبت ,05 كانون الأول / ديسمبر

يبشّر هذا اليوم بفترة مليئة بالمستجدات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab