أفضل العطور للرجال في عام 2023
آخر تحديث GMT22:47:13
 عمان اليوم -

أفضل العطور للرجال في عام 2023

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - أفضل العطور للرجال في عام 2023

أفضل العطور للرجال
لندن ـ سليم كرم

عملية العثور على العطر المثالي، بالنسبة للرجال، قد تكون مهمة صعبة، حيث يتم التعامل مع مجموعة واسعة من الروائح المتاحة على الأرفف، وقد تبرز بعض العطور عن غيرها بسبب شخصيتها الفريدة، وقدرتها السحرية، لكن العطور الرجالية الأكثر إطراء تجعلك تشم رائحة لا تصدق، بالإضافة إلى تعزيز الثقة بالنفس، وترك انطباع دائم على من حولك.

إليك أبرز عطور الرجال، الأكثر إطراء خلال عام 2023:

1. "Creed Aventus":
«كريد أفينتوس» (Creed Aventus) عطر مشهور، استحوذ على اهتمام العديد من عشاق العطور حول العالم، بفضل مزيجه الفريد من الروائح الجذابة. العطر مستوحى من حياة الإمبراطور نابليون بونابرت، فجسد «أفينتوس» القوة والنجاح، وأصبح عطراً مرادفاً للفخامة والرقي، بعد تقديمه لأول مرة عام 2010.

و«Aventus» عطر معقد، يبدأ بنفحة من عصير الأناناس والكشمش الأسود، ما يصنع مقدمة مفعمة بالحيوية والنشاط، ومع تطوره تظهر روائح خشب البتولا والباتشولي والياسمين، ما يضيف عمقاً وإثارة إلى التركيبة، ويخلق مزيج الفواكه والأخشاب توازناً مثالياً، يجعل عطر «أفينتوس» مناسباً لوضعه في النهار والليل.

2. «Dior Sauvage»:
«ديور سوفاج» (Dior Sauvage) عطر مشهور، اكتسب شعبية هائلة منذ صدوره. وقد أسرت رائحته الرجال والنساء على حد سواء، بمكوناتها الفريدة والمغرية. ويحوي هذا العطر مزيجاً متناغماً من العناصر المتناقضة، فهو يجمع بين الروائح المنعشة والتوابل لصنع عطر آسر ومنعش ومغرٍ، وتمنح المكونات العليا من البرغموت والفلفل دفعة أولية من الانتعاش، بينما تضيف المكونات الوسطى من اللافندر وإبرة الراعي لمسة من أناقة الأزهار، وأخيراً توفر المكونات الأساسية، المكونة من خشب الأرز والأمبروكسان، لمسة دافئة وحسية، فهذا المزيج الفريد من المكونات هو ما يميز «ديور سوفاج» عن العطور الأخرى.

ومن السمات البارزة لعطر «Dior Sauvage» طول عمره، وقوة بقائه الممتازة، حيث يدوم لساعات على الجلد دون أن يفقد فاعليته، كما أنه يبرز بشكل جيد، ما يعني أنه يترك أثراً ملحوظاً أينما وضع، وهذا ما يجعل «ديور سوفاج» خياراً ممتازاً للذين يريدون عطراً يدوم طوال اليوم، ويترك انطباعاً دائماً.

3. «Tom Ford Ombre Leather»:
عطر «توم فورد» (Tom Ford Ombre Leather) يتميز برائحته وجاذبيته الفاخرة، فهو عبارة عن تركيبة من المكونات المختلفة، التي تجتمع معاً لتكوين رائحة لا تقاوم. يبدأ العطر بنفحة من الهيل، ما يصنع مقدمة دافئة وحارة، وعندما يستقر تظهر روائح قلب العطر من الجلد والياسمين، ما يمنحه طابعاً حسياً، وأخيراً تضيف المكونات الأساسية للعنبر والباتشولي عمقاً، وطول عمر للعطر، ما يضمن بقاءه على الجلد لساعات.

جانب آخر ملحوظ في عطر «Tom Ford Ombre Leather»، أنه مناسب للرجال والنساء، ما يجعله خياراً للجنسين يمكن أن يستمتع به الجميع.

4. «Escentric Molecules Molecule 01»:
للحصول على رائحة أكثر تفرداً وغموضاً، يستحق «Escentric Molecules Molecule 01» الاستكشاف. يشتهر هذا العطر ببساطة تركيبته، حيث يحتوي على مكون أساسي واحد فقط هو «Iso E Super». ويُعرف هذا الجزيء العطري بقدرته على تعزيز الرائحة الطبيعية لواضعه، ما يمنح عطراً شخصياً وجذاباً. وباستخدام مكون واحد، نجحت «Escentric Molecules» في تحدي تركيبات العطور التقليدية، وإنشاء تحفة فنية بسيطة.

5. «Bleu de Chanel»:
يشتهر «Bleu de Chanel» برائحته الجذابة، التي تجمع بين الحمضيات والأخشاب والعطريات، لصنع عطر لا يُنسى. وتمنحك المكونات العليا من الليمون والجريب فروت بداية منعشة ومنشطة، بينما تضيف المكونات الوسطى من الزنجبيل وجوزة الطيب لمسة حارة ودافئة، وبجانب المكونات الأساسية المكونة من خشب الأرز وخشب الصندل لمسة خشبية وذكورية، تدوم على الجلد لساعات.

و«Bleu de Chanel» أكثر من مجرد عطر؛ إنه بيان للأناقة والرقي. ولرائحته المميزة قدرة على ترك انطباع دائم لدى من حولك. أما مزيج الروائح المنعشة والمسك؛ فيصنع هالة من الثقة والفخامة، ما يجعله الخيار المفضل لدى الرجال، الذين يريدون إظهار الأناقة والسحر.

6. «Yves Saint Laurent Y»:
هو عطر مشهور ومبدع، استحوذ على حواس العديد من الرجال حول العالم، ويجسد عطر «إيف سان لوران واي» روح الثقة والرجولة، برائحته الجريئة والمميزة، فأصبح رمزاً للثقة بالنفس.

يبدأ العطر بنفحة من الروائح المنعشة والنابضة بالحياة، مثل: البرغموت والزنجبيل، التي توقظ الحواس، وتمنح شعوراً بالطاقة، وعندما يستقر تضيف مكونات القلب من المريمية وإبرة الراعي لمسة من الأناقة والرقي، في حين توفر المكونات الأساسية من خشب الأرز والعنبر أساساً حسياً، ومزيج هذه العناصر يصنع عطراً ينضح بالثقة، ويترك انطباعًا دائمًا.

7. «Tom Ford Noir Extreme»:
عطر راقٍ وجذاب، يجمع بين الروائح الدافئة والحارة مع لمسة من الحلاوة. وتمنح المكونات العليا من زيت اليوسفي وزهر البرتقال والزعفران والهيل دفعة أولية من النضارة، بينما تضيف المكونات الوسطى من الكولفي وزهر البرتقال والورد المطلق عمقًا وتعقيدًا.

كل هذه المكونات الساحرة تتجمع مع المكونات الأساسية، المكونة من العنبر وخشب الصندل والفانيليا، فتنتج عنها رائحة مكثفة تدوم طويلاً ولا تُنسى، بالإضافة إلى أنها تجعله مثالياً لقضاء الليالي الصيفية مع الأصدقاء، أو لتمضية عشاء رومانسي.

 قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

العطور المفضلة لبرج الجدي

عطور وروائح فاخرة للنساء

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفضل العطور للرجال في عام 2023 أفضل العطور للرجال في عام 2023



GMT 19:02 2024 السبت ,13 إبريل / نيسان

طرق كلاسيكية وخالدة للرجال للارتقاء بالمظهر

GMT 11:32 2023 الأحد ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

أفضل العطور الرجالية لهذا العام

GMT 13:51 2023 السبت ,30 أيلول / سبتمبر

أفضل العطور الرجالي لموسم 2023

GMT 21:17 2023 الثلاثاء ,12 أيلول / سبتمبر

أفضل العطور الرجالية لعام 2023

نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

مسقط - عمان اليوم

GMT 16:04 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 12:27 2019 الخميس ,05 أيلول / سبتمبر

السعودية تستضيف نزال الملاكمة الأهم هذا العام

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 22:59 2019 الأحد ,15 أيلول / سبتمبر

اهتمامات الصحف الليبية الأحد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab