أفضل العطور الرجالية لعام 2023
آخر تحديث GMT22:47:13
 عمان اليوم -

أفضل العطور الرجالية لعام 2023

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - أفضل العطور الرجالية لعام 2023

أفضل العطور الرجالية
لندن - سليم كرم

تعتبر روائح أجمل برفيوم رجالي جذاب أداة قوية للتأثير على عواطف النساء وإثارة نبضات القلب. هل تبحث عن أجمل برفيوم رجالي جذاب، تابع المقال لتعرف المزيد.

1- عطر لاهوم ايديل من جيرلان للرجال

يحتل عطر لاهوم ايديل من جيرلان للرجال (GUERLAIN L"HOMME IDEAL) المركز الأول في قائمة أجمل برفيوم رجالي جذاب، إذ تتكون تركيبته العطرية من اللوز، والتوابل، والخزامى، والبرغموت، وإكليل الجبل إلى جانب رائحة الكرز والفانيليا. ويعمل هذا العطر المميز بشكل جيد مع العلاقات الرومانسية والليالي الخاصة.
2- عطور جان بول غوتييه

عطور جان بول غوتييه (Jean Paul Gaultier Ultra Male) هو عطر فوّاح برائحة رجولية فاخرة، يتميز بتركيبة مميزة تجذب من حولك إذ يتميز قلب العطر بروائح دافئة وحارة، تتبع النوتات العليا من رائحة الكمثرى والخزامى والنعناع والبرغموت، ويختتم العطر بالروائح الخشبية. [1]
3- عطر دولتشي آند غابانا لايت بلو

يتميز عطر دولتشي آند غابانا لايت بلو من أجمل برفيوم رجالي جذاب برائحة مفعمة بالحيوية والنشاط، وهو من أكثر العطور الرجالية مبيعاً في فصل الصيف، ويأتي برائحة البرغموت المنعش، مع يوسفيّ صقلية المجفف في الشمس.
4- عطر ديور هوم بارفان

يعطي عطر ديور هوم بارفان ( Dior HOMME PERFUME) للرجل الشعور بالرجولة والانتعاش، إذ يتكون من تركيبة فريدة من البرغموت والفلفل الوردي، كما ينبعث من قلبه روائح أخشاب الكشمير والباتشولي مع خشب الأرز الأطلسي، ثم الشعور بالرقي مع روائح القاعدة من رائحة المسك الأبيض ورائحة جوز الهند.
أفضل عطر رجالي جذاب للنساء
1- عطر عطر فرزاتشي ايروس فلام

تم صنع هذا العطر الخشبي الحار للرجال الذين يتمتعون بالقوة والعاطفة والثقة من قبل صانع العطور الشهير أوليفييه بيتشو. يتألق عطر إيروس فلام برائحة الحمضيات والزهور في المقدمة قبل أن يتحول إلى رائحة ناعمة وحارة، مما يجعله واحدًا من أفضل العطور الرجالية مبيعاً وأكثرها جاذبية للنساء.
2- عطر امبوريو ارماني سترونجر ويز يو

يتمتع عطر Stronger with You برائحة جذابة تدوم لأكثر من 6 ساعات، هو عطر رجالي مثير، يناسب الرجال الذين يحبون العطور الحارة، مع مزيج من الهيل والفلفل الوردي وبتلات البنفسج في النفحات العليا.
3- عطر نوتيكا بلو

يتميز عطر نوتيكا بلو للرجال من أجمل برفيوم رجالي جذاب يتميز برائحة عطرية تم إطلاقه في عام 2005، إذ تبدأ رائحة العطر بالأناناس والخوخ والبرغموت، وقلب العطر يحتوي على الياسمين.
4- عطر كريد أفينتوس

 يفتتح عطر كريد أفينتوس ( Aventus) من مزيج من روائح الفواكه متبوعة بنفخة عطرية من البرغموت والتفاح والأناناس مما يعطي إحساس مفعماً بالحيوية والقوة، وهو العطر المثالي للرجل العصري الراقي الواثق من نفسه.
أفضل عطور رجالية تدوم طويلاً
1- عطر فريدريك مال مسك رافاجور

تدوم رائحة عطر فريدريك مال مسك رافاجور (Frederic Malle Musc Ravageur) لمدة 24 ساعة بفضل تركيبته العطرية التي تتكون من رائحة الفانيليا ورائحة القرفة، وهذا المزيج هو ما جعل العطر الأكثر جاذبية للرجال.
2- عطر جنتلمان جيفنشي

عطر جنتلمان جيفنشي

يتميز عطر جيڤنشي جنتلمان بالمزيج القوي من الروائح الزهريّة الناعمة المنعشة والنغمات الخشبية العطرية، أي برائحة السوسن القوية مع رائحة الفلفل الأسود الحار وخشب الفانيليا. كما أنه عطر ثابت الرائحة يدوم لفترة طويلة، وهذا ما يناسب ذوق الرجل المحب للعطور القوية. [2]
3- عطر أميرالد عود

يتميز عطر أميرالد عود بمكوناته الفاخرة والجودة العالية ،إذ يمتزج هذا العطر بين العود الكشميري الفاخر مع روائح البان العماني بطريقة متناغمة، مما يجعل الرائحة تدوم طويلاً على الجلد. ويمكن استخدامه في المناسبات الخاصة الفاخرة، أو حتى في الاستخدام اليومي لمن يرغب في الاستمتاع بالروائح الفاخرة والمميزة.
4- بلو أطلس أتلانتس

بلو أطلس أتلانتس

عطر أتلانتس هو عطر رجالي نهاري ومنتعش في نفس الوقت، تدوم لفترة طويلة ويمكن ارتداؤها طوال اليوم، مما يضمن عدم الحاجة إلى إعادة الاستخدام. وتمتزج المكونات العليا المفعمة بالحيوية من البرغموت والمشمش الأسود والليمون بسلاسة في مزيج من المكونات الوسطى بما في ذلك اللافندر. فهذا العطر مثالي للرجل الذي يطمح إلى أن يعيش حياة مليئة بالحب والصداقة. [3]

غالباً ما يُنظر إلى أجمل برفيوم رجالي جذاب ذات الروائح ذات النوتات الخشبية على أنها لديها القدرة أكبر على جذب النساء للرجل. إذا كنت تتطلع إلى إثارة جنون الجنس اللطيف، فإليك في هذه المقالة أجمل برفيوم رجالي جذاب برائحة الباتشولي وخشب الأرز وخشب الصندل، والتي تعزز من ثقتك بنفسك.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

عطور وروائح فاخرة للنساء

أبرز العطور الفاخرة للنساء

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفضل العطور الرجالية لعام 2023 أفضل العطور الرجالية لعام 2023



GMT 19:02 2024 السبت ,13 إبريل / نيسان

طرق كلاسيكية وخالدة للرجال للارتقاء بالمظهر

GMT 11:32 2023 الأحد ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

أفضل العطور الرجالية لهذا العام

GMT 09:50 2023 الأحد ,22 تشرين الأول / أكتوبر

أفضل العطور للرجال في عام 2023

GMT 13:51 2023 السبت ,30 أيلول / سبتمبر

أفضل العطور الرجالي لموسم 2023

نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

مسقط - عمان اليوم

GMT 16:04 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 12:27 2019 الخميس ,05 أيلول / سبتمبر

السعودية تستضيف نزال الملاكمة الأهم هذا العام

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 22:59 2019 الأحد ,15 أيلول / سبتمبر

اهتمامات الصحف الليبية الأحد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab