مجموعة من أحدث افكار ديكورات للمنزل لعام 2021
آخر تحديث GMT19:51:20
 عمان اليوم -

مجموعة من أحدث افكار ديكورات للمنزل لعام 2021

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - مجموعة من أحدث افكار ديكورات للمنزل لعام 2021

ديكورات منازل 2021
القاهرة ـ عمان اليوم

الديكور عالم متجدد يقدم لعشاقه الكثير من الأفكار الجديدة والمميزة التي تُطرح على مدار العام، وما يميز عالم الديكور أيضاً تنوع أنماطه التي تلبي كافة الأذواق، فهناك الطابع الكلاسيكي المستوحى من القصور الفاخرة، كما يتوفر طابع الديكورات البسيطة والأنيقة. إن كنت ترغب بتجديد منزلك بالكامل، أو أيٍ من أقسامه، إليك هذا المقال الذي يسلط الضوء على أحدث أفكار ديكورات منازل 2021 والتي تجيب على تساؤلاتكم حول كيف اصمم ديكور منزلي بنفسي؟

أحدث أفكار ديكورات منازل 2021

تعمل التغيرات البسيطة في ديكور المنزل على إحداث فرق كبير في المكان، ويمكن لتغيير صغير أن يضفي لمسة جمالية رائعة على ديكور منزل داخلي. إليكم هذه القائمة التي تضم مجموعة من احدث ديكورات المنازل 2021:نبدأ قائمة ديكورات منازل 2021 بسيطة بركن القهوة الذي اقتحم عالم الديكور حديثاً ولاقى رواجاً كبيراً، فإلى جانب إضفائه لمسة جمالية راقية على المكان، يعتبر ركن القهوة من الأقسام العملية في المنزل، والتي تخدم القاطنين فيه بشكل عملي لصنع القهوة أو المشروبات الساخنة.

للتمكن من تصميم ركن القهوة في المنزل يتوجب عليكم تخصيص ركن صغير في غرفة المعيشة أو غرفة الضيوف، ووضع طاولة صغيرة فيها تضم إكسسوارات ولوازم القهوة أو المشروبات الساخنة.تتجه احدث ديكورات المنازل لعام 2021 نحو استخدام الألوان الجريئة في طلاء جدران المنزل، حيث يمكن استخدام درجات الألوان المبهجة، أو حتى استخدام الألوان الغامقة مثل الأسود والرمادي الداكن.

نستكمل قائمة ديكور منازل 2021 بديكور الأثاث الخشبي مكانة مهمة ضمن انواع الديكورات المنزلية لعام 2021، والمتمثل في الأرضيات الخشبية التي تمنح المنزل لمسة من الدفء والفخامة، وتطغى الألوان الترابية الفاتحة على النمط الخشبي، وبالحديث عن نصائح اختيار الستائر الأنسب، فإن ستائر الشيفون أو الستائر باللون الأبيض أو البيج هي الأمثل للديكور الخشبي. كما يتماشى استخدام النباتات المنزلية المخصصة للزينة مع هذا النمط الهادئ والراقي، كونها تمنح المكان جرعة من الطاقة والحيوية، ويمكن شراؤها من مشاتل دبي المتعددة.

يولي مصممو الديكور اهتماماً كبيراً بالأسقف، وانتشرت مؤخراً أنماط وتصاميم ديكورات أسقف منزلية متنوعة تتناسب ومختلف الأنماط وتندرج في قائمة اجمل ديكورات المنازل نذكر منها الديكورات الكلاسيكية. تتنوع أفكار ديكورات الأسقف باستخدام مواد متنوعة، نذكر منها:

جبس بورد
فلين
خشب
ألمنيوم
السقف المضيء
هذا ويعتبر استخدام الديكور الداخلي للمنزل بالجبس والخشب لتصميم الأسقف هو الأرقى والأكثر رواجاً.
للمطابخ أيضاً نصيب من أنماط الديكورات المنزلية لعام 2021، وقد أدرجت مجموعة من الأنماط الجديدة ضمن ديكورات وتصاميم المطبخ لهذا العام، بالإضافة إلى اندثار مجموعة أخرى وتشمل:

المطبخ المتوازي، وهو تصميم مثالي للمطابخ صغيرة المساحة، أو مستطيلة الشكلمطبخ الجدار الواحد، حيث يتم تثبيت وحدات المطبخ و خزائنه والموقد والحوض على حائط واحد
مطبخ على شكل حرف U، ويُعرف أيضاً بمطبخ حدوة الحصان، حيث تتوزع وحدات المطبخ والأجهزة على ثلاثة جدران، وهو مثالي للمطابخ ذات المساحات الكبيرة
مطبخ الجزيرة، ويعتمد هذا التصميم على توافر وحدة في المنتصف بأدراج للتخزين مع رخامة إضافية تساعد في تحضير الطعام
من أفكار ديكورات منازل من الداخل ديكور غرف الملابس والمكياج والتي تعتبر جزءاً لا يتجزأ من كماليات المنزل، حتى أن معظم فلل دبي للإيجار توفر غرفاً مخصصة للملابس ويمكن تقسيمها إلى غرفة للمكياج أيضاً، ومن الأفكار المميزة لتصميم غرف المكياج في المنزل، استخدام المرايا المحاطة بالأضواء وتنسيق الرفوف على طول الحائط لعرض قطع المكياج عليها.

المرايا

تعتبر المرايا من إكسسوارات المنزل التي تندرج في قائمة ديكور المنزل البسيط في كل عام، حيث تساعد في منح زوايا المنزل مساحة إضافية، هذا ويعد الاستخدام الصحيح للمرايا في المنزل مهماً في إضفاء لمسة من الأناقة لغرف المعيشة والضيوف وممرات المنزل.

هذا ويمكن استخدام المرايا بدلاً من اللوحات الفنية على الحائط، فإن كنت تبحث عن أفكار ديكورات منازل بسيطة ومفيدة وأنيقة، ستكون المرايا خياراً مثالياً بالنسبة لك. هذا ومن الأفكار الحديثة في استخدام المرايا وضع مرآة كبيرة على امتداد الحائط الرئيسي في غرفة السفرة.

نختتم قائمة أفكار ديكور المنزل 2021 بأحدث أفكار ديكورات حمامات عصرية التي تتناسب مع مختلف المساحات الصغيرة أو الكبيرة، وتكمن الفكرة في استخدام أي نوع من أنواع الرخام في أرضيات وجدران الحمام، واختيار الألوان الترابية أو الفاتحة مع إضافة ثريا فاخرة، ويمكن شراء إكسسوارات باللون الذهبي من إيكيا جبل علي أو فيستيفال سيتي.

قد يهمك ايضًا:

تصميمات ديكورات غرفة المعيشة واساسيات اختيارها وخصائصها المميّزة

8 خطوات في الديكور لتوسيع غرفة المعيشة الضيقة

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مجموعة من أحدث افكار ديكورات للمنزل لعام 2021 مجموعة من أحدث افكار ديكورات للمنزل لعام 2021



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

مسقط - عمان اليوم

GMT 11:56 2023 الجمعة ,06 تشرين الأول / أكتوبر

بنزيما يعلن دعمه لملف السعودية لاستضافة كأس العالم 2034

GMT 11:14 2023 الأربعاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

توقعات الأبراج اليوم الأربعاء 20 ديسمبر/ كانون الأول 2023

GMT 10:58 2023 الثلاثاء ,11 تموز / يوليو

توقعات الأبراج اليوم الثلاثاء 11 يوليو/ تموز 2023

GMT 08:43 2023 الأربعاء ,18 تشرين الأول / أكتوبر

توقعات الأبراج اليوم الأربعاء 18 أكتوبر/تشرين الأول 2023

GMT 06:32 2023 الجمعة ,03 تشرين الثاني / نوفمبر

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 3 نوفمبر/ تشرين الثاني 2023

GMT 22:59 2019 الأحد ,15 أيلول / سبتمبر

اهتمامات الصحف الليبية الأحد

GMT 12:27 2019 الخميس ,05 أيلول / سبتمبر

السعودية تستضيف نزال الملاكمة الأهم هذا العام
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab