بدء أعمال النسخة الأولى لملتقى إعلام محافظة الظاهرة
آخر تحديث GMT22:47:13
 عمان اليوم -

بدء أعمال النسخة الأولى لملتقى إعلام محافظة الظاهرة

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - بدء أعمال النسخة الأولى لملتقى إعلام محافظة الظاهرة

سلطنة عمان
مسقط - عُمان اليوم

بدأت اليوم أعمال النسخة الأولى لملتقى إعلام محافظة الظاهرة والّذي يأتي تحت عنوان (تعزيز المهنة والتواصل الإجتماعي)، وذلك بتنظيم من مكتب مُحافظ الظاهرة وبمشاركة واسعة من الإعلاميين، والصحفيين، وصنّاع المحتوى، ومُمثلي دوائر التواصل، والإعلام بالجهات الحكومية بمحافظة الظاهرة، وأصحاب الحسابات الإخبارية، والمؤسسات الشبابية والإعلامية بالمحافظة.

وتسعى أعمال المُلتقى الذي أُقيم تحت رعاية سعادة نجيب بن علي الروّاس، مُحافظ الظاهرة إلى تعزيزِ قنوات التواصل بين الممارسين لمجالاتِ الإعلام في محافظة الظاهرة، إلى جانب تحقيق عدة أهداف تتضمن تطوير مهارات ومعرفة المشاركين في مجال الإعلام، وتعزيز التواصل، والتعاون بين مختلف الجهات، والأفراد العاملين في مجالات وسائل التواصل الاجتماعي.

كما تهدف أعمال المُلتقى إلى إطلاق مساحة تعاونية تجمع بين الصحفيين، والإعلاميين المستقلين، وحسابات الأخبار، والدوائر الإعلامية في الجهات الحكومية، بهدف تحسين وتنظيم العمل الإعلامي، وتحقيق تغطية إعلامية شاملة لمحافظة الظاهرة، إضافةً إلى تقديم دورات تعليمية وورش عمل تتعلق بإدارة حسابات مواقع التواصل الاجتماعي واستراتيجيات التسويق الرقمي.

ويُتيح المُلتقى الفرصة للتعرف على أحدث التقنيات، والأدوات في مجال الإعلام الرقمي، واستعراض أفضل الممارسات في إدارة منصات التواصل الاجتماعي، وإدارة المحتوى، والاستخدام الآمن، إضافةً إلى تنفيذ مبادرات إعلامية تخدم محافظة الظاهرة، وتسهم في إبراز القضايا والأحداث المهمة خدمةً لمجتمع المحافظة.

ويتضمن برنامج المُلتقى عدد من أوراق العمل حول دور الإعلامي والصحفي في بناء مستقبل مستدام للمحافظة، إلى جانب ورقة عمل يقدمها مركز التواصل الحكومي تستعرض أفضل الممارسات في إدارة منصات التواصل الاجتماعي، كما يتضمن المُلتقى على مجموعات عمل تعكف على المبادرات الإعلامية التي سوف تقدم للمحافظة ضمن المخرجات والتوصيات الناتجة من أعمال الملتقى، إلى جانب حوار مفتوح بين الإعلاميين المشاركين، ومكتب محافظة الظاهرة لمناقشة مختلف التحديات والمواضيع المتعلقة بالجهود المشتركة من أجل إبراز مختلف جوانب محافظة الظاهرة.

وتعد النسخة الأولى للملتقى منصة مهمة لمُمْتهني مجال الإعلام في مختلف القطاعات، من أجل تبادل الخبرات والمعرفة في هذا المجال المؤثر على الفرد والمجتمع من خلال التفاعل مع احتياجات المجتمع و نقل الأخبار بموضوعية، ومصداقية، ومهنية، والترويج للتنمية المحلية، ومشاريع المحافظة من أجل خدمة كافة الجوانب المجتمعية.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

اتفاقية لدعم برامج التحول الرقمي في محافظة الظاهرة

اللجنة التنفيذية لمشروع المنطقة الاقتصادية بالظاهرة تستعرض الموقف التنفيذي لتأسيس الشركة العُمانية السعودية

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بدء أعمال النسخة الأولى لملتقى إعلام محافظة الظاهرة بدء أعمال النسخة الأولى لملتقى إعلام محافظة الظاهرة



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

مسقط - عمان اليوم

GMT 16:04 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 12:27 2019 الخميس ,05 أيلول / سبتمبر

السعودية تستضيف نزال الملاكمة الأهم هذا العام

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 22:59 2019 الأحد ,15 أيلول / سبتمبر

اهتمامات الصحف الليبية الأحد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab