الكشف عن تفاصيل تصوير وعرض فيلم الهيبة لـ تيم حسن بعد نجاح المسلسل
آخر تحديث GMT19:59:26
 عمان اليوم -

الكشف عن تفاصيل تصوير وعرض فيلم "الهيبة" لـ تيم حسن بعد نجاح المسلسل

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - الكشف عن تفاصيل تصوير وعرض فيلم "الهيبة" لـ تيم حسن بعد نجاح المسلسل

النجم السوري تيم حسن
دمشق - عمان اليوم

صادق الصباح المنتج اللبناني كشف عن معلومات جديدة حول التحضير لفيلم "الهيبة" للنجم تيم حسن، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأخير من المسلسل والذي حمل عنوان "الهيبة-جبل" عند عرضه على منصة شاهد في الفترة الماضية.صادق الصباح أكد في تصريحات لإذاعة "الرابعة" بدء التحضير للفيلم "الهيبة" الذي يأتي بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسل "الهيبة جبل" والذي عرضت حلقته الأخيرة في شهر نوفمبر الماضي، صادق الصباح أوضح رضاه التام عن ما حققه الجزء الأخير من المسلسل كما نفى التحضير لأي أجزاء جديدة قادمة بسبب أن القادم هو عمل سينمائي، مضيفًا"لقد انتهت سلسلة الهيبة الدرامية".

وقال صادق الصباح: "راضي عن نجاح (الهيبة) بشكل كبير وكنت أقول إن الموسم الأخير سوف يقدم بأفضل شكل وهذا ما حدث، أما بالنسبة للجزء السادس والشائعات التي تدور حول التحضير له فهذا غير صحيح، ولن نقدم أجزاء أخرى وسوف نذهب إلى السينما لنختم هذه السلسلة".

صادق الصباح كشف كذلك عن تفاصيل بعض الأعمال الدرامية الجديدة التي تستعد شركة "صباح إخوان" لتنفيذها في الفترة القادمة وكذلك خلال شهر رمضان، كما أعلن عن قائمة من النجوم المشاركين في هذه الأعمال، وتحدث المنتج اللبناني عن موعد بداية تصوير فيلم "الهيبة" المنتظر حيث أكد أنه سوف يبدأ تصويره في شهر يناير القادم على أن يتم عرضه في عام 2022.

فقال صادق الصباح : "سوف ينطلق تصوير الفيلم يوم 20 يناير وأتمنى أن يكون عند حسن ظن الجمهور، ومن المقرر كذلك ان يتم عرضه في عام 2022، أما عن الأعمال الجديدة التي نستعد لها لدينا مجموعة كبيرة من الأعمال منها مسلسل (المشرحة) عمل مصري جاري تصويره، وكذلك مسلسل (رقصة مطر) وعمل اسمه (العزلة) في المملكة العربية السعودية وفي رمضان لدينا 6 أعمال موزعين بين مصر ولبنان والمغرب، ونتمنى أن تكون هذه الأعمال على مستوى التوقعات ومن أبرز النجوم المشاركين في هذه الأعمال عابد فهد وقصي خولي وسلافة معمار ومعتصم النهار، وعمرو سعد، ومنة شلبي".

تيم حسن كان قد توجه برسالة وداع لكل جمهور "الهيبة" في شهر نوفمبر الماضي وذلك بعدما تم عرض الحلقة الأخيرة من المسلسل معلنا عن اسدال الستار عن هذا العمل الذي نال شهرة وضجة ونجاحا واسعاً بين الجمهور طيلة خمس سنوات على مدار 150 حلقة شارك فيها ألمع نجوم الدراما من سوريا ولبنان وعلى رأسهم الفنانة السورية الكبيرة منى وصف، وكتب تيم حسن في رسالته: "نختم مسلسل (الهيبة جبل) 150 حلقة لسلسلة نالت جمهورآ عريضآ بفضل الله ومحبتكم فصارت بناءً وتنفيذآ نموذج خاص يُتَّبع حولنا وهنا وهناك، كريات وجهود..وأكبر مكافأة أنكم ميزتونا بطعم نجاح مختلف؛ أنتم المقياس، شكرا للأساتذة صادق الصّباح سامر البرقاوي زياد الخطيب كُتاب فنيين وممثلين".

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الكشف عن تفاصيل تصوير وعرض فيلم الهيبة لـ تيم حسن بعد نجاح المسلسل الكشف عن تفاصيل تصوير وعرض فيلم الهيبة لـ تيم حسن بعد نجاح المسلسل



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

مسقط - عمان اليوم

GMT 16:04 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 12:27 2019 الخميس ,05 أيلول / سبتمبر

السعودية تستضيف نزال الملاكمة الأهم هذا العام

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 22:59 2019 الأحد ,15 أيلول / سبتمبر

اهتمامات الصحف الليبية الأحد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab