المنتخب الأولمبي العُماني لكرة القدم يستهل مشواره في دورة الألعاب العربية بمواجهة نظيره الجزائري غدًا
آخر تحديث GMT17:28:44
 عمان اليوم -

المنتخب الأولمبي العُماني لكرة القدم يستهل مشواره في دورة الألعاب العربية بمواجهة نظيره الجزائري غدًا

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - المنتخب الأولمبي العُماني لكرة القدم يستهل مشواره في دورة الألعاب العربية بمواجهة نظيره الجزائري غدًا

المنتخب الأولمبي العُماني لكرة القدم
مسقط – عُمان اليوم

يستهل منتخبنا الأولمبي لكرة القدم منافساته ضمن دورة الألعاب الرياضية العربية الـ15 التي تستضيفها الجزائر من 5 حتى 15 يوليو الجاري، بمواجهة نظيره المنتخب الجزائري في استاد "19 مايو" بمدنية عنابة لحسابات المجموعة الأولى التي تضم أيضًا منتخبي لبنان والسودان.

وبعد وصول المنتخب الوطني الأولمبي للجزائر باشر تدريباته بمشاركة جميع اللاعبين الذين تم اختيارهم لدورة الألعاب الرياضية العربية بإشراف المدرب الوطني أكرم حبريش، ومن المتوقع أن يبدأ منتخبنا الوطني المباراة بتشكيلة مكونة من مازن صالح زايد في حراسة المرمى، وفي خط الدفاع يوسف الغيلاني وأيمن النبهاني وعبدالله الفليتي وخالد الغطريفي، وفي الوسط الثلاثي الفرج الكيومي وناصر الرواحي وعبدالحافظ المخيني، ومحمد بيت سبيع في الطرف الأيمن وعمر الصلطي في الطرف الأيسر، وفي الهجوم سالم حبيب آل عبدالسلام.

من جانب آخر أكد لاعبو منتخبنا الوطني لألعاب القوى عن جاهزيتهم لخوض غمار منافسات دورة الألعاب الرياضية العربية بالجزائر والوصول لمنصات التتويج والظهور بالمستوى المشرف والمعروف عنهم في هذه الدورات العربية.

وتضم بعثة منتخبنا الوطني لألعاب القوى والمشارك في دورة الألعاب الرياضية العربية الـ15، كلًّا من المدربين: سعيد الحارثي، ومحمد الهوتي، وعماد سراج، والعيد طوطاش، واللاعبين: بركات الحارثي، وعلي البلوشي، ومحمد السعدي، وراشد العاصمي، وخالد الغيلاني، ومحمد السليماني، وحسين الفارسي، وسالم اليعربي، وفاتك جعبوب، ومزون العلوية.

ويشارك منتخب ألعاب القوى لذوي الهمم والمكون من المدرب عبدالله العنبري، واللاعب قصي بن مسلم الرواحي، ويشارك في هذه النسخة من دورة الألعاب الرياضية العربية الـ15 التي تستضيفها الجزائر 3500 رياضي من 22 دولة، وتشارك سلطنة عُمان ممثلة في اللجنة الأولمبية العُمانية في الدورة في 5 ألعاب وهي: كرة القدم، وألعاب القوى، ورفع الأثقال، والإبحار الشراعي، وألعاب القوى لذوي الإعاقة.

وستشهد الدورة 23 رياضة مختلفة وهي: كرة القدم، وكرة اليد، والكرة الطائرة، وكرة السلة، وألعاب القوى، والملاكمة، والجودو، والمصارعة، والسباحة، والكاراتيه، والجمباز، والريشة الطائرة، والدراجات الهوائية، ورفع الأثقال، والشراع، وكرة الطاولة، والكرة الحديدية، والمبارزة، والشطرنج، وثلاث لذوي الاحتياجات الخاصة، وستجرى المنافسات في 5 مدن جزائرية، 11 منها ستقام في الجزائر العاصمة، و4 في ولاية "وهران"، و2 في "تيبازة"، و2 في "قسنطينية"، فيما ستقام بعض مباريات كرة القدم في ولاية "عنابة".

وتعد دورة الألعاب العربية من أكبر الملتقيات الرياضية للبلدان العربية، حيث تقام كل 4 أعوام تحت إشراف اتحاد اللجان الأولمبية الوطنية العربية، وجرت أول دورة في 1953 في الإسكندرية في الفترة من 26 يوليو إلى 10 أغسطس 1953، وشاركت فيها 8 دول عربية.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

المنتخب الأولمبي اليمني يُنهي استعداداته لمواجهة سلطنة عُمان

مكاسب مختلفة من المعسكر الخارجي للمنتخب الأولمبي العُماني في البحرين

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المنتخب الأولمبي العُماني لكرة القدم يستهل مشواره في دورة الألعاب العربية بمواجهة نظيره الجزائري غدًا المنتخب الأولمبي العُماني لكرة القدم يستهل مشواره في دورة الألعاب العربية بمواجهة نظيره الجزائري غدًا



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

مسقط - عمان اليوم

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 16:04 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 22:59 2019 الأحد ,15 أيلول / سبتمبر

اهتمامات الصحف الليبية الأحد

GMT 12:27 2019 الخميس ,05 أيلول / سبتمبر

السعودية تستضيف نزال الملاكمة الأهم هذا العام
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab