غياب نجوم عن دراما رمضان 2024 الذين كانوا لسنوات طويلة بمثابة فاكهة المُوسم
آخر تحديث GMT22:47:13
 عمان اليوم -

غياب نجوم عن دراما رمضان 2024 الذين كانوا لسنوات طويلة بمثابة فاكهة المُوسم

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - غياب نجوم عن دراما رمضان 2024 الذين كانوا لسنوات طويلة بمثابة فاكهة المُوسم

الفنان عادل إمام
القاهرة ـ سليم إمام

تنشغل شركات الإنتاج، في المنطقة العربية، بالتحضير لتصوير مجموعة من الأعمال الدرامية، المقرر عرضها في الموسم الدرامي الرمضاني الجديد، الذي سيبدأ يوم 11 مارس المقبل.ووسط هذه التحضيرات، يلاحظ غياب مجموعة من النجوم، الذين كانوا لسنوات طويلة بمثابة فاكهة الموسم الدرامي، حيث يحرص الجمهور على متابعة أعمالهم، نظراً لنجوميتهم الكبيرة من جهة، وضمان مشاهدة أعمال فنية قيمة من جهة أخرى.

ومن أبرز هؤلاء النجوم: الفنان عادل إمام الذي يغيب للعام الرابع على التوالي، منذ ظهوره عام 2020 في مسلسل «فالنتينو»، وقيل إن سبب الغياب يعود لتقدمه بالسن، وعدم قدرته على التصوير لساعات طويلة، ويغيب معه أيضاً الفنان يحيى الفخراني، الذي ظهر في دراما رمضان عام 2021 بمسلسل «زاهي نجيب زركش»، ويرد الفخراني سبب غيابه إلى عدم عثوره على سيناريو مناسب لرؤيته الفنية.

وكان مفاجئاً، إعلان الفنان محمد رمضان غيابه عن دراما رمضان 2024، خاصة بعد أن أعلن هو والمخرج محمد سامي عن تحضير الجزء الثاني من مسلسل «جعفر العمدة»، الذي حقق في موسم رمضان الماضي نجاحاً جماهيرياً كبيراً، إذ قرر القائمون على المسلسل المنافسة به خارج السباق الرمضاني.

كما أعلنت الفنانة ليلى علوي مسبقاً غيابها عن دراما رمضان، مؤكدة، في تصريحات صحافية، أنها قررت منذ عامين تقليل ظهورها التلفزيوني لصالح السينما، بسبب ساعات التصوير الطويلة، فضلاً عن تفضيلها المشاركة في المسلسلات القصيرة، التي تتكون من عشر حلقات، وتعرضها المنصات الرقمية.

كما حسم الفنان أحمد فهمي قراره بالابتعاد عن الدراما لمدة ثلاث سنوات، بعد نجاحه الكبير في آخر عملين دراميين قدمهما، هما: «سره الباتع» في رمضان الماضي، و«سفاح الجيزة» الذي انتهى عرضه مؤخراً، ويرغب فهمي في التركيز على مشاريعه الفنية المقبلة، وأهمها الجزء الثاني من فيلم «مستر إكس»، فضلاً عن كتابة قصة وسيناريو الجزء الثاني من فيلم «كده رضا» للنجم أحمد حلمي.

كذلك، سيغيب الفنان أحمد عز عن الدراما الرمضانية للعام الثاني على التوالي، وذلك بعد أن قدم ثلاثة مواسم من مسلسل «الاختيار»، حيث ينشغل عز بتصوير فيلمَيْ: «فرقة الموت»، و«أولاد رزق 3».

ولم يعرف، أيضاً، إن كانت الفنانتان يسرا ونيللي كريم ستظهران في موسم دراما رمضان 2024، بسبب ما قيل عن اتفاقهما المسبق مع شركة «العدل جروب»، على عدم التعاون معاً في دراما 2024، وسماح الشركة لهما بالعمل مع منتجين آخرين، كونهما متعاقدتين إنتاجياً مع «العدل جروب»، وتشير التوقعات أنهما ستظهران معاً في مسلسل «روز وليلى»، الذي تم الانتهاء من تصويره قبل عام كامل.

    دنيا سمير غانم

كما تغيب الفنانة دنيا سمير غانم عن دراما رمضان المقبل، لعدم استقرارها على فكرة تقدمها، وذلك بعد أن ظهرت في موسم رمضان الماضي بمسلسل «جت سليمة»، وتنشغل دنيا، حالياً، بالتحضير لإعادة تقديم عروض مسرحية «آنستونا»، فضلاً عن التحضير لتصوير فيلم سينمائي، يجمعها بالفنانة رحمة أحمد.

قد يهمك أيضا

كتاب "عادل إمام شاهد شاف كل حاجة" يختزل عظمة الزعيم

محمد رياض يكشف تفاصيل "دورة عادل إمام" للمهرجان القومي للمسرح

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غياب نجوم عن دراما رمضان 2024 الذين كانوا لسنوات طويلة بمثابة فاكهة المُوسم غياب نجوم عن دراما رمضان 2024 الذين كانوا لسنوات طويلة بمثابة فاكهة المُوسم



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

مسقط - عمان اليوم

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 22:59 2019 الأحد ,15 أيلول / سبتمبر

اهتمامات الصحف الليبية الأحد

GMT 16:04 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 12:27 2019 الخميس ,05 أيلول / سبتمبر

السعودية تستضيف نزال الملاكمة الأهم هذا العام

GMT 20:50 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

النوم الجيد يطيل حياة الإنسان ويضيف سنوات لعمره

GMT 08:44 2020 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم الجمعة 30 أكتوبر / تشرين الأول لبرج الثور
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab