أبرز اتجاهات الموضة للألوان العصرية لعام 2024
آخر تحديث GMT22:47:13
 عمان اليوم -

أبرز اتجاهات الموضة للألوان العصرية لعام 2024

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - أبرز اتجاهات الموضة للألوان العصرية لعام 2024

أسبوع الموضة
القاهرة - عُمان اليوم

امتلأت مجموعات 2024 في أسبوع الموضة بألوان نابضة بالحياة وغير متوقعة، يوفر المزيج الانتقائي لهذا الموسم من الألوان الساطعة النشطة والظلال القائمة على الطبيعة والتراثية الكلاسيكية لوحة من الألوان الغنية من الأحمر والأخضر والأزرق والخوخي والرمادي.
تمد الألوان العصرية لهذا العام الخيال وتجلب الجمال التعبيري إلى الحياة اليومية، حرص مصممي الأزياء على الاستجابة لطلبات المستهلكين لتعكس فرديتهم وعرض هويتهم، توفر ظلال هذا الموسم فرصة للإبداع التجريبي.

لون النعناع الأخضر

يعتبر النعناع الأخضر لوناً أساسياً في صيحات عام 2024، لقد رأينا ذلك بالفعل عندما ظهر في دور أزياء مثل جي دبليو أندرسون JW Anderson وإمبوريو أرماني وبوتيغا فينيتا.

اللون الأزرق السماوي

يرتبط اللون الأزرق السماوي بالهدوء والصفاء والنضارة، إنه اللون الذي يحيط بالاتجاهات العالمية لربيع وصيف 2024، أدرجته دور أزياء مثل فندي وبروينزا شولر وأكريس في منصات عرضهم في قطع رئيسية مثل الفساتين.

اللون البيج

البيج هو القماش الذي يتمكن من تعزيز الألوان الزاهية الأخرى، مثل الأحمر والأزرق والأصفر، إنه خالد وبسيط، مما يثير الأناقة والهدوء، على الرغم من أنه لون محايد ودائماً ما يكون في صيحات الموضة، إلا أنه في بعض الأحيان لا يصل إلى مثل هذه الذروة، كما هو الحال حتى الآن.

ألوان الباستيل

هي ألوان ناعمة وحساسة ترتبط  بفصلي الربيع والصيف وينقلون شعوراً بالنضارة والهدوء والخفة وفي مجال الموضة، يثيرون جمالية رومانسية وأنيقة للغاية، مثل اللون الخزامى، على سبيل المثال، هو لون مثالي لترتديه طوال العام ومناسب لجميع فصول السنة ومن بين الظلال التي يجب أخذها في الاعتبار لعام 2024 الأصفر الفاتح والأزرق والأخضر والأرجواني والبرتقالي والوردي.

اللون الخوخي 

الخوخ أو المعروف باسم Peach Fuzz، هو لون Pantone 2024، هو درة من اللون البرتقالي الناعم  ويعطي شعوراً بالسلام والتوازن، مع اللمسات الجميلة، ستملأ الأيام القادمة بالهدوء وتدعونا إلى العودة إلى مركزنا والتواصل مع جوهرنا، ينقل اللون الخوخي Peach Fuzz اللباقة مع لمسة فاخرة ومريحة وناعمة، إنه لونغني ومريح يغلفنا لإيقاظ حواسنا وإثارة شعور رائع.

أحمر كرز

منذ ظهور اللون الأحمر لأول مرة في صناعة الأزياء، أصبح من الألوان الأكثر إثارة للاهتمام وأكثر إغراء ورومانسية وهذ العام تقدم لنا صيحات الموضة لعام 2024 الأحمر الكرز الغني الذي يشعرنا بالجاذبية والقوة.

اللون الفضي

عندما بدأ الموسم الأخير من العام، غمرت الألوان المعدنية العروض وكيف لا نفعل ذلك إذا كنا نتوق إلى التألق في السنة الجديدة، لدهشة الجميع، سيستمرون في الظهور وتحديداً اللون الفضي، قدمتها شركات مثل ألكسندر ماكوين ورابان وكلوي على أنها أساسية في ألوان الموسم والتي تعطي شعوراً بالأصالة والفخامة والأناقة والطليعية هي بعض الخصائص التي يتميز بها هذا اللون.

اللون البني أو لون القهوة

لون القهوة، الذي شوهد في دور أزياء فاخرة مثل شانيل وفيرساتشي وأليساندرا ريتش وبراندون ماكسويل وديزل وماكس مارا، سيكون من الألوان الأساسية لموضة خريف وشتاء 2024.

اللون الرمادي

اللون الرمادي، يذكرنا بأن الجمالية البسيطة ستبقى طوال عام 2024، نظراً لتنوعه وخلوده وأناقته، يتم وضع اللون الرمادي داخل الظلال التي يجب أخذها في الاعتبار، بل إنه جزء من تقرير الألوان في اتجاه خريف وشتاء 2024/2025 الذي قدمته مركزWGSN للألوان، هذه الظلال التي تمثل التطبيق العملي والموثوقية، نظراً لأنه لون خالد مع جاذبية دائمة، فإنه يعزز التوازن.

اللون الأخضر الساطع

كما ذكرنا أعلاه، سيتم الكشف عن التوقعات النهائية بشأن الألوان الأساسية الشتوية، في الوقت الحالي، سنركز على اللون الأخضر المتوهج الذي سيستمر في الظهور في صيحات الموضة، والذي بنتقل من درجات اللون الفاتحة والناعمة إلى الساطعة والجريئة.

  قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

عارضة الأزياء حليمة عدن تلفت الأنظار في أسبوع الموضة بالرياض

انطلاق فعاليات أسبوع الموضة في الرياض للمرة الأولى ويستمر حتى 23 أكتوبر الجاري

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبرز اتجاهات الموضة للألوان العصرية لعام 2024 أبرز اتجاهات الموضة للألوان العصرية لعام 2024



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

مسقط - عمان اليوم

GMT 16:04 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 12:27 2019 الخميس ,05 أيلول / سبتمبر

السعودية تستضيف نزال الملاكمة الأهم هذا العام

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 22:59 2019 الأحد ,15 أيلول / سبتمبر

اهتمامات الصحف الليبية الأحد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab