توقعات الأبراج للأسبوع الثالث من شهر فبراير 2021
آخر تحديث GMT19:51:20
 عمان اليوم -

توقعات الأبراج للأسبوع الثالث من شهر فبراير 2021

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - توقعات الأبراج للأسبوع الثالث من شهر فبراير 2021

الأبراج الفلكية
القاهرة - عمان اليوم

توقعات الأبراج للأسبوع الثالث من شهر فبراير 2021 على جميع الأصعدة، وكل ما يجب معرفته حول أهم الأحداث والمفاجآت التي يحملها هذا الأسبوع للأبراج، يطلعك عليها وفق الآتي:
توقعات الأسبوع الثالث من شهر فبراير 2021 على الصعيدين المهني والعاطفي
 
الحمل: 12 آذار ـ 20 نيسان
العمل: "الشمس" بمنزل المشروعات تساعدك على تنمية معلوماتك ومداركك، وتمدك أيضًا بأفكار جيدة لحل أي مشاكل عالقة.. تفرض إرادتك وتبدو مقنعًا، وبمعطيات بسيطة يمكنك أن تحقق مكاسب، فقط الإثنين والثلاثاء والجمعة: كن حذرًا.
الحب: "فينوس" بمنزل الأصدقاء ومن السهل أن تتلقى كلمات المديح والإعجاب، وإذا كنت خاليًا قد تتحوّل علاقة صداقة لحب، فقط كن متسامحًا ومرنًا يومي الإثنين والثلاثاء، ولا تتحدث عن أخبارك خاصة الجمعة القادم.
 
الثور: 21 أبريل ـ 20 مايو
العمل: تستطيع رغم الضغوط أن تبهر الجميع بروحك الابتكارية وتهتم بإظهار مواهبك، وتتمتع بأفكار خلاقة تساعدك على زيادة دخلك، فقط الأربعاء والخميس: لا تبالغ في انفعالاتك واعمل بدقة كي لا تؤخذ ضدك أخطاء.
الحب: "فينوس" و"عطارد" معاكسان ويضعان على عاتقك هموم عاطفية واجتماعية.. كن لبقا لتتجنب سوء التفاهم مع البعض ولا تستسلم للشكوك خاصة يومي الأربعاء والخميس، ومع ذلك عائليًا.. تتواصل مع الأهل والأقارب وتكسب دعمهم.
الجوزاء: 21 مايو ـ 21 يونيو
العمل: "الشمس" و"المشتري" و"زحل" بمنزل الحظ ويمدك ذلك بالثقة والإصرار، والوقت مناسب لاتخاذ قرارات صائبة وتنجح في الوصول لأهدافك، فقط السبت والأحد والجمعة: كن واقعيًا وحذرًا وراجع جيدًا خطواتك، وتأنّ في توقيع الأوراق.
الحب: "فينوس" بمنزل الحظ تعدك بقضاء أوقات ممتعة مع من تحب وتهتم بإعطاء مزيد من الوقت للأهل، فقط قاوم المعاكسات الفلكية يوم السبت والأحد والجمعة ولا تُبدِ استياءً أو تبرُّما على من حولك.
السرطان: 22 يونيو ـ 22 يوليو
العمل: فريق من الكواكب يساعدك أن تخطط جيدًا لمستقبلك.. تقوم بنشاطات ينتج عنها تقدّم في أعمالك، ولا شيء يؤخر إنجازك، فقط ينصحك الفلك بمقاومة التشوش ومضاعفة تركيزك أثناء متابعة عملك يومي الإثنين والثلاثاء.
الحب: هذا الأسبوع تشعر بانفراجة والوقت مناسب لتتقاسم السعادة مع الأهل والأحباب، فقط الإثنين والثلاثاء: تميل لإثارة المشاكل مع الأصدقاء أو مع شريك حياتك وعليك أن تسيطر على انفعالاتك وألا تستسلم لمشاعر الإحباط.
 
الأسد:23 يوليو ـ 22 أغسطس
العمل: رغم التشوش والضغوط.. يمكنك هذا الأسبوع أن تعمل بحماس ونشاط، وفي الأفق أعمال جديدة تمنحك الفرصة لتغيير بعض الأفكار، فقط طوال الوقت: عليك أن تنتبه لحقوقك، والأربعاء والخميس: كن مستعدًا لمجابهة العقبات.
الحب: "فينوس" و"عطارد" بمواجهة برجك يثيران أعصابك سريعًا.. كن مستعدًا للاستماع والتفهم ولتوضيح آرائك بهدوء، خاصة يومي الأربعاء والخميس، ومع ذلك قد تساعدك قدرتك على التسامح أن تتخفّف من هموم عائلية أو عاطفية.
العذراء: 23 أغسطس ـ 22 سبتمبر
العمل: الكواكب المجتمعة بمنزل العمل تمنحك روح واقعية تساعدك على إصابة أهدافك.. تنظّم وقتك وتوظّف جهودك في اتجاه سليم، فقط السبت والأحد والجمعة: قد تكون الأجواء مشدودة ومن المهم أن تحترس في قراراتك.
الحب: "المريخ" بمنزل الحظ يعدك بفترة واعدة عاطفيًا، فقط كن واسع الأفق اجتماعيًا وعائلياً لتبدد أي سوء تفاهم خاصة يومي السبت والأحد، وإذا كنت متزوجًا اهدأ وتجنّب الصدام مع شريك حياتك الجمعة القادم.
الميزان: 23 سبتمبر ـ 22 أكتوبر
العمل: الفلك يعمل لصالحك.. تبادر وتحقق مكسبًا، وتتواصل بسهولة ولن يُرفض لك طلب، فقط الإثنين والثلاثاء: عليك أن تتحلّى بالصبر إذا اعترضت طريقك العقبات، وراجع جيدًا خياراتك، وحاول أن تتفادى المشادات مع الآخرين.
الحب: "فينوس" بمنزل الحب تمنحك أجنحة لتحلّق في سماء الرومانسية ويجعلك ذلك إيجابيًا مع من تحب، لكن عائليًا واجتماعيًا يجب أن تنتبه لمشاعر المحيطين بك وكن مستعدًا لاستحضار روح التعاون والتسامح مع الجميع.
العقرب: 23 أكتوبر ـ 22 نوفمبر
العمل: الإثنين والثلاثاء والجمعة: تساعدك الأفلاك على المُضي قدمًا إلى الأمام، وحينئذٍ عليك أن تستفيد من الإيجابيات المتاحة، ما عدا ذلك عليك بدراسة قراراتك ولا تتسرّع بالرد على أي عروض، واهتم بتنظيم نفقاتك.
الحب: "فينوس" و"عطارد" يتسببان لك في بعض التشوش.. الأمر يتطلّب منك التصرف بحكمة، فلا تتماد في الجدال مع الأهل والأحباب والأصحاب، ولا تتأثر بالنقد والاستفزاز، ومع ذلك تحسن التصرّف يوم الإثنين والثلاثاء والجمعة.
القوس: 23 نوفمبر ـ 20 ديسمبر

العمل: "الشمس" و"المشتري" يمنحانك فترة مناسبة للتطور والتغيير والقيام بإنجازات مهمة، وتملك الطاقة التي تسمح لك بالانطلاق في كل اتجاه، فقط الإثنين والثلاثاء والجمعة: لا تفقد أعصابك أمام المستجدات، وتأنّ في الأمور المالية.
الحب: "فينوس" بمنزل العلاقات تمنحك سحرًا وجاذبية وتعدك بلقاءات عاطفية وعائلية جميلة.. تُقدم النصائح بإخلاص وتكسب ثقة من حولك ببساطة، فقط الإثنين والثلاثاء والجمعة: لا تُعمّق خلافك مع الأهل والأقارب والأصدقاء بانتقادك لعيوبهم.
الجدي: 21 ديسمبر ـ 19 يناير
العمل: هذا الأسبوع ينصحك الفلك ألا تغامر ولا تشتت نفسك بأكثر من عمل وضاعف حذرك خاصة يوم السبت والأحد والأربعاء والخميس، ومع ذلك الوقت مناسب للإقناع والتفاوض ولتثبيت أقدامك يوم الإثنين والثلاثاء والجمعة.
الحب: "المريخ" بمنزل الحب يجعلك أكثر ابتهاجًا بالحياة وتصر على التجديد وتطوير حياتك.. تتوطد علاقتك بمن تحب، وتتعامل بود ومثالية فتحصد حبًا كثيرًا في المقابل، فقط السبت والأحد والأربعاء والخميس: تمهل في أقوالك.
الدلو: 20 يناير ـ 18 فبراير
العمل: "الشمس" و"المشتري" ببرجك يرفعان سقف طموحاتك وتملك الأدوات التي تسمح بتحقيقها.. تمضي بثقة وتستمتع بكل نشاط تقوم به وبكل جهد تبذله. تفرض أيضًا إرادتك وتتكلم بلباقة، بشرط ألا تعلن خططك وألا تغامر.
الحب: "فينوس" ببرجك تمنحك فتنةً طاغية وتلفت الأنظار خاصة أنظار الجنس الآخر.. تؤثّر في الآخرين بشخصيتك وتحصل على التقدير. عمومًا تنجح في أن توطد علاقتك بالجميع، وقد تتلّقى دعوات اجتماعية تقربك من البعض.
الحوت: 19 فبراير ـ 20 مارس
العمل: الإثنين والثلاثاء والجمعة: تعمل بفاعلية وطاقة وحماس، وحينئذ الأفلاك تتيح لك الفرص لتنمية أعمالك وتحقيق مكاسب، فقط طوال الوقت: حافظ على السرية والكتمان، والسبت والأحد والأربعاء والخميس: ابتعد عن الفخر والمواجهات العنيفة.
الحب: "المريخ" بمنزل العلاقات يمنحك إشراقة.. ينجذب إليك الجنس الآخر ويستمع إليك الآخرون بشغف، ويساعدك الفلك أن تكون قدوة للمحيطين بك، فقط لا تتحدّث عن حياتك الشخصية وتجنّب الخيلاء خاصة يومي الأربعاء والخميس.

قد يهمك أيضَا :

يوم الحب سيكون قاسياً على هذه الأبراج هذا العام

بمناسبة يوم الحب اليك رومانسية الأبراج لعلاقة زوجية ناجحة

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

توقعات الأبراج للأسبوع الثالث من شهر فبراير 2021 توقعات الأبراج للأسبوع الثالث من شهر فبراير 2021



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

مسقط - عمان اليوم

GMT 11:35 2023 الأحد ,18 حزيران / يونيو

توقعات الأبراج اليوم الأحد 18 يونيو/ حزيران 2023

GMT 13:44 2023 السبت ,30 أيلول / سبتمبر

توقعات الأبراج اليوم السبت 30 سبتمبر/أيلول 2023

GMT 02:47 2023 الإثنين ,31 تموز / يوليو

توقعات الأبراج اليوم الأثنين 31 يوليو/ تموز 2023

GMT 11:29 2023 الجمعة ,29 أيلول / سبتمبر

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 29 سبتمبر / أيلول 2023

GMT 02:24 2023 الإثنين ,11 أيلول / سبتمبر

توقعات الأبراج اليوم الإثنين 11 سبتمبر ​/ أيلول 2023

GMT 12:35 2023 الأحد ,25 حزيران / يونيو

توقعات الأبراج اليوم الأحد 25 يونيو/ حزيران 2023

GMT 02:51 2023 الإثنين ,21 آب / أغسطس

توقعات الأبراج اليوم الاثنين 21 أغسطس /آب 2023

GMT 06:33 2024 الثلاثاء ,12 آذار/ مارس

توقعات الأبراج اليوم الثلاثاء 12 مارس 2024

GMT 11:41 2023 السبت ,10 حزيران / يونيو

توقعات الأبراج اليوم السبت 10 يونيو/ حزيران 2023

GMT 09:35 2023 الأربعاء ,30 آب / أغسطس

توقعات الأبراج اليوم الأربعاء 30 أغسطس/آب 2023

GMT 02:47 2023 الثلاثاء ,15 آب / أغسطس

توقعات الأبراج اليوم الثلاثاء 15 أغسطس/آب 2023

GMT 08:43 2023 الأربعاء ,18 تشرين الأول / أكتوبر

توقعات الأبراج اليوم الأربعاء 18 أكتوبر/تشرين الأول 2023
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab