رئيس الاتحاد العماني لكرة القدم  يعلن أن نادي جعلان يدشن مركزه الإعلامي التفاعلي
آخر تحديث GMT22:47:13
 عمان اليوم -

رئيس الاتحاد العماني لكرة القدم يعلن أن نادي جعلان يدشن مركزه الإعلامي التفاعلي

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - رئيس الاتحاد العماني لكرة القدم  يعلن أن نادي جعلان يدشن مركزه الإعلامي التفاعلي

المركز الاعلامي التفاعلي
مسقط - عمان اليوم

دشن نادي جعلان مساء يوم أمس الأحد المركز الاعلامي التفاعلي، وذلك تحت رعاية سالم بن سعيد الوهيبي رئيس الاتحاد العماني لكرة القدم، ويُعد المركز من المرتكزات التي آمن بها شباب النادي من أجل توسعة دائرة المستفيدين لتشمل كافة شرائح المجتمع، وخصوصًا الشباب والمواهب المهتمة بالمجال الإعلامي بمختلف أنواعه، وأن تستفيد من مرافقه جميع المؤسسات الحكومية والخاصة، ليصبح بيئة جاذبة للمواهب الصاعدة بالمجالات الإعلامية والشبابية والثقافية.

وتم تخصيص مرافق المركز حسب الأهداف المرسومة، حيث تم تصميمها وفقاً لهوية النادي، فالمبنى يشكل التموج للطبيعة الجبلية والصحراوية بولاية جعلان بني بوحسن وجبل قهوان كأحد المعالم، وأيضًا الشمس التي تدل على موقعها الجغرافي من الأرض العربية، وتمثل المعرفة ودور النادي في المجال الثقافي.

وبهذه المناسبة قال سالم بن سعيد الوهيبي رئيس الاتحاد العماني لكرة القدم: ” أنا سعيد بافتتاح المركز الإعلامي التفاعلي بنادي جعلان، وما شاهدته بالمركز وما يحتويه من مرافق وما تعرفت عليه من أفكار وأدوار واضحة، لهو محل فخر واعتزاز وإشادة بالشباب القائمين عليه.

وأضاف الوهيبي: ” لمستُ رغبة وحماس من شباب النادي وهم يُعدون نموذج رائع لشباب الأندية المبدعين، ونأمل أن يستمر أبناء عمان في المشاركة الفاعلة والقادرة على تعزيز دورهم بالمجتمع، كما أن للأندية دور كبير في احتواء الطاقات الشبابية، وهذا ما سينعكس إيجابياً على عملها في المستقبل في مختلف المجلات الشبابية والثقافية والرياضية”.

 من جانبه أكد إبراهيم بن سعيد الصــواعي رئيس المركز الإعلامي بنادي جعلان في حوار مع “أثير”، بأن المركز يسعى بأن يحقق رسالته وأن يكون حلقة وصل وأداة فعّالة بين النادي والمجتمع، مُضيفًا منذ استلامي مهام العمل الإعلامي بالنادي، جاءتني فكرة توسعة المركز من شكله القديم المتمثل في غرفة واحدة متعددة الأغراض وتحويله إلى مرافق واسعة، خصوصًا وأن هنالك مساحات في المبنى الجديد غير مستفاد منها؛ وعملنا على إعادة تأهيلها بتصاميم عكست تطلعات الشباب في إبراز دور النادي في تحقيق رؤية ورسالة وزارة الثقافة والرياضة والشباب في خدمة المجتمع والرياضة، وإبراز رؤية النادي ونشرها في مختلف الوسائل، وتغطية مختلف البرامج والأنشطة بصورة ذهنية إيجابية للمجتمع، بالإضافة إلى تعزيز التواصل بين النادي والمجتمع ومختلف المؤسسات، حيث سيعزز المركز في توفير فرص تدريب وتأهيل للمواهب والشباب بجميع البرامج المتعلقة بالمجال الإعلامي والشبابي، والمساهمة في إيجاد أدوات تعزز من الترويج لمنتجات النادي وأن يكون جاذب لمختلف المؤسسات تسويقياً.

وأوضح الصواعي بأن المركز الاعلامي اشتمل على عدة مرافق متعددة، حيث تمثل قاعة الشمس الركن الأهم لاحتوائها على هوية النادي، وهي تعتبر الواجهة الرئيسية للمركز، كما أنها تشكل الجزء الأهم من تقسيمات المركز الإعلامي والتي روعي في تصميمها لتحتوي على لمسات تُجسد هوية النادي، وتم تهيئتها لتحتضن المؤتمرات الصحفية والفعاليات المشابهة، كمراسم التدشين والقرعة وبعض الاجتماعات الفنية، وطاقتها الاستيعابية تقدر بعدد (٣٠ شخص).

وأضاف رئيس المركز الإعلامي لنادي جعلان إلى أن المركز اشتمل على قاعة مختصة للتدريب، جاءت تجسيدًا لرؤى المركز في تأهيل واستثمار طاقات الشباب وإبداعاتهم من أصحاب المواهب، عن طريق توفير المناخ المناسب لهم من أدواتٍ ومعدات وورش تدريبية في مختلف المجالات الإعلامية (التصميم الجرافيكي،كتابة الخبر الصحفي-التصوير والمونتاج التلفزيوني- الفوتوغرافي-التقديم الإعلامي)، موضحًا ” في هذه القاعة سنعمل على تمكين الشباب وصقل مواهبهم وتطوير مهاراتهم وتحسينها في سبيل رفع كفائتهم للوصول إلى الاحترافية المطلوبة، مما سينعكس إيجابًا على تنمية المجتمع والإرتقاء به.

وأشار الصواعي أن المركز الإعلامي اشتمل أيضًا على  استديو للتصوير والإنتاج الإعلامي، وسيُقدم العديد من خدمات التصوير المختلفة بطريقة عالية الجودة، تم تجهيزها من أدوات وأجهزة مناسبة لتوفير بيئة ملائمة تضمن إحترافية التشغيل والإنتاج.

وعلى هامش الافتتاح تم تدشين الموقع الإلكتروني الخاص بالنادي على النطاق : www.jalaanclub.om
والذي سيشمل مجموعة من الأقسام المتعلقة بأرشيف النادي وأنشطته المختلفة بشتى المجالات الرياضية والثقافية والاجتماعية والتسويقية، وسيحتوي على قسم خاص للفرق الرياضية وقاعدة بيانات خاصة لجميع الرياضيين بالولاية ومنتسبي الفرق التابعة للنادي، ومتجر لمنتجات النادي وقسم لكل ما يتعلق باللجنة الشبابية وبرامجها، كما تم تدشين فكرة إصدار كتاب حمل عنوان “عينٌ على جعلان” وذلك من خلال ركن خاص استعرض فيه المركز ملامح من الكتاب الذي سيجسد مشاهد من ولاية جعلان بني بوحسن السياحية والثقافية والتراثية وطبيعة الإنسان العُماني وعلاقته بالطبيعة ودور النهضة المباركة في تطور مستمر لقطاع التعليم والصحة ومختلف المجالات الأخرى.

على الجانب الآخر قال صالح بن سالم المشايخي رئيس نادي جعلان “جاء إفتتاح المركز الإعلامي بالنادي ليقوم بدوره الفاعل في تمكين الشباب مجسدًا دوره الحقيقي الذي يتخطى تغطيته للأحداث والفعاليات الرياضية ومتابعته لبقية الأنشطة الإعلامية ليصل بدوره إلى أن يكون مركزًا  لاحتضان الطاقات الشبابية واستقطاب الموهوبين والمبدعين ، فضلًا عن كونهِ مرفقًا حيويًا للولاية والقطاع للاستفادة منه من قبل المؤسسات الحكومية والخاصة.

وأضاف : “أنتهز الفرصة لأشكر الشباب القائمين على إعادة صياغة مرافق هذا المركز وتجديد هويته من خلال أهداف ورؤية ورسالة واضحة، وكل الداعمين من المؤسسة التنموية للشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال ووزارة الثقافة والرياضة والشباب، ولكل من ساهم في أن يكون هذا المركز واقعًا بخدماته وبرامجه للشباب”.

قد يهمك ايضاً

هطول أمطار بين الغزيرة والمتوسطة على عدد من ولايات ومحافظات السلطنة

أهالي قريات يشيدون بالإنجازات التي تحققت بالولاية فـي عهد السلطان الراحل
omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رئيس الاتحاد العماني لكرة القدم  يعلن أن نادي جعلان يدشن مركزه الإعلامي التفاعلي رئيس الاتحاد العماني لكرة القدم  يعلن أن نادي جعلان يدشن مركزه الإعلامي التفاعلي



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

مسقط - عمان اليوم

GMT 16:54 2024 الأحد ,21 إبريل / نيسان

نصائح لتنظيف الستائر دون استخدام ماء كثير
 عمان اليوم - نصائح لتنظيف الستائر دون استخدام ماء كثير

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 22:59 2019 الأحد ,15 أيلول / سبتمبر

اهتمامات الصحف الليبية الأحد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab