إلهام شاهين تعود للدراما وتؤكد أنها تحب تقديم القضايا المثيرة للجدل
آخر تحديث GMT09:23:57
 عمان اليوم -

إلهام شاهين تعود للدراما وتؤكد أنها تحب تقديم القضايا المثيرة للجدل

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - إلهام شاهين تعود للدراما وتؤكد أنها تحب تقديم القضايا المثيرة للجدل

الفنانة إلهام شاهين
القاهرة - شيماء عصام

تعود الفنانة إلهام شاهين إلى الدراما المصرية بعد غياب عامين بالمشاركة في بطولة مسلسل "ألفريدو" حيث تبدأ تصوير مشاهدها يوم الثلاثاء المقبل والعمل مأخوذ عن حكاية من كتاب"55 مشكلة حب" للمفكر الراحل الدكتور مصطفى محمود.

ويشارك في بطولة المسلسل أيضا أحمد فهمي وندى موسى، سيناريو وحوار عمرو محمود ياسين، وإخراج عصام نصار.

وتعود الفنانة إلهام شاهين إلى الدراما المصرية بعد غياب عامين بالمشاركة في بطولة مسلسل "ألفريدو" حيث تبدأ تصوير مشاهدها يوم الثلاثاء المقبل والعمل مأخوذ عن حكاية من كتاب"55 مشكلة حب" للمفكر الراحل الدكتور مصطفى محمود.

يذكر أن آخر الأعمال الدرامية للفنانة إلهام شاهين كان مسلسل "بطلوع الروح" في سباق رمضان 2022، وشارك في بطولته منة شلبي، وأحمد السعدني، وعادل كرم، ومحمد حاتم، والعمل من تأليف محمد هشام عبية، وإخراج كاملة أبو ذكري.

وكشفت الفنانة إلهام شاهين عن ضياع "حلم عمرها" بتجسيد شخصية "حتشبسوت" أول حاكمة مصرية في التاريخ، مؤكدة أنها اتفقت بالفعل مع المخرج العالمي يوسف شاهين على تفاصيل الفيلم، ولكنه كان مشغولاً بتصوير فيلمه الأخير "هي فوضى" وبعدها فارق الحياة، ولم يعد ممكناً تقديم الشخصية؛ نظراً لفارق العمر بينها حالياً وبين الملكة الشابة، وأشارت شاهين إلى أن "سوق المتعة" يعد من أقرب الأفلام إلى قلبها.

وأضافت إلهام شاهين "كانت أمنية حياتي أن أقوم بتجسيد شخصية حتشبسوت أول حاكمة مصرية في التاريخ، وكنت قد اتفقت على عمله كمسلسل وفيلم مع النجم الراحل يوسف شاهين، ولكن كان منشغلاً في تصوير فيلم "هي فوضى"، وعندما انتهى منه توفاه الله، ولم نستطع عمل الفيلم، والآن لم أقم بعمله؛ لأن حتشبسوت كانت صغيرة، ووقت هذا العمل قد فات، وأنا محظوظة أن ربنا خلقني فنانة؛ لأنها مش وظيفتي، إنما أنا بحب الفن، وعشت حياة شخصيات عديدة جداً، بل عشت أكثر 101 شخصية في حياتي، أنا بحب الفن، وهو ليس وظيفة ولكنه عشق وحب للسينما، ولكن أحب أعمل شخصيات بعيدة عني وليست شبهي؛ لأني أحب أن أعيش حيوات أخرى بمشاكلها وطريقتها وملابسها وتعبيراتها.

وعن تاريخها الفني، قالت النجمة المصرية إلهام شاهين: مشكلتي أني أتقمص الشخصية بشكل مبالغ فيه ويؤثر في حياتي الشخصية بسبب الاندماج، وأرى أن الاندماج الزائد للفنان ليس صحياً، وأكثر الأوقات التي قمت بزيارة الأطباء فيها كان بسبب الاندماج والتأثر بتقمص الشخصيات، وأعتز بفيلمي "يا دنيا ياغرامي" و"سوق المتعة"، وأعتبرهما من أقرب الأفلام إلى قلبي؛ لأن به رسالة جريئة ومهمة، وأيضاً أحب القضية التي ناقشتها في فيلم "واحد صفر"، وأحب تقديم القضايا المختلفة والمثيرة للجدل. 

وتصدرت إلهام شاهين الترند في الساعات الماضية بعدما نشرت مجموعة من الصور برفقة ابنة شقيقتها الفنانة الشابة إلهام صفي الدين خلال قضائهما العطلة الصيفية في لبنان، حيث ظهرت على الجبال وهي تستمتع بالمناظر الطبيعية.
وعلقت إلهام شاهين، على الصور التي نشرتها عبر حسابها الرسمي بموقع إنستغرام، قائلة:"يوم جميل مع بنوتتى و حبيبة قلبى لولو"، فيما تفاعل عدد كبير من محبيها مع الصور مؤكدين إعجابهم الشديد بها.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

إلهام شاهين تُشارك في ملتقى المبدعات العربيات بمدينة "سوسة"

إلهام شاهين تؤكد أنها رّمز للحرية والإبداع وتكشف سبب غيابها عن دراما رمضان 2023

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إلهام شاهين تعود للدراما وتؤكد أنها تحب تقديم القضايا المثيرة للجدل إلهام شاهين تعود للدراما وتؤكد أنها تحب تقديم القضايا المثيرة للجدل



اختيارات النجمات العرب لأجمل التصاميم من نيكولا جبران

القاهرة - عمان اليوم

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 16:04 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 22:59 2019 الأحد ,15 أيلول / سبتمبر

اهتمامات الصحف الليبية الأحد

GMT 12:27 2019 الخميس ,05 أيلول / سبتمبر

السعودية تستضيف نزال الملاكمة الأهم هذا العام
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab