الفنانة المصرية آمال ماهر تعلن اعتزالها وتوجه رسالة لجمهورها‎
آخر تحديث GMT19:51:20
 عمان اليوم -

الفنانة المصرية آمال ماهر تعلن اعتزالها وتوجه رسالة لجمهورها‎

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - الفنانة المصرية آمال ماهر تعلن اعتزالها وتوجه رسالة لجمهورها‎

آمال ماهر
القاهرة - عمان اليوم

في خطوة غير متوقعة، أعلنت المطربة آمال ماهر اعتزالها، وأحدثت ضجة على منصات التواصل الاجتماعي برسالة وجهتها إلى جمهورها الذي حاول إقناعها بالتراجع عن قرارها في التعليقات، معبرين عن صدمتهم من القرار. وكتبت آمال ماهر في رسالتها عبر حسابها الشخصي على تطبيق التواصل الاجتماعي فيسبوك: "جمهوري العزيز الذي ساندني لسنوات وسنوات و كان رفيق دربي الدائم ، نظرًا لظروف خاصة بي وخارجة عن إرادتي.. أُعلن إبتعادي تمامًا عن الوسط الفني والنشاط الفني، متمنية لكل جمهوري كل الخير والسعادة في هذه الحياة، ومتمنية كل التوفيق إلى كل الزملاء".

 وعن احتمالية عودتها وتراجعها عن القرار كتبت آمال ماهر: "و إن كنت سأعود مرة أخرىٰ أم لا ؟ فهذا سؤال يعلم إجابته عالم الغيب فقط .. فكل ما أفكر به حاليًا هو إبتعادي فقط لا غير.. شكرًا لكل الجمهور العربي من المحيط إلىٰ الخليج إستمتعت بكم كثيرًا على مدار أعوام و أعوام و كنتم خير جمهور ..ة و شكرًا لله عز و جل أولًا و أخيرًا و دائمًا"

ما أحدث ضجة كبرى وأثار التساؤلات حول سبب اعتزالها، هو أن نجمة الغناء الشهيرة كانت تستعد لإطلاق ألبومها، وهو ما علقت عليه وكتبت في بيانها الذي نشرته على صفحتها الشخصية: "بالنسبة لصدور ألبومي الذي كنت قد أعلنت عنه فهو مؤجل لأجل غير مُسمىٰ ، كُنت في غاية الحماس لتقديمه لكم و إجتهدت كثيرًا ،أكثر من أي وقت مضىٰ و لكنها إرادة الله .. شكرًا لكل من ساندني في رحلتي الفنية و في حياتي".

اعتزال آمال ماهر

 إعلان آمال ماهر لاعتزالها أحدث ضجة على منصات التواصل الاجتماعي، خاصة بين عشاق صوتها،  وبمجرد نشر بيانها الذي أعلنت فيه اعتزالها، انهالت عليها التعليقات التي  ذكرتها بأغانيها القديمة، وحاولت إقناعها بالتراجع عن القرار، ومن بين التعليقات: "مينفعش دي تقوم فيها ثورات دي... امال فين قادره عالتحدي.. لازم تقفي وتواجهي وفي ناس بتحبك وهتقف معاكي".

وكتب محبوا آمال ماهر في تعليقاتهم: "مينفعش صوت عظيم زيك يعتزل مش معقول هيبقي الفن كله مهرجانات والأصوات الحلوه بتختفي وتعتزل راجعي قرارك انتي فنانه مهمه صوت وإحساس"، "أي قرار اتخذتيه هو بناء على أحداث و مواقف لا نعلم تفاصيلها ،، ولكن راحتك مع هذا القرار رغم انه لن يعجب محبيك إلا أننا نحترمه و ندعوا لك بالتوفيق دائما".

 وعبر عدد من محبيها عن حزنهم من قرارها، معتبرين أن مثل هذا القرار يسمح بانتشار نوع من الفن غير المفضل لهم، حيث جاء في التعليقات: "وحدة بصوتك دة تعمل كدة لية انتى تعرفى كويس اوى اى فنان بيتسال من احسن واجمل صوت لازم تكون الاجابة انتى اقعدى فى البيت وخلى حسن شاكوش وبيكا وغيرهم يغنوا بجد خسارة صوتك الحلو دة".

آمال ماهر تعلن اعتزالها وتوجه رسالة لجمهورها

ومن بين التعليقات: "اكيد انتى شايفه مصلحتك فين والاكيد تكونى واخده القرار من نفسك بكل ارتياح نفسى دون ضغط أو مجبرة من حد أو حد واقف فى طريق نجاحك ...اهم شىء يكون رغبه منك وسعيده بكده لكن احساسى انك بالقرار دة مش سعيده ساعات بتكون فى حاجات اقوى مننا بتفكر نبعد ونعيش مع نفسنا ...بتمنى ليكى الخير واكيد هننتظرك لانك من الأصوات الجميله اللى اتحبس صوتها واتحرمنا منه تحياتى ليكى يا جميلة"

قد يهمك ايضاً

آمال ماهر تكشف عن لونها المفضل وتوجه سؤالاً للجمهور

آمال ماهر تستعرض جمالها على إنستغرام بمكياج ناعم

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفنانة المصرية آمال ماهر تعلن اعتزالها وتوجه رسالة لجمهورها‎ الفنانة المصرية آمال ماهر تعلن اعتزالها وتوجه رسالة لجمهورها‎



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

مسقط - عمان اليوم

GMT 11:35 2023 الأحد ,18 حزيران / يونيو

توقعات الأبراج اليوم الأحد 18 يونيو/ حزيران 2023

GMT 13:44 2023 السبت ,30 أيلول / سبتمبر

توقعات الأبراج اليوم السبت 30 سبتمبر/أيلول 2023

GMT 02:47 2023 الإثنين ,31 تموز / يوليو

توقعات الأبراج اليوم الأثنين 31 يوليو/ تموز 2023

GMT 11:29 2023 الجمعة ,29 أيلول / سبتمبر

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 29 سبتمبر / أيلول 2023

GMT 02:24 2023 الإثنين ,11 أيلول / سبتمبر

توقعات الأبراج اليوم الإثنين 11 سبتمبر ​/ أيلول 2023

GMT 12:35 2023 الأحد ,25 حزيران / يونيو

توقعات الأبراج اليوم الأحد 25 يونيو/ حزيران 2023

GMT 02:51 2023 الإثنين ,21 آب / أغسطس

توقعات الأبراج اليوم الاثنين 21 أغسطس /آب 2023
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab