مراسمُ استقبال رسميّة لسُّلطان عُمان بمناسبة زيارته لسنغافورة
آخر تحديث GMT19:21:56
 عمان اليوم -

مراسمُ استقبال رسميّة لسُّلطان عُمان بمناسبة زيارته لسنغافورة

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - مراسمُ استقبال رسميّة لسُّلطان عُمان بمناسبة زيارته لسنغافورة

السلطان هيثم بن طارق سلطان عُمان
مسقط - عُمان اليوم

 أُجريت لحضرةِ صاحبِ الجلالةِ السُّلطان هيثم بن طارق المعظم/حفظهُ اللهُ ورعاهُ/ صباح اليوم مراسم استقبال رسميّة بقصر إستانا بالعاصمة سنغافورة؛ بمناسبة زيارة "دولة" يقوم بها جلالتُه لجمهورية سنغافورة.

فلدى وصول الموكب المقلّ لجلالتِه إلى القصر الرئاسي كان فخامةُ الرئيس ثارمان شانموغاراتنام رئيسُ جمهورية سنغافورة في مُقدّمة المُستقبلين والمُرحّبين بجلالةِ السُّلطان المعظم، متمنّيًا لجلالتِه ولوفده المرافق طِيبَ الإقامة.

عقب ذلك اصطحب فخامةُ الرئيس جلالةَ السُّلطان المعظم إلى منصةِ الشّرف، حيث عُزف السّلام السُّلطانيُّ العُمانيُّ والسّلام الجمهوريُّ السنغافوريُّ، بعدها قام جلالةُ السُّلطان المعظم يرافقه فخامةُ الرئيس السنغافوري بتفقّد حرس الشّرف الذي أدّى التّحيّة لجلالتِه.ثم توجّه القائدان إلى مبنى الاستقبال، حيث تفضّل جلالةُ سُلطان البلاد المفدّى بالتوقيع في سجل الزوار بعد ذلك صافح جلالةُ السُّلطان المعظم كبار مستقبليه من الجانب السنغافوري وهم: -

معالي ماساجوس ذو الكفل وزير التنمية الاجتماعية والأسرية ومعالي الدكتور محمد مالكي بن عثمان وزير بمكتب رئيس الوزراء (رئيس بعثة الشرف) ومعالي ادوين تونج وزير الثقافة والمجتمع والشباب والوزير الثاني لوزارة القانون وسعادة الدكتور بيهسوان جين رئيس مجلس التنمية الاقتصادية وسعادة يوليوس ليم السكرتير الخاص لفخامة الرئيس.

وسعادة جريس هو السكرتيرة الإعلامية لفخامة الرئيس وسعادة كيفين تشوك السكرتير الدائم بوزارة الخارجية وسعادة صامويل تان رئيس دائرة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وآسيا الوسطى بوزارة الخارجية والوزير المفوض سيد نور الدين بن سيد هاشم القائم بأعمال سفارة جمهورية سنغافورة لدى سلطنة عُمان.

فيما صافح فخامةُ الرئيس ثارمان شانموغاراتنام رئيسُ جمهورية سنغافورة أعضاء الوفد الرّسميّ المرافق للمقام السّامي، عقب ذلك اُلتقطت صورٌ تذكاريّة لجلالةِ السُّلطان المعظم وفخامة الرئيس السنغافوري.

بعدها عقد حضرةُ صاحبِ الجلالةِ السُّلطان هيثم بن طارق المعظم /حفظهُ اللهُ ورعاهُ/ لقاءً ثُنائيًّا مع فخامة الرئيس ثارمان شانموغاراتنام رئيس جمهورية سنغافورة بقصر إستانا.

وفي بداية اللقاء، جدّد فخامةُ الرئيس السنغافوري ترحيبه البالغ بجلالةِ السُّلطان المعظم، راجيًا لجلالتِه ولوفده الرسميّ طِيبَ الإقامة، من جانبه عبّر جلالةُ سُلطان البلاد المفدّى عن بالغ شكره وتقديره لفخامةِ الرّئيس على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة.

كما استعرض القائدان خلال اللقاء علاقات الصداقة المتميّزة بين البلدين الصديقين وأوجه التعاون الثنائي القائم في كل المجالات بما يُعزّز المصالح المشتركة بينهما ويعود على شعبيهما الصديقين بالخير والنماء، كما تبادل جلالةُ السُّلطان المعظم وفخامةُ الرئيس وجهات النظر إزاء مستجدّات الأحداث الجارية في الساحتين الإقليمية والدولية إضافة إلى التشاور حول عدد من الأمور ذات الاهتمام المشترك.

حضر اللقاء الوفدان الرّسميان من الجانبين العُماني والسنغافوري.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

السُّلطان هيثم بن طارق يتوجّه إلى سنغافورة

السُّلطان هيثم بن طارق يهنّئ الرئيس الكيني بمناسبة ذكرى استقلال بلاده

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مراسمُ استقبال رسميّة لسُّلطان عُمان بمناسبة زيارته لسنغافورة مراسمُ استقبال رسميّة لسُّلطان عُمان بمناسبة زيارته لسنغافورة



نانسي عجرم بإطلالات خلابة وساحرة تعكس أسلوبها الرقيق 

القاهرة ـ عمان اليوم

GMT 16:04 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 22:59 2019 الأحد ,15 أيلول / سبتمبر

اهتمامات الصحف الليبية الأحد

GMT 12:27 2019 الخميس ,05 أيلول / سبتمبر

السعودية تستضيف نزال الملاكمة الأهم هذا العام

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab