النظام الغذائي الغني بالأفوكادو يساعد في خفض مخاطر أمراض القلب
آخر تحديث GMT04:21:59
 عمان اليوم -

النظام الغذائي الغني بالأفوكادو يساعد في خفض مخاطر أمراض القلب

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - النظام الغذائي الغني بالأفوكادو يساعد في خفض مخاطر أمراض القلب

النظام الغذائي الغني بالأفوكادو يساعد في خفض مخاطر أمراض القلب
واشنطن ـ أ.ش.أ

فى دراسة أولى من نوعها لإستكشاف الآثار المحتملة لإستهلاك الافوكادو على مرضى القلب والأوعية الدموية الناشئة ( الأمراض القلبية الوعائية ) عوامل الخطر ، حيث أستندت على دراسات سريرية حول تاثير تناول الأفوكادو على صحة القلب .
وأشارت الابحاث إلى أن إتباع نظام غذائى يعتمد على الافوكادو والدهون غير المشبعة يساعد بنسبة 34% فى فى تحسين وظائف القلب بالأضافة إلى تقليل عوامل الخطر للامراض القلبية الوعائية فضلا عن السمنة والوزن الزائد مقارنة بالحميات الغنية بالدهون المشبعة .
وأوضح الباحثون بجامعة " بنسلفانيا " الامريكية انه على الرغم من إتباع البعض لانظمة غذائية منخفضة الدهون والكوليسترول التى تفيد فى خفض الكوليسترول إلا أن الانظمة الغذائية المعتمدة على الافوكادو يسهم بشكل فعال أكثر من التخلص من الكوليسترول والدهون الزائدة .

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النظام الغذائي الغني بالأفوكادو يساعد في خفض مخاطر أمراض القلب النظام الغذائي الغني بالأفوكادو يساعد في خفض مخاطر أمراض القلب



إطلالات النجمات الحوامل أناقة عصرية تجمع الراحة والفخامة

القاهرة - عُمان اليوم

GMT 17:12 2020 الجمعة ,28 شباط / فبراير

يبدأ الشهر بيوم مناسب لك ويتناغم مع طموحاتك

GMT 06:18 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أحدث سعيدة خلال هذا الشهر

GMT 18:02 2020 الجمعة ,28 شباط / فبراير

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيّدة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2025 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2025 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday

Pearl Bldg.4th floor, 4931 Pierre Gemayel Chorniche,Achrafieh, Beirut- Lebanon.

Beirut Beirut Lebanon