أبرز ألوان موسم صيف 2021 في ديكور المنازل
آخر تحديث GMT14:23:16
 عمان اليوم -
جيش العدو الاسرائيلي يرفع درجة التأهب على الحدود الشمالية مع لبنان خشية تكرار إطلاق جهات فلسطينية صواريخ من الجنوب على خلفية التوتر الحاصل مع قطاع غزة "البنتاغون" يؤكد أن هناك جهداً دولياً تشارك فيه عدة دول لتأمين عمليات الإجلاء من كابول ويتواصل مع "طالبان" لتسهيل الممر الآمن للأفراد الذين يريدون الوصول إلى المطار "البنتاغون" يعلن عن انطلاق 25 طائرة عسكرية من كابول اليوم ونقل 16 ألف شخص من هناك في الساعات الأخيرة واشنطن تفرض عقوبات على مسؤول عسكري أرتيري كبير بتهمة ارتكاب جرائم في إقليم تيغري الإثيوبي مقتل 5 أشخاص وإصابة 6 آخرين في حريق على منصة نفط بحرية في خليج المكسيك والبحث جار عن مفقودين البيت الأبيض يعلن أن واشنطن تستطيع إجلاء جميع الاميركيين من أفغانستان بحلول نهاية الشهر طائرات الاحتلال الإسرائيلي تستهدف موقعاً للمقاومة الفلسطينية غرب خانيونس جنوب قطاع غزة وزير الدفاع الأميركي يؤكد على مواصلة التنسيق مع "طالبان" لخفض التوتر في محيط المطار طالبان تعلن "عفواً عاماً" عن مسؤولي الحكومة الأفغانية وتدعوهم للعودة إلى العمل الاحتلال يجري عمليات حفر في ساحة البراق بالمسجد الأقصى منذ ساعات الصباح
أخر الأخبار

أبرز ألوان موسم صيف 2021 في ديكور المنازل

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - أبرز ألوان موسم صيف 2021 في ديكور المنازل

ديكورات منزل
دبي - عُمان اليوم

كشفت "انتيريرز"، شركة المفروشات الرائدة في الإمارات، عن مجموعة من الألوان الحيوية التي تعكس أجواء الموسم بتدرّجات مشرقة ومنعشة. ويقدّم خبراء العلامة تشكيلةً من الإكسسوارات المتميزة بألوان الصيف الحيوية التي يمكن تنسيقها مع قطع الأثاث الفاخرة لإضافة لمسة من الرقي إلى أي مساحة في المنزل.

ألوان الأزهار الصيفية

تتناغم ألوان الأزهار الهادئة مع تدرّجات الوردي واللون الأخضر الطبيعي، لإضفاء طابع حيوي يبعث على الاسترخاء والسعادة بإلهامٍ من تألق ألوان الصيف الطبيعية والدافئة. ويمكن الحصول على ديكورات مستوحاة من أشعة الشمس عبر تنسيق ألوان بانتون لهذا العام؛ الأصفر المشرق والرمادي الكلاسيكي، مع أبرز عناصر تشكيلة الصيف لهذا العام. وتتزيّن الوسائد وتصاميم الأرائك بلمسات من اللون الأخضر الزاهي لتعزز الطابع اللوني للغرفة. وتكتمل الديكورات مع الزهريات أو المنحوتات المستوحاة من الطبيعة بتدرّجات ترابية دافئة.

لمسات الوردي الجذابة

تبرز تدرّجات الأرجواني والوردي كخيار مثالي لإضفاء لمسات من الدفء والرحابة على أي مساحة، لأنها تتناغم مع الألوان الأنيقة والهادئة بشكل مثالي وتتباين بشكل فريد مع اللون الأزرق الهادئ، بينما يضفي الأبيض الكريمي شعوراً من الأناقة والحيوية على الغرفة. ويمكن الحصول على لمسات بسيطة وهادئة عبر تنسيق القطع الأساسية باللون الكريمي مع تدرّجات الوردي والأرجواني. وتضفي الزهريات أو الديكورات المزيّنة بالنقشات لمسات فاخرة وحيوية في آنٍ معاً على الغرفة.

الألوان القوية

تضفي ألوان الوردي القوية لمساتٍ فورية من الأناقة والفخامة في لوحة نابضة بالتدرّجات المتباينة واللافتة. ويمكن مواكبة تصاميم الموسم من التدرّجات الجريئة وألوان الصيف القوية لإضفاء لمسات من الحيوية على أية مساحة، حيث يمكن تزيين الأرائك الصغيرة بدون مساند بلمسات من اللون العنابي الكلاسيكي أو الأزرق النيلي أو الأصفر المشرق.

وتبرز الإكسسوارات البسيطة المزيّنة بتدرّجات قوية، مثل الوسائد أو قطع الزينة المتميزة، كخيار مثالي لربط عناصر الديكور في مشهد متكامل. كما يمكن اختيار لونين قويين بتدرّجات متوازنة لإضفاء طابع لا يقاوَم من الجاذبية والأناقة.

قد يهمك ايضاً

خبراء الديكور يؤكدون أن أنواع صبغ الجدران الجديدة "سهلة التطبيق"

ورق الجدران الرخاميّ يضفي فخامة لا مثيل لها على منزلك

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبرز ألوان موسم صيف 2021 في ديكور المنازل أبرز ألوان موسم صيف 2021 في ديكور المنازل



GMT 13:47 2021 الجمعة ,27 آب / أغسطس

أبرز ألوان موسم صيف 2021 في ديكور المنازل
 عمان اليوم - أبرز ألوان موسم صيف 2021 في ديكور المنازل
 عمان اليوم - فساتين ميدي وقصيرة المناسبات المهمة والسهرات
 عمان اليوم - أفكار ديكور رومانسية لشقة العروس الجديدة

GMT 15:40 2017 الأربعاء ,06 كانون الأول / ديسمبر

بقلم : أسامة حجاج

GMT 14:10 2019 السبت ,16 آذار/ مارس

بريشة : هاني مظهر

GMT 04:17 2019 الإثنين ,18 آذار/ مارس

بريشة : هاني مظهر

GMT 07:37 2017 الإثنين ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

بريشة : أسامة حجاج

GMT 06:18 2017 الإثنين ,25 كانون الأول / ديسمبر

بقلم : أسامة حجاج

GMT 07:36 2018 الإثنين ,24 كانون الأول / ديسمبر

خبراء يحذرون من هذه الأطعمة في وجبة الفطور

GMT 06:15 2017 الإثنين ,25 كانون الأول / ديسمبر

بقلم : عهد التميمي

GMT 08:12 2017 الخميس ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

بريشة : Plantu

GMT 20:47 2018 الجمعة ,30 آذار/ مارس

بريشة - محمد العقل
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab