حلق في سماء العلا مع تجارب ترفيهية ساحرة
آخر تحديث GMT20:56:35
 عمان اليوم -

حلق في سماء العلا مع تجارب ترفيهية ساحرة

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - حلق في سماء العلا مع تجارب ترفيهية ساحرة

سماء العلا
الرياض - عمان اليوم

تتميز العلا بمناظرها الطبيعية الخلابة وبيئتها الصحراوية المميزة بالإضافة لوجود العديد من المواقع التراثية الخالدة التي تجعل من تجربة زيارة العلا واحدة من أفضل التجارب للسائح من مختلف دول العالم.وتضم العلا العديد من الأماكن والبقاع الساحرة التي تأسر الزوار بجمالها الخلاب كما يمكن للزائر التمتع بتجربة العديد من الفعاليات والأنشطة المميزة ذات الطابع الخاص والفريد من نوعه في العلا.

ويمكن لزائر العلا التعرف على أسرار العلا التي تعتبر متحف مفتوح يضم مجموعة كبيرة مثيرة من التجارب والأنشطة التي تمنح نكهة خاصة للتجاربتعتبر تجربة زيبلاين العلا أحد أمتع التجارب لعشاق المغامرة والإثارة حيث توفر لك فرصة التحليق وسط الجبال الساحرة في العلا بسرعة قصوى.

ويمكن لعشاق المغامرة أن يخوض فرصة فريدة من نوعها والتحليق بسرعة 100 كم في الساعة وسط المناظر الطبيعية الخلابة لجبال العلا.لكن يجب عليك قبل خوض تلك التجربة المثيرة أن ترتدي ملابس وأحذية رياضية مسطحة ومغلقة عند الأصابع وعدم ارتداء أي شيء فضفاض.

وإذا كنت من عشاق التنزه وسط الطبيعة الساحرة بالدراجات فما عليك سوى أن تخوض تجربة مميزة في واحد من أكبر منتزهات الدراجات في السعودية.حيث يمكن لعشاق الدراجات خوض تجربة مثيرة وسط احضان الطبيعة الصحراوية الساحرة في أكثر منتزهات الدراجات إثارة في المملكة.

ويمكنك أن تحظى تجربة منافسة مع الأصدقاء في العلا وسط الممرات الطبيعة مع الاستمتاع بالمناظر الطبيعية والتاريخية التي تحيط بك من كل جانب.ويمكن لعشاق الدراجات أيضا أن يتمتعون بجولة مميزة وسط الطبيعة الساحرة في مسار الدراجات في جولة بالدراجات لمدة ساعة مع مرشد.

وتتضمن التجربة النقل من المنتزه الشتوي(الحديقة الشمالية) إلى بداية المسار في المعتدل بجوار منتجع صحاري العلا مع توفير الدراجة والخوذ وأي معدات أمان مطلوبة.وبعد التحليق فوق العلا، بالتأكيد سوف تكون في حاجة لتناول وجبة من الطعام من أجل مواصلة مشوار المغامرة الساحرة وسط أحضان الطبيعة في العلا.

حيث يوجد في العلا العديد من خيارات الطعام المميزة لاستعادة طاقتك حيث تتوفر خيارات تناول طعام في المطاعم الوجبات السريعة إلى المطاعم الفاخرةالأوقات التي ترغب فيها بتناول وجبة سريعة أثناء تنقلك، اتجه إلى عربات الطعام المنتشرة في المنتزه الشتوي والذي يبعد حوالي 5 دقائق بالسيارة من جبل الفيل.حيث يتسع فناؤه الخارجي لاستقبال نحو 150 شخصًا وتفتح أبوابه من الساعة التاسعة صباحًا وحتى منتصف الليل في أحد أجمل البقاع للمملكة.

قد يهمك ايضاً :

أهم أماكن الجذب السياحي في تورينو الإيطالية 2021

أجمل وجهات سياحية مثالية للاستكشاف في ربيع 2021

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حلق في سماء العلا مع تجارب ترفيهية ساحرة حلق في سماء العلا مع تجارب ترفيهية ساحرة



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

مسقط - عمان اليوم

GMT 16:04 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 12:27 2019 الخميس ,05 أيلول / سبتمبر

السعودية تستضيف نزال الملاكمة الأهم هذا العام

GMT 22:59 2019 الأحد ,15 أيلول / سبتمبر

اهتمامات الصحف الليبية الأحد

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 19:30 2020 الخميس ,28 أيار / مايو

ينعشك هذا اليوم ويجعلك مقبلاً على الحياة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab