8 من أفضل الفنادق السياحية في بوخارست موصى للإقامة بها
آخر تحديث GMT19:47:08
 عمان اليوم -

8 من أفضل الفنادق السياحية في بوخارست موصى للإقامة بها

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - 8 من أفضل الفنادق السياحية في بوخارست موصى للإقامة بها

معالم بوخارست
بوخارست-عمان اليوم

مدينة بوخارست ليست فقط عاصمة رومانيا وإنما مركزها الاقتصادي والثقافي أيضا، إضافة إلى ذلك فإن بوخارست تفتخر أيضا بأنها موطن لمجموعة مذهلة من المعالم التاريخية والمعمارية الجذابة التي يعود تاريخها إلى العصور الوسطى، وهو ما جعل المدينة توصف أحيانا بأنها مدينة من العصور الوسطى، كما تتميز المدينة أيضا بأنها موطن لمجموعة رائعة من الفنادق الفخمة ومعظمها يتواجد على مسافة قريبة من أهم وأشهر المعالم السياحية في المدينة.

وهو فندق رائع في مبنى تاريخي أنيق على الطراز الفرنسي، يعود تاريخ بنائه إلى عام 1914، كما يشتهر مبنى الفندق بأنه من أوائل المباني التي تم تشييدها في العاصمة الرومانية من الخرسانة المسلحة، الفندق يتمتع بتاريخ مثير للاهتمام حيث كان مقر شهير لعمليات التجسس خلال الحرب العالمية، وكان أحد المباني الناجية في بوخارست من تفجيرات الحرب العالمية الثانية، وزلزال مدمر وأعمال عنف خلال ثورة عام 1989، واليوم أصبح الفندق واحد من بين الأفضل من نوعه في بوخارست بعد أن تم تجديده وتحديثه، ويتميز الفندق بوحداته الفندقية الفخمة التي تتضمن 272 غرفة، ويوفر لضيوفه مجموعة رائعة من المرافق ووسائل الراحة.

لا يوجد شيء تقليدي في فندق راديسون بلو بوخارست والذي يعد واحد من أكثر فنادق بوخارست حداثة بفضل تصميماته الحديثة المذهلة من الداخل والخارج، ويشتهر الفندق بأنه أكبر فندق خمس نجوم في بوخارست، ويضم الفندق 487 غرفة، وشقق فندقية فاخرة وأكبر مركز للياقة البدنية وأكاديمية الصحة العالمية، كما يحتوي أيضا على منتجع صحي رائع، إضافة إلى ذلك يتميز الفندق بموقعه القريب من معالم سياحية شهيرة في العاصمة الرومانية.

إذا كنت ممن يرغبون في الاستمتاع بتناول الطعام الروماني التقليدي خلال إقامتك في فندق فخم في العاصمة الرومانية، فقد يكون فندق كريستينا خيار مثالي بالنسبة لك حيث يوفر الفندق خيارات رائعة للأطعمة كما يستضيف في كل مساء حفل عشاء لضيوفه تقدم فيه مجموعة من أشهى المأكولات المحلية في رومانيا، الفندق يتسع لعدد صغير نسبيا حيث يحتوي على 24 غرفة فقط موزعة على ستة طوابق، ولكن كل منها يتميز بفخامته ومساحته الواسعة وديكوره العصري الأنيق والذي يغلب عليه اللون الأبيض مع لمسات من الألوان النابضة بالحياة في الستائر والمفروشات وأغطية الأسرة.

إذا كنت تسافر بصحبة كلبك أو قطتك الأليفة إلى رومانيا، فسترغب بالتأكيد في الإقامة في فندق صديق للحيوانات الأليفة في العاصمة الرومانية، ومن بين أفضلها على الإطلاق فندق جيه دبليو ماريوت بوخارست جراند والذي يسمح لضيوفه بالإقامة في الفندق بصحبة عدد لا يزيد عن اثنين من الحيوانات الأليفة بأي حجم، ويوفر الفندق لزواره مجموعة رائعة من الوحدات الفندقية الأنيقة والتي تتضمن 403 غرفة فندقية، كما يتميز الفندق أيضا بموقعه القريب من معالم سياحية شهيرة في العاصمة الرومانية.

فندق إنتركونتيننتال بوخارست هو فندق شهير في العاصمة الرومانية، يعد من بين الأكبر والأفخم من نوعه في المدينة وهو مكون من 24 طابق، ويوفر إطلالات خلابة على المعالم المميزة لمدينة بوخارست، وتوفر شرفات كل غرفة من غرف الفندق البالغ عددها 283 إطلالات بانورامية على المدينة، الفندق يحتوي أيضا على مجموعة رائعة من المرافق والتي تشمل نادي صحي وسبا رائع يقع في الطابق الأخير من الفندق. فندق إنتركونتيننتال بوخارست افتتح للمرة الأولى في عام 1971، وكان أول فندق من فئة خمس نجوم في المدينة وثاني أطول مبنى في المدينة.

إذا كنت من هواة التسوق فإن فندق رامبرانت في بوخارست، سيكون خيار مثالي بالنسبة لك حيث يقع الفندق بالقرب من مراكز التسوق الرئيسية والمتاجر في العاصمة الرومانية، كما يتميز أيضا بموقعه القريب من المتنزهات والمعالم الرئيسية في المدينة، بما في ذلك قاعة المدينة والمسرح الوطني، ويتميز الفندق بوحداته الفندقية الأنيقة وأجوائه المنزلية المريحة مع أرضيات خشبية ودرج حلزوني، ويحتوي الفندق على مجموعة رائعة من المرافق ووسائل الراحة وتشمل مكتبة رائعة.

المسافرون الذين يرغبون في الإقامة في غرف فندقية بمساحة أكبر في المساحة القياسية في بوخارست سيحبون الإقامة في فندق إيبوك والذي يحتوي على أجنحة فندقية أنيقة، عددها 45 جناح، وتتميز بتصميمها الجذاب على الطراز الروماني الجديد والذي كان شائع في القرن العشرين، وتتضمن الأجنحة في الفندق تراس أنيق ومطابخ صغيرة، ويحتوي الفندق أيضا على منتجع صحي كامل الخدمات، كما يوفر الفندق أيضا مواقف مجانية للسيارات لضيوفه. فندق إيبوك يتميز بموقعه القريب من معالم سياحية شهيرة في المدينة ويعد من بين أفضل وأفخم فنادق المدينة.يتميز فندق نوفوتيل بوخارست سيتي سنتر بتصميمه المعماري المذهل حيث يوجد في مبنى مبهر ذو جدران حجرية بيضاء تقليدية وواجهة زجاجة، والفندق يحتوي على 516 غرفة فندقية فخمة، كما يحتوي الفندق على سبا رائع، وحمام تركي، الفندق يتميز أيضا بموقعه القريب للغاية من منطقة البلدة القديمة والتي تبعد دقائق قليلة عن موقع الفندق.

قد يهمك ايضا

رومانيا تغزو أسواق العالم بسيارة أنيقة ورخيصة الثمن
خنفساء المليار دولار تهاجم المزارعين والحل من العصور الوسطى

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

8 من أفضل الفنادق السياحية في بوخارست موصى للإقامة بها 8 من أفضل الفنادق السياحية في بوخارست موصى للإقامة بها



أزياء تجمع بين الأناقة والرقي لرمضان 2021 من وحي النجمات

القاهرة- عمان اليوم

GMT 11:47 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

سراويل فضفاضة مناسبة لإطلالاتكِ الرمضانية
 عمان اليوم - سراويل فضفاضة مناسبة لإطلالاتكِ الرمضانية

GMT 13:23 2021 الأحد ,18 إبريل / نيسان

ماليزيا وجهة إسلامية تستقطب السياح في رمضان
 عمان اليوم - ماليزيا وجهة إسلامية تستقطب السياح في رمضان

GMT 14:36 2021 السبت ,17 إبريل / نيسان

ألوان ديكورات منزل رائجة هذا العام
 عمان اليوم - ألوان ديكورات منزل رائجة هذا العام

GMT 15:40 2017 الأربعاء ,06 كانون الأول / ديسمبر

بقلم : أسامة حجاج

GMT 14:10 2019 السبت ,16 آذار/ مارس

بريشة : هاني مظهر

GMT 04:17 2019 الإثنين ,18 آذار/ مارس

بريشة : هاني مظهر

GMT 07:37 2017 الإثنين ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

بريشة : أسامة حجاج

GMT 06:18 2017 الإثنين ,25 كانون الأول / ديسمبر

بقلم : أسامة حجاج

GMT 07:36 2018 الإثنين ,24 كانون الأول / ديسمبر

خبراء يحذرون من هذه الأطعمة في وجبة الفطور

GMT 06:15 2017 الإثنين ,25 كانون الأول / ديسمبر

بقلم : عهد التميمي

GMT 08:12 2017 الخميس ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

بريشة : Plantu

GMT 20:47 2018 الجمعة ,30 آذار/ مارس

بريشة - محمد العقل

GMT 03:40 2019 الأربعاء ,04 أيلول / سبتمبر

قائمة طعام تسمح لك بحرق الدهون في منطقة البطن

GMT 08:16 2019 الإثنين ,22 تموز / يوليو

منصوريؤكد أنه يوجد لاعبين لا يصلحون للزمالك

GMT 01:28 2019 الثلاثاء ,03 أيلول / سبتمبر

امرأة ميتة دماغيًا منذ 117 يومًا تنجب طفلة سليمة
 
syria-24
omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab