منتجعات سياحية مثالية في جزر المالديف لإقامة رومانسية
آخر تحديث GMT22:47:13
 عمان اليوم -

منتجعات سياحية مثالية في جزر المالديف لإقامة رومانسية

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - منتجعات سياحية مثالية في جزر المالديف لإقامة رومانسية

جزر المالديف
مسقط - عمان اليوم

من المشي جنبًا إلى جنب على الشواطئ ذات الرمال البيض، والاستمتاع بالطقس المعتدل إلى الانغماس في الرياضات المائية المثيرة أو تناول العشاء الرومانسي على ضوء الشموع تعتبر جزر المالديف وجهة رومانسية لا تفوت بالنسبة للراغبين بقضاء شهر العسل. في الآتي، جولة على المنتجعات السياحية الشهيرة في جزر المالديف.

باروس المالديف
يحتوي الموقع العديد من الفيلات الأنيقة المصنوعة من الحجر الرملي والخشب والمسقوفة بأشجار النخيل مزودة كلّ منها بمسبح خاص بها، ويحتوي بعضها على حوض سبا أيضًا. يمكن للضيوف تدليل أنفسهم في السبا أو السباحة في المسبح اللامتناهي فوق الماء. تتوفر الرياضات المائية واليوجا. ويضم المنتجع أيضًا صالة مكتبة وخدمة الواي فاي المجانية في الغرفة. هناك ثلاثة مطاعم تقدم الطعام الفاخر والمأكولات البحرية والأطباق الآسيوية الشهية، ويمكن ترتيب تناول الطعام الخاص داخل الفيلا أو على ضفة رملية معزولة أو على سطح البحيرة. يقع باروس المالديف على بعد 25 دقيقة بالقارب السريع من مطار ماليه الدولي.

منتجع وسبا كوماندو آيلاند
يقع منتجع وسبا كوماندو آيلاند في كوماندو، ويضم مركز سبا ومنطقة شاطئ خاص. ويتميز المنتجع بخدمة الواي فاي مجاناً في جميع أنحاء مكان الإقامة. تتوفر خدمة الكونسيرج وخدمة الغرف ومكتب للجولات السياحية ومتجر لبيع الهدايا في مكان الإقامة. يمكن للضيوف المشاركة في مختلف الأنشطة مثل الغطس ورياضة ركوب الأمواج شراعيًا.
وان آند أونلي ريثي راه
يطل وان آند أونلي ريثي راه على المحيط الهندي، ويوفر مسبحًا لا متناهيًا وخدمة الواي فاي المجانية وشاطئًا خاصًا هادئًا، ويقع على بعد 75 دقيقة باليخت الفاخر أو 45 دقيقة بالقارب السريع من مطار مالي الدولي. تقع الفيلات الأنيقة إما فوق البحيرة أو بجانب الشاطئ وتتمتع بإطلالات جميلة على المحيط. يمكن للضيوف الاستمتاع بعلاجات المساج في سبا وان آند أونلي أو تجديد نشاطهم من خلال لعب التنس في الملاعب الخارجية. يضم المنتجع أيضًا نادي شاطئي - One Tribe مخصص للمراهقين ونادي KidsOnly، وهو مكان واسع لأنشطة الأطفال يديره موظفون مدربون جيدًا. تم بناء مطعم Tapasake فوق الماء، ويقدم المأكولات اليابانية الحديثة، في حين يقدم مطعم Fanditha الواقع على شاطئ البحر المأكولات الشرق أوسطية. يقدم Reethi مأكولات البحر الأبيض المتوسط.
ما رأيك بالاطلاع على أفخم 3 فنادق لقضاء شهر العسل في جزر المالديف
سيكس سينسز لاماو


تحيط بهذا المنتجع الفخم لمياه الفيروزية الصافية والشواطئ الرملية البيضاء. تحتوي الفيلات المكيفة المصممة بشكل جميل على حمام خارجي مع دش مطري. تتيح الأسرّة النهارية الخاصة وكراسي الاستلقاء للتشمس للضيوف الاستمتاع بشمس جزر المالديف من الفيلات المريحة. إنه المنتجع الوحيد من فئة الخمس نجوم في جزيرة لامو أتول، في جنوب جزر المالديف. يقع الفندق على بعد 65 دقيقة بالطائرة المائية من مطار مالي الدولي، ويتميز بغرف علاج خاصة أنيقة وعلاجات الأيورفيدا ومساج مريح للجسم. ويوفر المنتجع أيضًا صالة ألعاب رياضية حديثة وجناحًا لليوجا ومركزًا للغوص في الموقع. يقدم LEAF أطباق البحر الأبيض المتوسط الحديثة المعدة من المكونات العضوية الطازجة.
سونيفا فوشي
 

تقع الفيلات الفاخرة والواسعة في سونيفا فوشي وسط أوراق الشجر الكثيفة على جزيرة خاصة. يبعد المنتجع مسافة 30 دقيقة بالطائرة المائية عن مطار ماليه الدولي. تتميز جميع الفيلات والغرف في هذا المنتجع الصديق للبيئة بأنها فسيحة للغاية وتتمتع بمدخل خاص مباشر إلى الشاطئ. يمكن للنزلاء استكشاف الجزيرة بالدراجات المجانية. تشمل المعالم البارزة سينما باراديسو في الهواء الطلق وستة مطاعم مختلفة. يمكن للضيوف قضاء أمسية في Sandbank، حيث يتمتعون بخصوصية تامة وبعيدة لتجربة رومانسية تحت النجوم.

قد يهمك ايضاً :

"منتزه الوثبة" تجربة ساحرة لعشاق الاسترخاء والاستجمام في أبوظبي

10 من أهم الأماكن السياحية في ستوكهولم لا تفوت زيارتها

 

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منتجعات سياحية مثالية في جزر المالديف لإقامة رومانسية منتجعات سياحية مثالية في جزر المالديف لإقامة رومانسية



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

مسقط - عمان اليوم

GMT 06:18 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أحدث سعيدة خلال هذا الشهر

GMT 16:43 2020 الجمعة ,28 شباط / فبراير

أخطاؤك واضحة جدّاً وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 22:59 2019 الأحد ,15 أيلول / سبتمبر

اهتمامات الصحف الليبية الأحد

GMT 19:34 2020 الخميس ,28 أيار / مايو

حاذر التدخل في شؤون الآخرين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab