وزارة التراث والسياحة العُمانية تنظم حلقات عمل ترويجية متنقلة في إيطاليا وألمانيا
آخر تحديث GMT22:47:13
 عمان اليوم -

وزارة التراث والسياحة العُمانية تنظم حلقات عمل ترويجية متنقلة في إيطاليا وألمانيا

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - وزارة التراث والسياحة العُمانية تنظم حلقات عمل ترويجية متنقلة في إيطاليا وألمانيا

ولاية الجبل الأخضر
مسقط - عُمان اليوم

تبدأ وزارة التراث والسياحة غدا الخميس تنظيم حلقات عمل متنقلة في جمهوريتي إيطاليا وألمانيا الاتحادية للترويج والتعريف بأبرز المقومات المتعلقة بالقطاع السياحي من منتجات ومشروعات سياحية بسلطنة عُمان في السوق الأوروبي.

ويشارك في حلقات العمل أصحاب السعادة السفراء ووفد من وزارة التراث والسياحة و 22 مؤسسة من مؤسسات القطاع السياحي العُماني من شركات سياحية ومنشآت فندقية.

وستقام حلقات العمل في 4 مدن بدايةً من ميلان إلى روما في إيطاليا مرورًا ببرلين وختامًا بميونخ في ألمانيا حيث تسعى الوزارة من خلال هذه المشاركة إلى التركيز على التجارب السياحية المتميزة في سلطنة عُمان بالإضافة إلى الترويج لعدد من الأنماط السياحية في سلطنة عُمان أهمها السياحة التراثية والطبيعية وسياحة المغامرات.

وقال هيثم بن محمد الغساني، مدير عام الترويج السياحي بوزارة التراث والسياحة إن تنظيم حلقات العمل يأتي ضمن خطط الوزارة التي تهدف إلى التعريف بمقومات وإمكانات القطاع السياحي في أهم الأسوق المصدرة للسياح ومن ضمنها السوق الأوروبي أحد الأسواق المهمة التي تسعى الوزارة لتعزيز تواجد سلطنة عُمان به بصفتها وجهة متعددة المواسم تشتهر بجمالها الطبيعي وتراثها الثقافي وكرم ضيافتها وتلبي متطلبات السائح الأوروبي.

وأضاف أن الوزارة تعمل من خلال مشاركة المؤسسات السياحية العُمانية إلى تمكينها من إيجاد قنوات تواصل مباشرة مع أكبر الشركات السياحية العالمية في السوقين الإيطالي والألماني وتعريف المؤسسات السياحية العمانية بأبرز مستجدات قطاع السفر والسياحة بهذه الأسواق. حيث سيتم عقد لقاءات عمل وشراكات بحضور 270 مؤسسة من السوق الإيطالي و150 مؤسسة من السوق الألماني، لبحث تعزيز التعاون المشترك لزيادة أعداد السياح القادمين لسلطنة عُمان عبر هذه الشركات، بالإضافة إلى إيجاد منصة ترويجية واقتصادية مهمة للشركات والمؤسسات السياحية العُمانية وخاصة المؤسسات الصغيرة والمتوسطة للترويج لخدماتها ومنتجاتها.

يذكر أن عدد الزوار القادمين إلى سلطنة عُمان من ألمانيا 95 ألفًا و 623 زائرًا خلال الفترة من يناير إلى سبتمبر 2023م مقارنة بـ 28 ألفا و 144 زائرا خلال الفترة نفسها في عام 2022م بنسبة زيادة قدرها 240 بالمائة بينما بلغ عدد الزوار من إيطاليا 46 ألفا و56 زائرا خلال الفترة من يناير إلى سبتمبر 2023م مقارنة بـ 12 ألفا و155 زائرا خلال الفترة نفسها في عام 2022م بنسبة زيادة بلغت 279 بالمائة.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

وزارة التراث والسياحة العُمانية تسند إدارة وتشغيل 15 معلمًا تاريخيًّا لشركات ومؤسسات محلية

اختتام ترويج السياحة العمانية في السوق الخليجي

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزارة التراث والسياحة العُمانية تنظم حلقات عمل ترويجية متنقلة في إيطاليا وألمانيا وزارة التراث والسياحة العُمانية تنظم حلقات عمل ترويجية متنقلة في إيطاليا وألمانيا



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

مسقط - عمان اليوم

GMT 06:18 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أحدث سعيدة خلال هذا الشهر

GMT 16:43 2020 الجمعة ,28 شباط / فبراير

أخطاؤك واضحة جدّاً وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 22:59 2019 الأحد ,15 أيلول / سبتمبر

اهتمامات الصحف الليبية الأحد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab