كوبنهاغن وجهة رائعة مليئة بالمعالم الثقافية والتاريخية والمعمارية
آخر تحديث GMT22:47:13
 عمان اليوم -

كوبنهاغن وجهة رائعة مليئة بالمعالم الثقافية والتاريخية والمعمارية

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - كوبنهاغن وجهة رائعة مليئة بالمعالم الثقافية والتاريخية والمعمارية

كوبنهاجن
كوبنهاغن ـ عمان اليوم

كوبنهاغن، عاصمة الدنمارك النابضة بالحياة، هي وجهة رائعة مليئة بمجموعة متنوعة من المعالم الثقافية والتاريخية والمعمارية. من القصور الملكية المذهلة والقنوات الخلابة إلى الأحياء العصرية والمتاحف ذات المستوى العالمي، تقدم كوبنهاغن للزوار تجربة فريدة لا تنتسى.

كريستيانسبورج عبارة عن قصر تم تحويله ليكون بمثابة البرلمان الدنماركي اليوم ومقر السلطة التنفيذية والتشريعية والقضائية في البلاد. يحتوي على غرف مصممة بشكل جميل والإسطبلات الملكية وغرفة الملك الدنماركي وغرفة الاستقبال الملكية.
تم تصميم القصر على طراز فن العمارة الباروكي، ويحافظ على تاريخ الدنمارك الذي يبلغ 800 عام. لا يوجد شيء يضاهي التجول في الغرف المذهبة والصالونات المزخرفة التي تستخدمها العائلة المالكة اليوم في مختلف المناسبات. يعد الموقع أيضًا موطنًا لأطلال قصور سابقة يعود تاريخها إلى القرن الحادي عشر.
المتحف الوطني الدنماركي

يقع المتحف الوطني الدنماركي بالقرب من ستروجيت، وهو الأكبر في الدنمارك، حيث يعرض التاريخ الثقافي للبلاد. يحتوي على مجموعات من الكنوز العتيقة والتحف من مجالات مثل العلوم الطبيعية والإثنولوجيا وعلم الآثار والإثنوغرافيا.
ممر واسع يربط بين الغرف والأسقف الجصية والأرضيات الخشبية والألواح الرائعة تخلق جوًا أنيقًا في المبنى. يحتوي المتحف على معارض متعددة تغطي 14000 سنة من التاريخ الدنماركي. وإلى جانب فن الفايكنج وجداريات عصر النهضة والمومياوات المصرية والاكتشافات الأثرية المبهرة، يضم المتحف مجموعات استثنائية من العملات المعدنية والميداليات والألعاب العتيقة والآثار الشرقية. وفي قسم خاص من المجموعة، يتم عرض مجموعة من مستلزمات الأطفال، بما في ذلك مطبخ العصور الوسطى، وسفينة الفايكنج، والمتاجر الملونة، والمصنوعات اليدوية النابضة بالحياة. تسوق لشراء الهدايا التذكارية في متجر المتحف أو استمتع بالمأكولات الدنماركية الشهية مثل السندويشات والكعك في مطعم المتحف.
قلعة روزنبورج

تعد قلعة روزنبورغ واحدة من أروع المباني على الطراز المعماري في عصر النهضة الهولندية. تم عرض مجموعة رائعة من المجوهرات والشعارات والثروات الملكية على مدار 400 عام في قاعة الفرسان. يحتوي الجزء الداخلي منها على منحوتات متقنة وأسود فضية...
تأخذ التصميمات الداخلية للقلعة الزوار في رحلة استكشافية عبر ثقافة الدنمارك القديمة، بما في ذلك خزانة الملك وغرفه وتماثيل الشمع. مجموعة جميلة من النظارات والنباتات الفينيسية دانيكا تأسر الزوار بجمالها وتفاصيلها. وإلى جانب التحف، تحيط بالقلعة أيضًا حديقة خضراء، وهي حديقة الملك، والتي تعتبر أقدم حديقة في الدنمارك.
ما رأيك بقراءة أيضًا سياحة في كوبنهاغن على متن الدراجة

An error occurred. Please try again later
البرج الدائري

البرج الدائري هو مرصد فلكي يعود تاريخه إلى القرن السابع عشر، وتم بناؤه في قلب مدينة كوبنهاغن. يُعرف البرج باسم سلم الفروسية، ويشتهر بممره الحلزوني ذو 7.5 دورة والذي يوفر إطلالات رائعة على المدينة عند صعود منصته العلوية. يحتوي المبنى ذو الطراز الباروكي على أبراج.
تم تصميم هذا المبنى التاريخي بشكل جميل على الطراز الباروكي الهولندي الجذاب، وهو مصنوع من الطوب الأحمر والأصفر، ومزخرف بأبراج ومزخرف بتصميمات تاريخية. تم بناء هذا البرج من قبل كريستيان الرابع لأبحاث كريستيان براهي. ومما يزيد من جاذبية هذا البرج مكتبة جامعة كوبنهاغن والمكتبة الأكاديمية وقاعة المكتبة التي تنظم الحفلات الموسيقية. عند زيارتك للمبنى في فصل الربيع، ستتاح لك الفرصة للمشاركة في سباق الدراجات الهوائية الأحادية العجلة السنوي الشهير.

حدائق تيفولي

حدائق تيفولي في كوبنهاغن هي ثاني أقدم حديقة ترفيهية في العالم، وتقع بالقرب من المحطة المركزية في كوبنهاغن. توفر مجموعة متنوعة من عوامل الجذب، بدءًا من الألعاب التي تمنحك اندفاع الأدرينالين إلى الحفلات الموسيقية وتناول الطعام الفاخر تحت الأضواء. هناك العديد من الألعاب والمحلات التجارية أيضًا.
توفر المناطق الخضراء المحيطة بالحديقة المذهلة والهندسة المعمارية المميزة والمباني الجميلة جاذبية فريدة من نوعها. يمكنك حضور حفل موسيقي كلاسيكي في قاعة تيفولي للحفلات الموسيقية وتجربة جولات مثيرة مثل الأفعوانيات الخشبية وركوب الأرجوحة ومسارات الجمال وما إلى ذلك. ويتم تنظيم عروض الباليه وحفلات موسيقى البوب والجاز بانتظام هنا من قبل فنانين مثل هان بويل وروكسيت وكاني ويست. استمتع بالمأكولات المحلية الأصيلة في المطاعم الموجودة في الحدائق المضاءة بالأضواء المبهرة. سيجد المتسوقون مجموعة متنوعة من متاجر الهدايا التذكارية والمحلات التجارية داخل الحديقة.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا

وجهات سياحية خاصّة بعشاق المغامرة والإثارة

أماكن سياحية مناسبة للعائلات لقضاء ليلة رأس السنة

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كوبنهاغن وجهة رائعة مليئة بالمعالم الثقافية والتاريخية والمعمارية كوبنهاغن وجهة رائعة مليئة بالمعالم الثقافية والتاريخية والمعمارية



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

مسقط - عمان اليوم

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 16:04 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 22:59 2019 الأحد ,15 أيلول / سبتمبر

اهتمامات الصحف الليبية الأحد

GMT 12:27 2019 الخميس ,05 أيلول / سبتمبر

السعودية تستضيف نزال الملاكمة الأهم هذا العام

GMT 20:41 2020 السبت ,05 كانون الأول / ديسمبر

يوم مميز للنقاشات والاتصالات والأعمال

GMT 19:24 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

التفرد والعناد يؤديان حتماً إلى عواقب وخيمة

GMT 16:43 2020 الجمعة ,28 شباط / فبراير

أخطاؤك واضحة جدّاً وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 22:03 2020 الثلاثاء ,30 حزيران / يونيو

الضحك والمرح هما من أهم وسائل العيش لحياة أطول

GMT 21:30 2020 الثلاثاء ,30 حزيران / يونيو

تعيش ظروفاً جميلة وداعمة من الزملاء
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab