مدينة بيرغن النرويجية المكان المثالي للمغامرات ومشاهدة المعالم السياحية
آخر تحديث GMT22:47:13
 عمان اليوم -

مدينة بيرغن النرويجية المكان المثالي للمغامرات ومشاهدة المعالم السياحية

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - مدينة بيرغن النرويجية المكان المثالي للمغامرات ومشاهدة المعالم السياحية

مدينة بيرغن النرويجية
القاهرة - عُمان اليوم

بيرغن هي مدينة خلابة تقع على الساحل الجنوبي الغربي للنرويج. مع جبالها الشامخة وشوارعها المرصوفة بالحصى الجذابة ومضايقها المذهلة، تعد مدينة بيرغن من الأماكن السياحية التي يجب زيارتها على قائمة أي مسافر. تقع بيرغن بين محيطين، وهي المكان المثالي للمغامرات في الهواء الطلق ومشاهدة المعالم السياحية.

كانت المباني الخشبية والشوارع المرصوفة بالحصى جزءًا من أفق المدينة منذ القرن الرابع عشر. يمكن الوصول إلى City Mountain، عن طريق القطار الجبلي المائل أو سيرًا على الأقدام، ويوفر إطلالات رائعة على المدينة. يمكن للزائرين أيضًا القيام برحلات بالقوارب حول المضايق القريبة، ومن أشهرها مضيق سوجنيفجورد. تشتمل معالم الجذب الأخرى في بيرغن على متاحف مثل متحف بيرغن للفنون والمتحف الهانسي، بالإضافة إلى سوق السمك النابض بالحياة الذي يقع في المرفأ القديم. يمكن للزائرين أيضًا استكشاف المناطق الريفية القريبة، مع الكثير من مسارات المشي لمسافات طويلة وركوب الدراجات التي يمكن استكشافها.

في أشهر الشتاء، تعتبر بيرغن المكان المثالي لممارسة الرياضات الشتوية مثل التزلج والمشي بالأحذية الثلجية. لعشاق الطعام، تقدم بيرغن مجموعة متنوعة من المأكولات الشهية مع مطاعمها الشهيرة التي تقدم الأطباق النرويجية التقليدية.
المتحف الهانزي
هناك سبب يجعل بريجن واحدة من مناطق الجذب الشهيرة في بيرين، فهناك الكثير مما يمكن رؤيته في هذا الركن الصغير من المدينة. يمكن بدء جولتك في بريجن في المتحف الهانزي حيث تتعرف إلى الثقافة الهانزية. كانت الرابطة الهانزية تدير مدينة بريجن في العصور الوسطى وكانت مجتمعًا تجاريًا مزدهرًا وأصبحت المدينة مركزًا تجاريًا مهمًا. في الوقت الحالي يتم ترميم المتحف الهانزي ولكن تم نقله ولا يزال بإمكانك إلقاء نظرة عليه.
يتمتع بموقع متميز في الطرف الجنوبي الغربي من الميناء الرئيس. سيعطيك سوق السمك الذي يبلغ عمره 700 عام والموجود في هذا السوق لمحة عن تاريخ المدينة بأكثر الطرق أصالةً. أفضل وقت لبدء الجولة في ساحة السوق هو الصباح الباكر عندما يصبح سوق السمك أكثر ازدحامًا حيث يقوم التجار ببيع وشراء المصيد الطازج. تعد ساحة السوق الجميلة والفريدة من نوعها بالتأكيد واحدة من أماكن السياحة المثيرة للاهتمام التي يمكنك زيارتها في بيرغن بالنرويج.

تهيمن قلعة بيرغنهوس على مدخل الميناء منذ القرن السادس عشر، وهي من بين أفضل مناطق الجذب في بيرغن بالنرويج. يمكنك الاستمتاع بالمعارض المذهلة في القلعة خاصة المتعلقة بمساهمة مجموعات المقاومة والنساء خلال الفترة من 1940 إلى 1945 عندما احتلت ألمانيا النرويج.
جبل أولريكين

يعد المشي لمسافات طويلة أعلى جبل في بيرغن أحد أكثر الأشياء شعبية التي يمكن القيام بها هنا للسياح والسكان المحليين على حد سواء. توجد مسارات متعددة، ونقاط البداية الأكثر شيوعًا هي محطة تلفريك أولريكين. تعتبر الرحلة شديدة الانحدار نسبيًا وتستغرق ما بين ساعة ونصف إلى ساعتين، ولكن يكافأ السائحون بمناظر رائعة للمدينة وفرصة للراحة في مطعم القمة. يمكن لممارسي رياضة المشي لمسافات طويلة القيام برحلة مدتها خمس ساعات على طول Vidden Trail، الذي يمتد من هنا إلى جبل فلوين. يعد تلفريك أولريكين، بالطبع، وسيلة ممتعة أيضًا لتسلق الجبل والنزول منه. يشمل معلم الجذب الشهير هذا رحلة مدتها سبع دقائق إلى الأعلى ويوفر مناظر ممتازة وصورًا رائعة على طول الطريق.

قد يهمك ايضا 

عُمان تحصد الذهبية في بينالي الشباب الدولي للتصوير الضوئي في النرويج

السلطان هيثم بن طارق يهنئ ملك النرويج الملك هارالد الخامس بمناسبة العيد الوطني لبلاده

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدينة بيرغن النرويجية المكان المثالي للمغامرات ومشاهدة المعالم السياحية مدينة بيرغن النرويجية المكان المثالي للمغامرات ومشاهدة المعالم السياحية



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

مسقط - عمان اليوم

GMT 06:18 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أحدث سعيدة خلال هذا الشهر

GMT 16:43 2020 الجمعة ,28 شباط / فبراير

أخطاؤك واضحة جدّاً وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 22:59 2019 الأحد ,15 أيلول / سبتمبر

اهتمامات الصحف الليبية الأحد

GMT 19:34 2020 الخميس ,28 أيار / مايو

حاذر التدخل في شؤون الآخرين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab