أفضل الأماكن حول العالم التي يمكن السفر إليها في آب  أغسطس
آخر تحديث GMT18:59:52
 عمان اليوم -

أفضل الأماكن حول العالم التي يمكن السفر إليها في آب / أغسطس

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - أفضل الأماكن حول العالم التي يمكن السفر إليها في آب / أغسطس

صورة تعبيرية
لندن - ماريا طبرني

مازال الوقت متاحاً أمام قضاء إجازةٍ صيفيةٍ رائعة ومميزة، إذ يمكنكِ التخطيط لرحلةٍ رائعة في شهر أغسطس، واختيار مكانٍ رائعٍ للذهاب إليه، حيث سيكون ذلك مثالياً لإنهاء الموسم الصيفي بضجةٍ كبيرة، قبل أن يعود الأطفال إلى المدرسة، وتصبح الحياة مزدحمة مرة أخرى.

وإذا كنتِ محتارة في اختيار المكان، فإننا هنا نرصد لكِ أفضل الأماكن للسفر في أغسطس حول العالم، والتي ستجعلكِ تعيشين أفضل الأوقات.

كينيبانكبورت.. مين.. الولايات المتحدة:
في هذه القرية السياحية، هناك الكثير مما يمكن للعائلة فعله، من صيد الأسماك، أو ركوب قوارب الكاياك، أو ركوب الأمواج بالطائرة الورقية، أو ركوب القوارب أو الصعود على أحد المسارات لركوب الدراجة، وفرصة زيارة وسط المدينة الجذاب المليء بالمتاجر الحيوية والمعارض الفنية والمطاعم الرائعة.

برمودا:
تعد زيارة هذا الأرخبيل، الموجود في المحيط الأطلسي، عطلةً جيدة لأولئك الذين يرغبون في السفر لمدةٍ قصيرة، إلى جانب أنها وعلى عكس معظم الجزر الأخرى، يعد شهر أغسطس وقتاً رائعاً لزيارتها، حيث يكون الطقس فيها رائعاً ولطيفاً للغاية. بالإضافة إلى ذلك، تحتفل برمودا باستقلالها في الفترة من 3-4 أغسطس، وخلال هذا الوقت، تظهر ثقافة الجزيرة بشكل كامل مع الأطعمة والمشروبات والألعاب والاحتفالات.

تركيا:
لأولئك الذين يحبون الهندسة المعمارية والتصميم والثقافة والجمال الطبيعي، فإن تركيا تعد وجهةً رائعة، سواءً كنتِ متجهةً إلى إسطنبول لرؤية آيا صوفيا، والمسجد الأزرق، والبازار الكبير الشهير، أو اخترت الاسترخاء على الشاطئ، أو إجازة على متن اليخوت في بودروم، فإن كل شيءٍ مميز، ولا تنسي أن تدللي نفسكِ بتجربة الحمام التركي التقليدي، الذي سيجعل توترك (والجلد الميت) يختفيان على الفور.

شارلوتسفيل.. فيرجينيا:
في هذا الريف، يمكنكِ القيام بالكثير من الأنشطة من لعب الغولف في أحد ملاعب البطولات القريبة، أو القيام برحلة خاصة عند غروب الشمس فوق جبال "Blue Ridge".
كما يوجد الكثير من التاريخ والثقافة فيها، إذ إن هناك متاحف مذهلة ومواقع تاريخية تكرم إرث الأميركيين الأصليين والأميركيين من أصل أفريقي من المنطقة، إلى جانب أن المنطقة تعد موطناً لـ"Michie Tavern"، وهي حانة من الحقبة الاستعمارية، لا تزال تقدم الطعام والشراب حتى اليوم (تتميز القائمة بالوصفات الجنوبية الأصيلة، التي تم تقديمها بالفعل، خلال القرن الثامن عشر).

تروندهايم.. النرويج:
عندما تفكرين في أفضل طعام بأوروبا، قد تتبادر إلى ذهنك باريس أو روما أو برشلونة، إلا أن الحقيقة أنه يجب أن تكون تروندهايم بالنرويج، على قائمة السفر الخاصة بك، في حال كنتِ من عشاق الطعام، والأطباق المختلفة، إذ في عام 2022، تم تصنيفها على أنها المنطقة الأوروبية الرسمية لفن الطهي، وفي الفترة من 3 إلى 5 أغسطس، ستستضيف المدينة مهرجان "Trøndelag" للأغذية، ومهرجان "Trondheim Brewery".
وخلال تلك الأحداث، يمكنكِ الاستمتاع بتجربة دروس الطهي والتذوق من منتجي الأغذية المحليين، والاحتفال بثقافة الطعام في منطقة تروندلاغ.

وادي لوار.. فرنسا:
تعرف، أيضاً، باسم "حديقة فرنسا"، وتجذب هذه المنطقة الكثير من الزوار، بسبب قصورها الجميلة، مثل: قصر بلوا، وقلعة شامبور، وقلعة فيلاندري، وقلعة مونسورياو، ومناظرها الخلابة، وهي منطقة ثقافية وسياحية تقع في الجزء الأوسط من مجرى النهر لوار، وقد تمت إضافتها إلى قائمة مواقع التراث العالمي لليونسكو

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

3 وجهات سياحية لإجازة العيد تناسب جميع الأعمار

الوجهات السياحية الأكثر أماناً للسفر إليها بمفردكِ

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفضل الأماكن حول العالم التي يمكن السفر إليها في آب  أغسطس أفضل الأماكن حول العالم التي يمكن السفر إليها في آب  أغسطس



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

مسقط - عمان اليوم

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 22:59 2019 الأحد ,15 أيلول / سبتمبر

اهتمامات الصحف الليبية الأحد

GMT 12:27 2019 الخميس ,05 أيلول / سبتمبر

السعودية تستضيف نزال الملاكمة الأهم هذا العام

GMT 16:04 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab