أبرز الأماكن السياحية لقضاء عطلة رومانسية في لندن
آخر تحديث GMT22:47:13
 عمان اليوم -

أبرز الأماكن السياحية لقضاء عطلة رومانسية في لندن

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - أبرز الأماكن السياحية لقضاء عطلة رومانسية في لندن

عين لندن
لندن - سليم كرم

تزخر لندن بمروحة واسعة من أماكن السياحة الرومانسية الجاذبة للأزواج، من الأسواق والطرق القديمة إلى أماكن الحفلات الموسيقية وأماكن الحفلات الحديثة...

عين لندن

بصرف النظر عن الانغماس في جولات تذوق الشوكولاتة، هناك طريقة أخرى للاستمتاع بشهر العسل في لندن وهي رؤيتها من عينها. اصعد إلى المرتفعات مع الشريك، واستمتع بالمناظر الخلابة من أعلى عين لندن. يعد مشاهدة المدينة من الأعلى أحد أنشطة الأزواج المفضلة في لندن. تتكون العجلة من 32 كبسولة مصنوعة من الزجاج. في يوم صافٍ يمكن للثنائي رؤية ما يصل إلى 40 كم من العجلة. هناك أدلة متعددة اللغات تقدم تعليقًا على تفاصيل المنظر الخلاب للمدينة. يمكن رؤية قصر باكنغهام وبيج بن وجسر البرج ومعالم لندن الشهيرة الأخرى من عين لندن.

ليتل فينيس

ليس هناك شك في أن هذا الامتداد من القناة الكبرى في شمال غرب لندن يعد ملاذًا للهدوء والرومانسية، مما يجعله أحد أكثر الأماكن الجاذبة للثنائي في لندن. تعد رحلة القارب عبر القناة الكبرى واحدة من أكثر الأشياء الرومانسية التي يمكنك القيام بها في لندن. بعيدًا عن المدينة، تجعل المراكب الملونة على الممرات المائية الهادئة زيارة هذا المكان متعة بحد ذاتها. توقف عند طريق بلومفيلد رود وحوض Brownings Pool لأنهما من أفضل المواقع هنا.
هايد بارك

إذا كنت تتساءل عن الأشياء الرومانسية التي يمكنك القيام بها في لندن خلال النهار، فقم بزيارة هايد بارك. توفر إسطبلات هايد بارك ركوب الخيل على مدار العام، ويمكن أن تكون هذه أفضل طريقة لكما لتولي زمام الأمور واستكشاف المنطقة "التي تم الحديث عنها كثيرًا". قم بالمرور بجانب السربنتين، ولوح بالترحيب لرفاقك الرومانسيين في القارب ، واستمتع بتجربة لم يسبق لها مثيل. يعد حضور Winter Wonderland في هايد بارك أحد أكثر الأشياء الرومانسية التي يمكنك القيام بها في شتاء لندن.

رحلة نهرية

لا توجد طريقة أفضل للتعبير عن حبك لشريكك من اصطحابه في رحلة عشاء رومانسية على نهر التايمز. أيضًا، يعد هذا من بين أفضل الأشياء الرومانسية التي يمكنك القيام بها في لندن ليلاً. تقدم الرحلة البحرية التي تستغرق ثلاث ساعات وجبة شهية من ثلاثة أطباق، لكل شخص، على وقع موسيقى الجاز الحية، وإطلالات خلابة على ناطحات السحاب في كناري وارف.
حدائق كيو

تشتهر حدائق كيو بأنها أحد مواقع التراث العالمي الفريدة لليونسكو في لندن، وهي واحدة من الملاذ الممتعة في المدينة للاستمتاع بها مع الشريك. فهي موطن لمجموعة رائعة من النباتات الحية ولديها أيضًا مركز بحث علمي معترف به دوليًا. تضم أكثر من 14000 شجرة وتشتهر بمناظرها الطبيعية الرائعة التي تجعل الجميع منبهرين. تنتشر حدائق كيو على مساحة 300 فدان، وهي مركز أبحاث رائد يحتوي على مكتبة ومتاحف جنبًا إلى جنب مع حدائقه الجميلة.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

أجمل الأماكن السياحية التي يمكن زيارتها في فصل الصيف

أجمل الأماكن السياحية في مدينة كاتانيا الايطالية

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبرز الأماكن السياحية لقضاء عطلة رومانسية في لندن أبرز الأماكن السياحية لقضاء عطلة رومانسية في لندن



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

مسقط - عمان اليوم

GMT 06:18 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أحدث سعيدة خلال هذا الشهر

GMT 16:43 2020 الجمعة ,28 شباط / فبراير

أخطاؤك واضحة جدّاً وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 22:59 2019 الأحد ,15 أيلول / سبتمبر

اهتمامات الصحف الليبية الأحد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab