أجمل موديلات أحذية مناسبة لعيد الأضحى 2021
آخر تحديث GMT21:14:31
 عمان اليوم -

أجمل موديلات أحذية مناسبة لعيد الأضحى 2021

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - أجمل موديلات أحذية مناسبة لعيد الأضحى 2021

الأحذية
لندن - عمان اليوم

قدمت أشهر الماركات العالمية تصاميم مختلفة ومميزة لموديلات عديدة من الأحذية والصنادل خلال هذا الموسم؛ لذا فقد اخترنا لكِ عدة تصاميم أنيقة لكي تتألقي بها أثناء إطلالتك في عيد الأضحى، وتنتقي منها الموديل الأنسب والأقرب لذوقكِ مع الفساتين أو الأطقم التي تُفضلينها؛ ولكي تستعدي لإطلالة مناسبة للعيد من الآن.

وفي هذا الألبوم  أجمل موديلات أحذية مناسبة لعيد الأضحى 2021؛ لتختاري منها الخيار المناسب لكِ .

للفتاة صاحبة الأسلوب الجذاب والمميز والتي تُفضل اعتماد الصنادل المُنعشة، اخترنا لكِ هذا الموديل من ماركة فيرساتشي Versace لصندل باللون البرتقالي المُصمَّم من الجلد المنقوش ومُصمم بكعب القطة الرفيع باللون الأسود، وجاء تصميم الصندل بمقدمة من الأمام، تبرز الأصابع كاملة بشكل أنثوي وأنيق بألوان مُنعشة متداخلة مع اللون البرتقالي مثل الأزرق والأصفر، ثم صُمم بفتحة كبيرة من الخلف تكشف جزءاً من القدم لتعطي شكلاً مميزاً، مع سوار راقٍ مُلتف حول الكاحل من الجلد وإبزيم عريض قابل للتعديل وسلسلة مطلية بالذهب ومنسدل منها شكل دائري باللون البرتقالي اللامع.

ويُمكنك اختيار هذا الصندل الأنيق مع إطلالة مسائية مناسبة لأيام العيد من درجات اللون الأخضر المينت أو الأزرق الباستيل بفستان قصير من الحرير مُطبع بألوان الصندل وحقيبة يد صغيرة من الجلد باللون الأصفر.

تُفضل معظم السيدات اعتماد الأحذية ذات اللون الأسود خاصة أيام العيد؛ لأن اللون الأسود يعتبر له رونق خاص، ويليق على مختلف الإطلالات الفخمة؛ فإذا كنتِ تحتارين في اختيار حذاء مناسب لعيد الأضحى يُمكنك الاستعانة بهذا الحذاء من علامة كوتشي koché المصمم بمقدمة مُدببة من الأمام وتكشف جزءاً من الأصابع، ومن منتصفه مُزوَّد بقطعة جلد إضافية مضلعة بالإضافة إلى الكعب، فجاء بشكل أنثوي؛ ليعكس جرأة من ترتديه وهو رفيع ومُزيّن من المعدن باللون الذهبي، مع إبزيم جذاب مُزوَّد بقفل ملتف حول الكاحل من المعدن باللون الأسود ومزود بقطعة معدن لامعة على أطراف الإبزيم.

وننصحكِ بتنسيق هذا الصندل الفاخر مع جمبسوت من الكريب بدرجات اللون الزهري أو الأبيض وحقيبة كتف باللون الذهبي؛ لكي تتألقي في أيام العيد بأفضل إطلالة.

لإطلالة أنيقة وعصرية تُفضلها كثير من النساء يُمكنك اختيار هذا الحذاء من ماركة جيني Genny المصمم من الجلد بمقدمة مُدببة من الأمام باللون الأحمر، وجاء من المنتصف باللون الأبيض وبسيور متصلة حد الكاحل، حيث جاء الكعب رفيعاً باللون الأخضر إضافة إلى الإبزيم من الجلد المتصل بالسيور على أطراف الحذاء.
ويُمكنك اعتماد هذا الحذاء الراقي مع إطلالة نهارية لزيارة الأقارب والأصدقاء أثناء أيام العيد مع طقم من بلوزة وسروال بدرجات اللون الأوف وايت أو الأخضر الفاتح .

إذا كنتِ تبحثين عن صندل مُريح وأنيق في ذات الوقت؛ لكي تتألقي به في المناسبات المختلفة والعيد، اخترنا لكِ هذا الصندل من علامة سبورت ماكس Sportmax باللون الرمادي المصمم بمقدمة مفتوحة من الأمام، ويبرز الأصابع كاملة مع كعب القطة الرفيع وجاء بقطعة جلد من الشفاف، بالإضافة إلى السيور المُلتفة حول الكاحل باللون الرمادي؛ لتعطي شكلاً مميزاً للصندل .وننصحكِ بتنسيق هذا الصندل مع فستان طويل بدرجات اللون الوردي أو البيج لإطلالة أنيقة لسهرات العيد وحقيبة يد كلاتش باللون الأبيض .

قد يهمك ايضاً

صيحات موضة الحذاء الرياضي وأسلوب انتعاله مع الفستان

أفضل أنواع وتصميمات الأحذية الرياضية وطرق العناية بهما

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أجمل موديلات أحذية مناسبة لعيد الأضحى 2021 أجمل موديلات أحذية مناسبة لعيد الأضحى 2021



GMT 03:29 2021 السبت ,17 تموز / يوليو

أجمل موديلات أحذية مناسبة لعيد الأضحى 2021
 عمان اليوم - أجمل موديلات أحذية مناسبة لعيد الأضحى 2021

GMT 22:45 2021 الخميس ,15 تموز / يوليو

عودة إلى موضة السبعينات 70s Fashion Trends
 عمان اليوم - عودة إلى موضة السبعينات 70s Fashion Trends
 عمان اليوم - ديكورات رائعة لحفلات زفاف خاصة في حديقة منزلك

GMT 15:40 2017 الأربعاء ,06 كانون الأول / ديسمبر

بقلم : أسامة حجاج

GMT 14:10 2019 السبت ,16 آذار/ مارس

بريشة : هاني مظهر

GMT 04:17 2019 الإثنين ,18 آذار/ مارس

بريشة : هاني مظهر

GMT 07:37 2017 الإثنين ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

بريشة : أسامة حجاج

GMT 06:18 2017 الإثنين ,25 كانون الأول / ديسمبر

بقلم : أسامة حجاج

GMT 07:36 2018 الإثنين ,24 كانون الأول / ديسمبر

خبراء يحذرون من هذه الأطعمة في وجبة الفطور

GMT 06:15 2017 الإثنين ,25 كانون الأول / ديسمبر

بقلم : عهد التميمي

GMT 08:12 2017 الخميس ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

بريشة : Plantu

GMT 20:47 2018 الجمعة ,30 آذار/ مارس

بريشة - محمد العقل
 
syria-24
omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab