البدلات الذكورية تمنح السيدات رونقاً خاصاً وتعكس جرأتها المميّزة
آخر تحديث GMT04:33:20
 عمان اليوم -
مقتل مستوطن وإصابة 7 أخرين ودمار كبير في الأبنية نتيجة الضربة الصاروخية على "بتاح تكفا" العلم الفلسطيني يُرفع في المسجد الأقصى المساجد في غزة ترفع التكبيرات في أول أيام عيد الفطر رغم العدوان على القطاع هتافات في المسجد الأقصى أثناء صلاة العيد تأييداً لكتائب القسام والمقاومة في غزة القناة 12 العبرية وافق المجلس الوزاري المصغر للشؤون الأمنية والسياسية الكابينت على تكثيف الهجمات ضد قطاع غزة وسائل إعلام إسرائيلية نقل 35 إصابة إلى المستشفى جرّاء صواريخ من غزة خطيب المسجد الاقصى مكرمة المسجد الأقصى ليس للفلسطينيين وحدهم، إنه لكل العرب والمسلمين وعليهم القيام بواجباتهم تجاهه مواجهات بين فلسطينيين وقوات الاحتلال الإسرائيلي في مدينة اللد داخل الخط الأخضر الرئيس الفلسطيني دولة الإحتلال تمارس جرائم حرب وتطهيراً عرقياً يستهدف الوجود الفلسطيني في القدس الرئيس الفلسطيني لنضع كل خلافاتنا جانباً، فالقدس وحدّتنا الرئيس الفلسطيني القدس عاصمة دولة فلسطين الأبدية ولن نقبل بديلاً عنها
أخر الأخبار

البدلات الذكورية تمنح السيدات رونقاً خاصاً وتعكس جرأتها المميّزة

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - البدلات الذكورية تمنح السيدات رونقاً خاصاً وتعكس جرأتها المميّزة

البدلات الذكورية
القاهرة- عمان اليوم


تمنح البدلات الذكورية السيدات رونقاً خاصاً وتعكس جرأتها المميّزة، وحالة من التمرّد على إطلالاتها الناعمة المعتادة بشكل عام. فلماذا لا تتألّق السيدة بالبدلة المستوحاة من خطوط البدلة الذكورية التي تبرز بلمسات أنثوية، ألوان فرحة وحيوية، بالإضافة إلى قصّات وتصاميم كلاسيكية؟!

كانت ولا تزال تصماميم البدلات النسائية من القطع الرائجة، التى تستعين بها النساء في مناسبات رسمية، تتناسب في تصميماتها مع أنوثتها، ويبدو أن البعض الآخر من النساء لم تنل رضاهن تلك البدلة النسائية، ليجدن الحل في البدلة الرجالية، خاصة بعدما فجّر بعض مصمّمي الأزياء في العالم موضة البدلة المستوحاة من الأزياء الذكورية بقصّات كلاسيكية غير تقليدية.
يختلف ارتداء البدلة الرسمية بتنوّع المناسبات، فلم تعد تقتصر على مقابلات العمل والمكتب، بل أصبحت ترتديها السيدة في أهم المناسبات الرسمية وعلى السجادة الحمراء.
ليس من الضروري اعتماد البدلة الذكورية كما هي، إذ يمكن للسيدة أن تغيّر في السترة والسروال والقميص، وتنسيقها بشكل متناغم مع بعضها البعض، ومن الضروري تجنّب انتعال الأحذية الرياضية مع هذا النوع من التصاميم، بل التوجّه نحو جزمة البوتس الجلدية أو حذاء الـPump.
لا شك أن موضة هذه البدلات عادت خلال هذا الموسم؛ لأنها تتلاءم وفصل الصيف؛ نظراً لأنها تعكس شعوراً بالراحة وحرية التنقّل، كما أنها مصمّمة بشكل يبرز قدرات السيدة ويؤكد ثقتها القوية في نفسها، لكن عودتها اختلفت عما كانت عليه في الفترات السابقة؛ إذ حملت في طيّاتها عصرية تتلاءم مع عصرنا الحالي للظهور بأجمل إطلالة، إن كان في المناسبات الرسمية أو السهرات المسائية، أو حتى إطلالات العمل... حتى تظهر صورة مغايرة لأناقتها وخياراتها للأزياء.
للسيدة التي تحبّ الظهور بإطلالة كلاسيكية، لا بدّ من اختيار البدلات الرسمية بتصاميم تقليدية، سواء في السترة أو السروال، أما السيدات اللاتي لا يفضلن الكلاسيكية المطلقة، فعليهن اختيار البدلات التي تتميّز بألوانها المتداخلة وبقصّاتها الغريبة، كإحدى البدلات باللونين الأحمر والأسود والمزيّنة بحزام معدني.
لصاحبات الشخصية المجنونة، واللاتي يرغبن بترك بصمة حتى في مكان العمل، لِمَ لا تخترن البدلات التي تكون باللون الأبيض بشكل كامل؟ والتي بالتأكيد ستمنحها إطلالة جذّابة.
وإذا كانت تبحث عن التميّز في خياراتها، فلا بدّ من ارتداء بدلات جاءت بإضافات جعلتها متميّزة عن غيرها، مثل التطريز والستر المزيّنة بالريش اللامع.
لا تزال البدلة الذكورية الكلاسيكية تحتفظ بمكانتها في عالم الموضة، وهي لا تزال رائجة في صيف 2021، حيث يتم تنسيق السروال الكلاسيكي مع البليزر، بالإضافة إلى الجيليه والقميص ذي الياقة الرسمية، بالإضافة إلى البدلة الذكورية العصرية الرائجة جداً بقصّة كلاسيكية مع السروال المستقيم والبليزر الضيّقة مع الفتحات الجانبية.
إذا كانت السيدة تبحث عن البدلات الذكورية الرائجة، يمكنها اختيار البدلة مع السروال ذات الأرجل الواسعة والبليزر الطويلة، ولا تتردّد في الخروج عن الألوان الكلاسيكية نحو الأصفر الفاتح على سبيل المثال، كما بإمكانها أن تختار البدلة ذات اللون الأحادي والقصّة الكلاسيكية والمزيّنة بالحزام العريض الملوّن مع نقشات الأزهار.
أما البدلات ذات الألوان المختلفة، حيث ينسّق السروال بلون مختلف عن البلايزر، فهي تضفي إلى الطلّة رونقاً لا مثيل له، وأخيراً لا مجال للهروب من البدلات ذات القصّة الذكورية، حيث تكون البليزر أكثر تحديداً وواسعة قليلاً.

 

البدلات المتناسقة موضة ربيع 2021 من وحي الفاشينيستا

 

أفكار تنسيق موضة البدلات البيضاء لإطلالات كلاسيكية وأنيقة في ربيع 2021

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

البدلات الذكورية تمنح السيدات رونقاً خاصاً وتعكس جرأتها المميّزة البدلات الذكورية تمنح السيدات رونقاً خاصاً وتعكس جرأتها المميّزة



إطلالات الإعلامية الإماراتية مهيرة عبد العزيز بالجينز

دبي - عمان اليوم

GMT 22:53 2021 الإثنين ,10 أيار / مايو

الصفدي يهدد من واشنطن القدس خط أحمر
 عمان اليوم - الصفدي يهدد من واشنطن القدس خط أحمر

GMT 13:25 2021 الثلاثاء ,04 أيار / مايو

كيف تصمّم منزلك استعداداً للعيد المبارك
 عمان اليوم - كيف تصمّم منزلك استعداداً للعيد المبارك

GMT 15:40 2017 الأربعاء ,06 كانون الأول / ديسمبر

بقلم : أسامة حجاج

GMT 14:10 2019 السبت ,16 آذار/ مارس

بريشة : هاني مظهر

GMT 04:17 2019 الإثنين ,18 آذار/ مارس

بريشة : هاني مظهر

GMT 07:37 2017 الإثنين ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

بريشة : أسامة حجاج

GMT 06:18 2017 الإثنين ,25 كانون الأول / ديسمبر

بقلم : أسامة حجاج

GMT 07:36 2018 الإثنين ,24 كانون الأول / ديسمبر

خبراء يحذرون من هذه الأطعمة في وجبة الفطور

GMT 06:15 2017 الإثنين ,25 كانون الأول / ديسمبر

بقلم : عهد التميمي

GMT 08:12 2017 الخميس ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

بريشة : Plantu

GMT 20:47 2018 الجمعة ,30 آذار/ مارس

بريشة - محمد العقل
 
syria-24
omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab