“عمانتل” تحصد جائزة أفضل قيادة للتحول الرقمي في دول مجلس التعاون
آخر تحديث GMT13:05:08
 عمان اليوم -

“عمانتل” تحصد جائزة أفضل قيادة للتحول الرقمي في دول مجلس التعاون

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - “عمانتل” تحصد جائزة أفضل قيادة للتحول الرقمي في دول مجلس التعاون

عمانتل
مسقط - عمان اليوم

تحرص عمانتل على إيجاد التواءم المطلوب بين الاستراتيجية والخدمات المقدمة وهو الأمر الذي يسهم في تمكين الشركة من تلبية احتياجات السوق وتوفير حلول ومنتجات تلبي تطلعات مختلف مشتركيها. ونتيجة لذلك منحت مجلة cfo.co المجلة المالية والمختصة بالاقتصاد والأعمال مؤخراً عمانتل جائزة أفضل قيادة للتحول الرقمي (على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي) للعام2021 تقديراً للخدمات العالية الجودة التي قدمتها الشركة للأفراد والشركات ومختلف الجهات الحكومية في السلطنة خلال جائحة كوفيد 19 عن طريق تسريع توفير التكنولوجيا الرقمية إلى كافة المشتركين. وتؤكد هذه الجائزة المكانة التي تتمتع بها عمانتل بصفتها شركة رائدة في السوق تساهم ليس فقط في نمو قطاع الاتصالات فحسب بل أيضاً في تلبية مختلف احتياجات المجتمع من خدمات الاتصالات والخدمات الرقمية المتطورة.
عملت عمانتل – المزود الرائد لخدمات الاتصالات المتكاملة وممكن التحول الرقمي – على جعل السلطنة في طليعة دول مجلس التعاون الخليجي التي توظف الثورة الصناعية الرابعة، وتحول أهدافها للتحول الرقمي إلى حقيقة واقعة. وتواصل عمانتل جهودها في دمج تقنيات الاتصالات والشبكات المستقبلية من خلال الحلول الذكية وإنترنت الأشياء والذكاء الاصطناعي وغيرها من التقنيات الرائدة.
كما تأتي الجائزة تأكيداً للجهود الكبيرة التي بذلتها عمانتل خلال الجائحة، حيث سعت إلى أن تكون شريكاً في دعم الجهود الحكومية لمكافحة كوفيد -19 من خلال تطبيق العديد من الإجراءات التي شملت الكثير من جوانب الحياة.
وفي العام الماضي عندما كانت الجائحة تهدد بتعطيل الاقتصادات، ساهمت استثمارات عمانتل في تعزيز البنية الأساسية وطرح تقنيات رائدة مثل تقنية الجيل الخامس للتغلب على التحديات القائمة. وقد شملت الحلول التي قدمتها عمانتل العديد من القطاعات مثل الرعاية الصحية والتعليم والخدمات العامة، فضلاً عن مختلف قطاعات الأعمال. كما قدمت عمانتل خدماتها للعاملين في القطاع الصحي، وطرح خدمة العيادات الافتراضية، ومنصات التعلم الإلكتروني، وحلول تقديم الخدمات العامة الرقمية، والعمل عن بعد والحلول عبر الإنترنت والتي أسهمت في تمكين مختلف المؤسسات والشركة من مواصلة تقديم خدماتها في ظل انتشار الجائحة.
ومن ناحية أخرى ومع دخول البروتوكولات الصحية مثل عمليات الإغلاق حيز التنفيذ، كان لتطبيق عمانتل دور كبير في تسهيل وصول المشتركين إلى الخدمات المطلوبة وجعلها تتم بشكل أسهل وأسرع وأكثر أمانًا من منازلهم.

وتجدر الإشارة إلى أن عدد مستخدمي تطبيق عمانتل قد ارتفع من حوالي 300 ألف في أوائل عام 2020 إلى مليون بحلول نهاية العام، وذلك بفضل سهولة الاستخدام والخدمات النوعية وتجربة المستخدم المطورة والتصميم الفريد وتوظيف تقنيات الذكاء الاصطناعي.
وخلال فترة الجائحة، أصبح تطبيق عمانتل منفذاً افتراضياً يوفر للمشتركين إمكانية الوصول الفوري إلى العديد من الخدمات مثل عمليات إعادة التعبئة ودفع الفواتير، و شراء الأجهزة وباقات الإنترنت المتنقل والإنترنت المنزلي والهاتف الثابت بالإضافة إلى إمكانية شراء شريحة الهاتف النقال الرقمية e-sim عن طريق التطبيق وتفعيلها بشكل فوري دون الحاجة إلى زيارة منفذ عمانتل.
ونمت مستويات تفاعل المشتركين بشكل كبير بعد إضافة المساعد الرقمي “نور” إلى التطبيق، وهي خدمة دردشة ثنائية اللغة مدعومة بالذكاء الاصطناعي وتقدم إجابات سريعة ودقيقة حول مختلف منتجات وخدمات عمانتل، والترويج لمختلف العروض والإجابة عن الأسئلة الشائعة وجذب مشتركين جدد، وتسعى الشركة دائما لإثراء التطبيق بأحدث الحلول المبتكرة لمواكبة احتياجات والطلب المتزايد على استخدامات التطبيق الذكي.
ونجحت عمانتل في المحافظة على مكانتها الرائدة في السوق بفضل فهمها الجيد لإمكانيات التحول الرقمي من أجل بناء حلول مستدامة وبأسعار تنافسية وفعالة تمس كل جانب من جوانب العمل والحياة وممارسة الألعاب الالكترونية والترفيه لتساهم في إنشاء مجتمع قائم على الابتكار والمعرفة. وقد تطورت عمانتل التي تأسست قبل خمسة عقود لتصبح إحدى الشركات الإقليمية الرائدة مدعومة بشبكة عالمية لأعمال الجملة ووجودها في العديد من الأسواق في المنطقة بعد استحواذها على حصة استراتيجية بمجموعة زين الكويتية للاتصالات.
وتعليقا على الفوز بهذه الجائزة، قال طلال بن سعيد المعمري الرئيس التنفيذي لعمانتل: “نشعر بسعادة كبيرة في عمانتل لمساهمة الجهود والمبادرات التي قمنا بها خلال الفترة الماضية في تحقيق مزيد من السهولة والسرعة والراحة للمستخدمين وضمان استمرارية الأعمال لمختلف المؤسسات والقطاعات وتقديم خدمات الرعاية الصحية، والتعليم عن بعد، والأهم من ذلك المحافظة على اتباع تعليمات وإرشادات السلامة والتباعد الاجتماعي أثناء الجائحة. وشكلت الاستثمارات التي قمنا بها في تحديث وتطوير البنية الأساسية للشبكة إلى جانب طرح تقنيات جديدة مثل تقنية الجيل الخامس في أواخر عام 2019 الأساس الذي مكننا من توفير حلول وخدمات مبتكرة لمواجهة تداعيات جائحةكوفيد-19 “.
وأضاف المعمري “يشكل حصولنا على هذه الجائزة حافزاً قوياً وتشجيع لنا لمواصلة تقديم خدمات عالية الجودة للأفراد والشركات ويدفعنا لتسريع خططنا المستقبلية الهادفة إلى دعم جهود وتمكين التحول الرقمي في السلطنة، وسنواصل من جانبنا تقديم حلول تسهم في الوفاء باحتياجات مختلف قطاعات الاقتصاد العماني”.
تعد عمانتل شركة الاتصالات الرائدة في السلطنة والمزود الرئيسي لخدمات الاتصالات المتكاملة للأفراد والشركات والجهات الحكومية، حيث تعمل على تعزيز الازدهار والنمو في جميع القطاعات حول السلطنة مع تقديم مفهوم جديد للأعمال، وجلب المحتوى العالمي ووسائل الترفيه. واليوم تعمل عمانتل على تحقيق أعلى مستويات من رضا المشتركين بصفتها الشبكة الوطنية الأوسع والأكثر موثوقية وتؤدي دوراً مهماً في توفير الدعم والمساندة لكافة قطاعات المجتمع العماني.

قد يهمك ايضاً

بنك نزوى يعين مديرا عاما لتقنية المعلومات والعمليات

تنمية نخيل عمان وبنك نزوى يوقعان على تمويل إنشاء مجمع صناعي للتمور

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

“عمانتل” تحصد جائزة أفضل قيادة للتحول الرقمي في دول مجلس التعاون “عمانتل” تحصد جائزة أفضل قيادة للتحول الرقمي في دول مجلس التعاون



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

مسقط - عمان اليوم

GMT 12:17 2024 السبت ,20 إبريل / نيسان

مقتل مراسل عسكري لصحيفة روسية في أوكرانيا
 عمان اليوم - مقتل مراسل عسكري لصحيفة روسية في أوكرانيا

GMT 09:27 2024 الثلاثاء ,16 إبريل / نيسان

ألوان الطبيعة أبرز اتجاهات الديكور هذا الربيع
 عمان اليوم - ألوان الطبيعة أبرز اتجاهات الديكور هذا الربيع

GMT 16:04 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 12:27 2019 الخميس ,05 أيلول / سبتمبر

السعودية تستضيف نزال الملاكمة الأهم هذا العام

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab