الأهلي الإسلامي يتوج بجائزة التميز في الخدمات المصرفية للأفراد
آخر تحديث GMT14:43:07
 عمان اليوم -

الأهلي الإسلامي يتوج بجائزة "التميز في الخدمات المصرفية للأفراد"

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - الأهلي الإسلامي يتوج بجائزة "التميز في الخدمات المصرفية للأفراد"

بنك الأهلي الإسلامي العُماني
مسقط - عمان اليوم

توج الأهلي الإسلامي، بجائزة "التميز في الخدمات المصرفية الإسلامية للأفراد"، وذلك على هامش حفل توزيع جوائز عمان للصيرفة والمالية السنوية، الذي تنظمه مجلة عمان إيكونوميك ريفيو (OER)، حيث أقيم بالتزامن مع مؤتمر العصر الجديد للصيرفة.

ويعكس تكريم الأهلي الإسلامي بهذه الجائزة المرموقة تميز خدماته المصرفية التي يقدمها للأفراد، والتي شهدت نموا ملحوظا خلال الفترة الماضية، خصوصا مع توسيع نطاق خدماته الموجهة لفئة الزبائن من الأفراد.

وبمناسبة تتويج البنك بالجائزة قال يوسف الرواحي، نائب المدير العام ورئيس الأهلي الإسلامي، الذي تسلم الجائزة من سعادة طاهر بن سالم العمري، الرئيس التنفيذي للبنك المركزي العماني: "إن النمو الذي حققه الأهلي الإسلامي يستند إلى الحلول المصرفية الشاملة والخدمات المتكاملة لدى البنك والتي ساهمت في الوصول إلى قاعدة واسعة من الزبائن في مختلف محافظات السلطنة. وعكست الجائزة التقدير الذي ناله البنك بفضل تميزه في تقديم الخدمات والمنتجات المصرفية المبتكرة للزبائن من الأفراد بما يحقق لهم قيمة مضافة وتجربة مصرفية استثنائية. والجدير بالذكر أن الأهلي الإسلامي سيستمر بتقديم المزيد من المنتجات والخدمات المصرفية الجديدة والمتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية لمختلف شرائح الزبائن بمن فيهم الزبائن من الشباب والنساء والأطفال وأصحاب الثروات ، وشبكة أوسع من الفروع، وخدمات رقمية أكثر تضمن الزبائن الراحة والسرعة".

وأضاف الرواحي، قائلا: "نحن ملتزمون في الأهلي الإسلامي بمواصلة دعم الجهود التنموية والاقتصادية والاجتماعية في السلطنة بمؤسساتها وأفرادها. ونسعى في الأهلي الإسلامي للمساهمة في رفد السوق المصرفي بمنتجات مصرفية جديدة تنسجم مع مبادئ وأحكام الشريعة الإسلامية تلبي الاحتياجات المصرفية المختلفة للزبائن ، إلى جانب إرساء معايير تضمن مستوى عاليا من رضا الزبائن . لهذا نحن نهتم دائما بجعل علاقاتنا مع زبائننا مميزة ومستمرة من أجل تحقيق هدفنا المتمثل في "الشراكة" معهم. ومن خلال طرح المنتجات والخدمات المصرفية لتشمل أيضا النساء والأطفال والتسهيلات التمويلية المتنوعة والتمويل التجاري للأفراد وشبكة توزيع تتكون من 15 فرعا ومركز اتصالات متكامل وخدمات مصرفية عبر الإنترنت والهاتف النقال تمكنا من قيادة قطاع الخدمات المصرفية الإسلامية للأفراد، والذي تكلل بالفوز بجائزة عمان للصيرفة والمالية".

تمثل جائزة "التميز في الخدمات المصرفية الإسلامية للأفراد" نجاحا جديدا للأهلي الإسلامي الذي شهد تحولات كبيرة ليكون أحد أسرع البنوك الإسلامية نموا في البلاد. ومع توسع محفظة منتجاته وخدماته، استطاع الأهلي الإسلامي تعزيز عروضه المصرفية للأفراد. وهذا يؤكد التزامه بنهج "الزبائن -أولا"، والذي يعنى بالاهتمام بملاحظات الزبائن وفق عملية منتظمة لتوفير عروض محسنة باستمرار. ويقوم البنك بتوفير منتجاته وخدماته للعملاء من خلال شبكة واسعة من الخيارات الرقمية، وشبكة فروعه المتنامية في جميع أنحاء السلطنة.
 

قد يهمك أيضَا :

78مليون أذون خزانة حكومية جديدة في عمان

1.688 مليون ريال عماني حجم الزيادة في إجمالي السيولة المحلية في نهاية نوفمبر 2020

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأهلي الإسلامي يتوج بجائزة التميز في الخدمات المصرفية للأفراد الأهلي الإسلامي يتوج بجائزة التميز في الخدمات المصرفية للأفراد



النجمات اللبنانيات بتصاميم فساتين عصرية مُميزة

بيروت ـ عمان اليوم

GMT 16:04 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 12:27 2019 الخميس ,05 أيلول / سبتمبر

السعودية تستضيف نزال الملاكمة الأهم هذا العام
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab